فيديو يستعرض في إمكانية عمل جيلبريك لنظام iOS 5 بشكل غير مقيد

نشر احد اعضاء فريق Chronic Dev وهو pod2g فيديو يستعرض في إمكانية عمل جيلبريك لنظام iOS 5 بشكل غير مقيد بحيث صدت بعض الجيلبريكات ولكنها مقيده مما يعني بأن حينما تقوم بعمل إعادة تشغيل للجهاز، تظطر بأن تقوم بتشغيله عن طريق برنامج في الكمبيوتر ليعمل بشكل طبيعي. هذا الجيلبريك سيكون متوفر لنظام iOS 5 و iOS 5.0.1

وكما يُشير pod2g بتويتر بأن الجيلبريك حالياً سيعمل على جميع الأجهزه ما عدا الآيفون 4 اس والآيباد 2 ولكن سيعمل عليهم حينما يتم الإنتهاء من وضع اللمسات الأخيره على هذا الجيلبريك للأجهزه الأخرى.

ويُشير ايضاً الفريق بأن آبل هذه المره تمكنك بشكل ممتاز جداً التصدي لجميع الثغرات وذلك عبر الآيتونز لمراقبة جميع الثغرات التي يتم إكتشافها واغلاقها بشكل سريع جداً وذلك في التحديثات السابقة لنسخ البيتا وقُبيل إصدارها للعامة.

لا يوجد تاريخ معين لإصدار هذا الجيلبريك كما اشار الفريق.

خبر سعيد لعشاق الجيلبريك من اجهزه الـ iOS ويحمل سؤال ايضاً لعشاق الجيلبريك، هل تقوم بالإنتظار لتحديث الى مميزات نظام الـ iOS 5 من اجل توفر الجيلبريك او تقوم بإستخدام جيلبريك مقيد في الوقت الحالي ؟

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *