مواصفات و صور Huawei Ascend P1 و Huawei Ascend P1 S

 

Huawei Ascend P1

اخواني هل تذكرون هذا الجوال ؟ والذي اشرنا اليه امس بأن شركة Huawei  تكشف عن الهاتف المحمول  Ascend P1 S “مؤتمر CES 2012 “

واليوم نواصل التقرير عن  : Huawei Ascend P1 و Huawei Ascend P1 S

كشفت مؤخرا شركة Huawei عن جوالين جديدن هما Huawei Ascend P1 و Huawei Ascend P1 S . تصميم إعتيادي بألوان زاهية ، و لكن بمواصفات قوية ستعجبك بالتأكيد. مع هذا التقرير الكامل إن شاء الله سنستعرض و إياكم أبرز مزايا هذين الجوالين، بالإضافة إلى ما يعجبنا هنا و ما لا يعجبنا. تابع معنا التقرير.

مقدمة: يبدوا أن شركة Huawei الصينية في طريقها لتصبح صانع كبير للجوالات في المستقبل القريب. فالآن مع تقديمها لهذين الجوالين Huawei Ascend P1 و Huawei Ascend P1 S تثبت للعالم بأنها قادرة على النجاح في عالم الجوالات شديد المنافسة. الجوالين بالتأكيد ليسا الأفضل، و لكنهما يجب أخذهما في عين الإعتبار.

التصميم: التصميم إعتيادي و مشابه نوعا ما لتصميم جوال سامسونج جالكسي اس 2 . الهيكل مصنوع من البلاستيك اللامع ( و هذه المادة غير محببة للكثيرين بسبب أنها تجذب بصمات الأصابع و أقل الأوساخ تظهر عليها). فأبعاد تصميمهما هي: 127.4 في 64.3 ملمتر. و يختلفان الجوالان هنا في السمك فالأول (Ascend P1) بسمك 7.7 ملمتر ، و الثاني (Ascend P1 S) بسمك 6.7 ملمتر. و لعلي هنا أتسائل هل معنى حرف الـ S في الجوال هو “Slim” = نحيف بالعربية؟ و ذلك أنهما يختلفان في السمك هنا. و يزن كل من الجوالين 130 جرام.

المعالج و الذاكرة العشوائية: الجوالان مزودان بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز Cortext-A9 من نوع TI OMAP 4460، و معالج جرافيكس “رسوميات” من نوع  PoverVR SGX540 . و 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

الشاشة: الشاشة Super AMOLED بحجم 4.3 انش و بأبعاد 540 في 960 بكسل. و هي شاشة رائعة، إلا أنها لا تعتبر ذات دقة كبيرة فكثافة البكسل هنا هي 256 بكسل لكل انش فقط. و لحماية الشاشة فإنها مغطاة بزجاج من نوع Gorilla Glass القوي.

الكاميرا: 8 ميجابكسل مع إضاءة خلفية للحساس من أجل صور أكثر وضوحا في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة. تركيز تلقائي. فلاش مزدوج. قادرة على التصوير بجودة 1080p في 30 إطار لكل ثانية. بالإضافة الى كاميرا امامية بدقة  1.3 ميجابكسل للمحادثات الصورية.

الإتصال: يدعم شبكة الجيل الثالث. و لا دعم لشبكة الجيل الرابع “LTE”. واي-فاي، gps ، بلوتوث 3.0 ، و منفذ microUSB .

البطارية: Ascend P1   مزود ببطارية أكبر من نوع ليثيوم بسعة 1800 mAh. Ascend P1 S   البطارية هنا أقل سعة بسعة 1670 mAh . و في توقعي هي ما جعلت الجهاز أنحف.

نظام التشغيل: نظام التشغيل هو الأندرويد 4.0 أو ما يعرف بـ آيسكريم الساندوتش.

بشكل عام أداء الجوال متناسب مع مواصفاته التقنية، فالتنقل بين البرامج و تصفح الإنترنت كلها جرت بسلاسة. و الشاشة جيدا جدا. نتوقع لهذين الجوالين نجاح كبير إذ ما تم توظيف الإعلانات عنه. و إذا ما كان السعر مناسبا. توقعوا وصوله للأسواق مع نهاية الربع الثاني من 2012 .

نترككم مع الصور..

Huawei Ascend P1 S pictures

Huawei Ascend P1 S


Huawei Ascend P1 S


Huawei Ascend P1 S

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *