قوقل تطلق النسخة 4.1 من نظامها الرائع أندرويد تحت اسم “Jelly Bean”

Jelly Bean
Jelly Bean

هل تذكرون هذا الموضوع :نسخة الاندرويد الجديدة 4.1 تحمل اسم “جيلي بين” وايضا هذا الموضوع اشاعات عن اسماء الاصدار الخامس والسادس من اندرويد اليوم بشكل رسمي أطلقت قوقل النسخة 4.1 من نظامها الرائع المخصص للهواتف الذكية أندرويد تحت اسم “Jelly Bean” . و تعتبر النسخة ضرب من ضروب الخيال في مميزاتها التي حملت العديد من التحسينات الرائعة فيما رأى اخرون انها لا تتطلع بعد الى ما يجعلها افضل نظام تشغيل عالمي .

فقد ضمنت قوقل خدمة التنبيهات Notifications بتحسينات عديدة و كذلك نظام البحث الصوتي Search Voice بالإضافة الى Android Beam و هو شبيه بخدمة سامسونج جالكسي اس 3 S-Beam الخرافي حيث يمكنك الاتصال بشخص معين و انت في طور قراءة رسالته الخاصة دون كتابة اي شيء فقط بوضع الجوال الى جانب اذنك و اخيراً تحسينات عميقة على مستوى التصميم الذي استوحى الهامه من واجهة TouchWizz الخاصة بسامسونج و ايضاً رفع كفاءة الجهاز و لم يستنى لنا الوقوف على حال البطارية في النسخة الجديدة .

فيما رأى مراقبون ان النظام لا يزال يحتاج المزيد من العمل حتى يصل الى تطلعاتهم خاصة الخدمات التي يستفيد منها المستخدمون و هم على غير اتصال بالانترنت حيث تنخفض جودة الخدمات بشكل كبير -على حد تعبيرهم – و ننتظر اطلاق التحديثات لاجهزتنا حتى نحكم على تلك التقارير .

لكن اظن ان النظام قطع شوطاً كبيراً و يستحق منا كل التقدير و الاحترام و لعلنا في النسخ الجديدة القادمة سيحصل النظام على ما كان مستحيلاً في وقت مضى .

لمزيد من المعلومات اضغط هنا – المصدر .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *