من المحتمل ان يتم إطلاق الآيباد 3 في ذكرى ميلاد ستيف جوبز

تعود الأن شائعات الآيباد 3 وعن موعد تقديمه للعالم، حيث تشير الشائعات بأن من المحتمل بأن يتم تقديم الآيباد 3 في 24 فبراير القادم والذي يوافق ذكرى ميلاد ستيف جوبز. ويبدوا بأن آبل تقوم بالظغط على الشركات المصنعة لقطع الآيباد بأن تقدم جميع القطع الخاصة بالآيباد بموعد مبكر وقبل هذا الموعد بالتأكيد. ويُشير المصدر ايضاً :

جريدة محلية باللغة الصينية اشارت يوم الجمعة بأن من المحتمل ان يتم إطلاق الآيباد 3 في فبراير 24 ولذلك لذكرى ميلاد المؤسس الشريك لآبل، ستيف جوبز.

بمتابعة مصادر قريبه لمصنعي الآيباد 3 في تايوان، صحيفة Economic Daily تُشير ايضاً بأن هناك إحتمال كبير بأن يتم إصدار الآيباد الجديد في منتصف الربع الأول من العام القادم او بنهاية شهر مارس.

ايضاً يُشير التقرير بأن الوقت سيكون قصير جداً لمصنعي القطع بالإلتزام بتوفير القطع قبل الموعد المحدد خصوصاً لمصنع Foxconn الذي يقع في الصين بحيث السنة الصينية الجديدة ستكون في 27 ياناير القادم وستكون بإجازه لبعض الأيام قبل ذلك الموعد وبعدها للعمال لتلك المناسبة.

الجدير بالذكر بأن المميزات المُشاعة عن الآيباد 3 هي شاشة الريتنا التي ستُضاف للآيباد لأول مره بعد وجودها في الآيفون 4، الآيبود تتش الجيل الرابع وايضاً الآيفون 4 اس. الشائعات ذكرت العديد من الأوقات لطرح الآيباد الجديد ومنها ما بين شهر مارس وابريل ولكن الأن الشائعات الجديدة تُشير الى نهاية او منتصف شهر مارس.

ما هي توقعاتكم ؟

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *