ميزة الويدجت الان على الايفون او الايباد

اذا كنت تملك جهاز iOS فأنت تعلم انك تفقد ميزة موجوده في الاندرويد واصحاب نظام قوقل يجبون أن يتباهوا بها , انها ميزة الويدجت !

ماذا لو قلت لك انك تستطيع اضافة هذه الميزه لجهازك الـ iOS بطريقة جداً سهله على الشاشه الرئيسيه ؟ ماذا لو قلت لك أن هناك ويدجت خاص لجهازك ومتاح بالفعل ؟

كل ماتم ذكره في الاعلى هو صحيح , وذلك يتم بطريقة واحده وهي عن طريق أداة جديدة في السيديا تسمى Dashboard X , الاداه نتيجه شهور من العمل الشاق والمتعب من قبل المطور ( Ori Kadosh ) , وهذه الاداه تسمح لك باضافة الويدجت في اي مكان على شاشتك الرئيسيه سواء كان جهازك ايفون أو ايباد .

أول شئ ستلاحظه بعد تحميلك للأداه انها جداً متوافقه مع النظام وكأنها جزء من اجزاءه , وتستطيع وضع ويدجت أخر على الشاشه الرئيسيه بطريقه مباشره وسهله , وبمجرد الضغط مطولاً على الويدجت فإن الويدجت سيتحرك وتستطيع نقله من مكان لاخر او حتى حذفه

الاداه تعمل على جميع اجهزة الـ iOS 5 , وهي متاحه على سورس ModMyi بسعر $1.99 .

وبالتأكيد بعد تحميلك للأداه سوف تقوم بالبحث عن بعض الويدجت الذي يضيف الى جهازك لمسات رائعه تجعله مختلف عن غيره , وهنا سنعطي لك ويدجت الساعه , الساعه تملك مميزات جداً رائعه ومنها أنك تستطيع اخفاء الساعه من الشريط الاعلى ويبقى لك الويدجت فقط , وهذه الساعه تحت مسمى Clock Widget وتستطيع تحميلها من سورس ModMyi وبسعر $1.99 .

القي نظره على ويدجت الساعه في هذا الفيديو :

ويدجت اخر وهو عباره عن اختصار لتويتر , يسمح لك هذا الاختصار بالتغريد بشكل مباشر من الشاشه الرئيسيه دون الحاجه الى الدخول لتطبيق خاص بتويتر , ويمكنك الحصول عليه مجاناً في سورس BigBoss تحت مسمى Dashtweet .

القي نظره على ويدجت تويتر Dashtweet في هذا الفيديو :

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *