برنامج التشغيل الجديد للجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook OS 2.0

طرحت شركة Research In Motion (RIM) المصنعة الهواتف BlackBerry® الذكية والجهاز اللوحي BlackBerry® PlayBook™ برنامج التشغيل الجديد للجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook OS 2.0 المتزامن مع قرب طرح برنامج التشغيل الجديد الخاص بالهواتف الذكية BlackBerry 7.1 OS.

ويحتوي برنامج التشغيل الجديد BlackBerry PlayBook OS 2.0 على عدد من الخصائص التي تتضمن صندوق البريد الإلكتروني الموحد الذي يمكنه جمع كافة الرسائل البريدية في صندوق واحد بما فيها رسائل Facebook®، و LinkedIn®، وTwitter®، والبريد الخاص، البريد الخاص بالعمل، بالإضافة إلى إمكانية الربط مع التقويم وتطبيقات التواصل، حيث يقوم التقويم المدمج بتطويع المعلومات المستقاة من شبكات التواصل الاجتماعي وتوفرها للمستخدم.

وتتضمن الخصائص الجديدة أيضاً تحديث تطبيق BlackBerry Bridge  الذي يتيح للمستخدم إمكانية ربط التطبيقات التي تعمل على الهاتف الذكي مع ذات التطبيقات المتوفرة على الجهاز اللوحي، فضلاً عن تحديثات برامج المستندات مثل تطبيق Print To Go، وخصائص التحكم مثل تطبيق BlackBerry® Balance™، التي تتيح للمستخدم المزيد من إمكانيات الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook.

وقال سانديب سيغال مدير عام شركة RIM في الشرق الأوسط: “لقد تمكن جهاز BlackBerry PlayBook من ترسيخ مكانته كجهاز يتمتع بأداء متفوق وإمكانيات تشغيل عدد من البرامج في وقت واحد، وإمكانيات تصفح الإنترنت والوسائط المتعددة عالية الوضوح في جهاز محمول، ويتيح برنامج التشغيل الجديد BlackBerry PlayBook OS 2.0 خبرات تراسل متفوقة تتمثل في صندوق بريد موحد، وإمكانية كتابة نصوص متطورة وأدوات إدارة صندوق البريد.”

وتتوفر اليوم الآلاف من التطبيقات الجديدة على موقع عالم التطبيقات BlackBerry App World™ تتضمن مجموعة من تطبيقات Android® يمكن تفعيلها على الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook، وكذلك إطلاق موقع لمقاطع الفيديو، وإمكانيات تصفح الإنترنت تتوفر أيضاً مع برنامج التشغيل الجديد BlackBerry PlayBook OS 2.0.

مع هواتف BlackBerry 7.1 الجديد سيتمكن المستخدمون من تبادل المعلومات والمحتويات عبر نقرة خفيفة بين هاتفين مزودين بتقنية NFC، يتم عبرها دعوة أصدقاء إلى BBM أو تبادل المعلومات، والمستندات، والعناوين، والصور ومحتويات الوسائط المتعدد.

جدير بالذكر أيضاً أن برنامج التشغيل الجديد BlackBerry 7.1 يدعم الإصدارات السابقة لتطبيق BBM، بالإضافة إلى خصائص أخرى تتيح للمستخدم إضفاء صبغة شخصية على الرسومات، والوجوه التعبيرية، وإمكانية صياغة فقاعات دردشة بألوان مختلفة. بالإضافة إلى تطبيق BBM الجديد الذي يسمح للمستخدم بإضافة رسائل شخصية تتكون من 160 حرف كحد أقصى على تعريف هاتفه.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *