ويندوز موبايل 7 – إستعداد مايكروسوفت لبيع اكثر من 30 مليون جهاز مزود بنظام ويندوز موبايل 7 في نهاية عام 2011

ويندوز موبايل 7 –  إستعداد مايكروسوفت لبيع اكثر من 30 مليون جهاز مزود بنظام ويندوز موبايل 7 في نهاية عام 2011

تتجه الانظار دائما في عالم الجوال الى شركتي آبل وشركة قوقل، ولكن توجد ايضا اخبار لمايكروسوفت:

  • الخبر الاول تجاوز شركة آبل شركة مايكروسوفت بالقيمة السوقية بمقدار 3 بليون دولار في الاسبوع الماضي، وهذه الارباح في الربع الاول جاءت بمجهود جهاز ايفون وتطبيقاته.
  • الخبر الآخر إستعداد مايكروسوفت لبيع اكثر من 30 مليون جهاز مزود بنظام ويندوز موبايل 7 في نهاية عام 2011. أي بعد مرور عام من طرح النظام رسميا.

لا أعتقد ان الأمر سيكون سهلا لبيع هذا العدد الكبير من الأجهزة  وسط التحدي الكبير بين عدة شركات كبيرة مثل نظام ايفون ونظام أندرويد، فالعديد من الاصدقاء قاموا بتغيير اجهزتهم بعد النشاط المشتعل بين شركتي آبل وقوقل خصوصاً في ساحة  التطبيقات، ولكن لو ذكرت لك عزيزي القارئ هذا الخبر الطازج ” تقوم شركة مايكروسوفت بالتعاقد مع  مطورين لبناء اكثر من عشرين لعبة ذات جودة عالية مجانية، فريق المطورين الذي تم التعاقد معه هو فريق touchdimensions قد سبق له طرح العاب جميلة لنظام ويندوز موبايل في موقعه وأشهرها Totem Star Xmas و Autumn Dynasty و Totem Star ” هذا الاتفاق يعتبر خطوة ايجابية في صالح المستخدمين .

وايضا اهتمام كبرى شركات الهواتف بدعم اجهزتهم بنظام ويندوز موبايل 7، شركة ال جي بهاتف Panther وشركة HTC بهاتف Mondrian.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *