هل تصدق : تفعيل اكثر من نصف مليون هاتف Android يومياً

قال Andy Rubin مدير قطاع Android في شركة Google ان اكثر من 500,000 هاتف Android يتم تفعيلها يوميا .

فقد اعلن Rubin في شهر كانون الاول الماضي عن 300 الف عملية تفعيل لهواتف Android يوميا ثم قال في شهر ايار ان الرقم وصل الى 400,000 حيث ان معدل النمو حول العالم هو 4.4% كل اسبوع.

المحللون مؤمنون ان نظام Android أمن على المراتب الاولى في الاسواق العالمية , فقد قالت شركة IDC ان نظام Android و بطبيعة عمله على هواتف ذكية من اكثر من شركة مصنعة استطاع الوصول الى المرتبة العليا عالميا من حيت ترتيب انظمة التشغيل الهواتف الذكية خلال الربع الرابع من 2010 و من المتوقع ان يبقى في هذا الموقع حتى العام 2015 , وفي ذلك الوقت ستصل حصة النظام من سوق الهواتف الذكية الى 44% حيث سيصل عدد الاجهزة المباعة الى 1 مليار جهاز في ذلك الوقت .

و استطاع Android تجاوز هاتف iPhone في الولايات المتحدة في اذار الماضي نقلا عن احصائيات شركة Nielsen ايضا , كما ان شركة ComScore سجلت نفس النتائج .

و لربما يكون نظام Android قد تأخر في مجال واحد وهو عددالتطبيقات الخاصة به , اذ ان متجر التطبيقات الخاص بالنظام يمتلك الان 200,000 تطبيق بينما متجر تطبيقات iOS الخاص بهواتف iPhone فقد وصل عدد التطبيقاتفيه الى 425,000 تطبيق .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat