مشكلة هوائي آي فون 4 – iphone antenna – عيوب ايفون 4

مشكلة هوائي آي فون 4 – iphone antenna – عيوب ايفون 4

يبدو أن موجة السخرية و التهكم على آبل قد أصبحت موضة. فقد رأينا نوكيا قبل أيام كيف بدأت موجة السخرية من مشكلة إنقطاع  الإتصال في آي فون 4. و التي أطلق عليها لقب “قبضة الموت” Death Grip. لكن مع ذلك كله، فقد جاء الرد الفظيع من ستيف جوبز الذي ألقى اللوم على غباء مستخدمي آي فون الذين لا يعرفون كيفية الإمساك بالآي فون. ليس ذلك فحسب، فقد تسربت الأخبار البارحة عن سياسة أبل تجاه شكاوي المستخدمين المتعلقة بهذه المشكلة، و قد ظهرت نشرة رسمية تبين ما يتوجب على موظفي قسم قسم الشكاوي في أبل قوله عند ورود إتصال لمستخدم يشكو من إنقطاع الإتصال بسبب قبضة الموت. اليكم ما يتوجب على موظف أبل اتباعه عند ورود شكوى بهذا الخصوص:

 

  1. إن إداء آي فون 4 اللاسلكي هو أفضل ما أنتجته أبل حتى الآن. فقد اثبتت فحوصاتنا أن إداء هوائي آي فون 4 أفضل بكثير من آي فون ثري جي أس.
  2. إن الإمساك بآي جوال سينتج عنه ضعف في إستقبال الهوائي. و هذا يعتمد على المكان الذي تمسك منه الجوال. هذه هي حقيقة واقعة في صناعة الجوال.
  3. إذا واجهت هذه المشكلة في آي فون 3G S، تجنب تغطية الجانب الأيمن السفلي بيدك.
  4. إذا واجهت هذه المشكلة في آي فون 4, تجنب تغطية الجانب الأيسر السفلي بيدك.
  5. إستخدام أحد الأغطية البلاستيكية أو المطاطية المتاحة في الأسواق يحد بشكل كبير من هذه المشكلة.
  6. لا تستخدم خدمة الكفالة عند مواجهة هذه المشكلة. فقط إتبع الإرشادات في الأعلى للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بهذه المشكلة.
  7. يجب التأكد من المستخدم أن المشكلة تنبع من حمل الجوال باليد. و ليس عند وضعه على الطاولة مثلاً. و إلا يجب إستخدام الكفالة.
  8. أبل لا تقدم غطاء مطاطي مجاني للمستخدمين. لا تعد المستخدم بواحد.

إذاً مرة أخرى هى هي أبل تتجنب إلقاء اللوم على نفسها قدر الإمكان. لكن أليس غريباً أن أبل قد بدأت تبحث عن 8 مهندسي تصميم هوائيات Antenna Engineers في نفس الوقت التي ظهرت فيه المشكلة تقريباً؟ أنا أجد الموضوع مثيراً للسخرية و الإستهجان، فأبل لا تريد الإعتراف بأنها إرتكبت خطأ تصميمي فادح مع كل الدلائل و البراهين.

 

و على صعيد آخر، فهاهي موتورولا تطالعنا بإعلان لتحفتها الجديدة درويد X لكن مع نكهة من السخرية و التهكم على أبل، فعند التدقيق في صورت الإعلان في الأسفل نلاحظ العبارة: Double Antenna Design which allows you to hold the phone the way you like.

ما رأيكم؟

 

iphone antenna, آي فون 4, أيفون 4, درويد X, عيوب iphone 4, عيوب أيفون, عيوب أيفون 4, قبضة الموت, قبضة الموت آي فون, مشكلة إستقبال آي فون

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *