هل هاتف nokia Normandy سوف يكون بنظام اندرويد ؟

Nokia-Normandy

تم تسريب صورة جديدة لهاتف يطلق عليه الإسم الرمزي  “Normandy” من Nokia ,  يظهر لنا في هذه الصورة أن الهاتف سيأتي بالعديد من الألوان لإرضاء مختلف الأذواق ، كما أن تصميمه كما هو واضح مستوحى من سلسلة هواتف Lumia .

لكن هل هذا هاتف سيعمل بنظام تشغيل Windows Phone  أم لا؟ ما يثير الشك فيما يتعلق بأي نظام سيعمل به هو احتوائه في الصورة على زر رئيسي وحيد (عدا طبعا زر التشغيل و زري خفص الصوت و رفعه) فقط و هذا ما لم نعهده من سلسلة هواتف Lumia التي تعمل بالويندوز . لذا هنالك إحتمال أنه أحد هواتف سلسلة Asha مع نظام Symbian لكن بطابع و تصميم جديد. و قد يكون في النهاية هاتف ويندوز فون .

من ناحية الكاميرا فنرى بوضوح أنها لن تكون ذات دقة عالية و كذلك لا يوجد ضوء فلاش يصاحبها. بإختصار الهاتف يستهدف الدول النامية و سيكون بسعر زهيد . من المفترض حسب الإشاعات أن يتم الكشف عنه في بداية 2014 .

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *