متجر اي سي ماركت الأصلي 2019 ac market android

2019 ac market android
2019 ac market android

متجر اي سي ماركت الأصلي 2019 ac market android

ac market android تنزيل , ac market android, ac market android متجر التطبيقات الصيني العملاق

متجر اي سي ماركت الأصلي  AC Market يوفر مصدرا لتنزيل تطبيقات برو والالعاب مجانا على هواتف أندرويد APK، مع العديد من المميزات الحصرية والتى نافس بها متجر بلاي ستور الرسمي.

هو متجر عرض تطبيقات للمستخدمين المجانية والمدفوعة يمكن تحميل منه بدون إشتراك مع دعم تطبيقات المخالفة والمعدلة خصوصا واتس اب واليوتيوب بلس وكذالك برامج تحميل الفيديو.

التطبيق الرسمي للمتجر غير موجود على متجر جوجل لذلك لن تستطيع تحميله إلا من خلال رابط مباشر خارج متجر جوجل، يمتاز هذا التطبيق بتصميمه الرائع المشابه لمتجر جوجل، يحمل العديد من التطبيقات الرائعة.

 

تطبيق AC Market للتحميل المباشر

مع تطبيق AC Market ستجد كل الأيقونات عبارة عن تثبيت لن يكون هناك خانة ادفع للتحميل، التطبيق يدعم مئات التطبيقات المدفوعة للتحميل مجاناً تماماً على هاتفك، احصل من خلاله على النسخ المدفوعة من التطبيقات المعروفة مثل Mincraft وغيرها من الألعاب.

بالتطبيق مجموعات كبيرة من الألعاب المجانية والمدفوعة التي يمكنك تحميلها مباشرة ً بسهولة ولذلك فإن هذا التطبيق حصد شعبية كبيرة بين المتاجر الأخرى والكثير أصبح يبحث عنه ليحصل على التطبيقات المدفوعة التي يرغب فيها بشكل مجاني.

لذلك سنقوم بتوضيح لكم مميزات وعيوب تطبيق AC Market بشكل كامل حتى تكونوا على دراية بنظام عمل التطبيق بكل سهولة.

من خلال متجر AC Market

من خلال هذا المتجر الرائع يمكنك تحميل مجموعة كبيرة من الألعاب المدفوعة بشكل مجاني، يمكنك ايضاً تحميل التطبيقات الخدمية وغيرها مجاناً، ليس ذلك وفقط.

يدعم التطبيق ايضاً مجموعة من الكتب الإنجليزية والفرنسية المدفوعة للتحميل على هاتفك الآندرويد بشكل مباشر مجاناً.

أقسام موقع AC Market

يحمل التطبيق مجموعة من الأقسام الطبيعية وهناك أقسام جديدة ايضاً تم إضافتها في المتجر ومن هذه الأقسام ما يلي:

  • قسم Games : القسم يجمع جميع الألعاب المجانية والمدفوعة كما انه يرشح لك مجموعة من الألعاب في بداية القسم.
  • قسم التطبيقات: يضع المتجر في هذا القسم التطبيقات العامة ويضع أفضلهم في البداية.
  1. قسم Mods : ها القسم جديد في التطبيق يمكنك من خلاله تحميل الألعاب التي تحتاج لتحكم عالي ومن خلال تلك الالعاب لعبة Clash Of clans أو تطبيق Dream League Soccer وغيرهم من التطبيقات الموجودة في هذا القسم.

المتجر يضع ثلاثة أقسام رئيسية فقط لتسهيل الامر أكثر على المستخدمين حتى لا يتشتتوا من كثرة الأقسام في التطبيق، كما ان التصميم البسيط يدل أكثر على الإحترافية وهذا ما وصل إليه هذا التطبيق في فترة وجيزة منذ وقت إصداره، وهذا سبب حصده لملايين التحميلات حتى الآن.

مميزات متجر تطبيقات اي سي ماركت

يمتاز هذا التطبيق بمجموعة مميزات رائعة تجذب ملايين التحميلات إليه، هذه المميزات كثيرة ومنها ما سنذكره لكم.

  • يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني تماماً يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال متجر AC Market، ولك من خلال البحث عن اسم اللعبة أو التطبيق وستجد خانة Install مباشرة لتثبيت التطبيق على هاتفك، بعد تحميلها تقوم انت بتثبيتها يدوياً.
  • حجم التطبيق ليس كبير فهو صغير الحجم وخفيف في الاستخدام، لذلك لن يكون هناك اي مشاكل على جهازك من خلال هذا التطبيق مثل التهنيج وغيره.
  • التطبيق لا يحتاج إلى Root لتثبيته يمكنك تحميله مباشرةً من روابط تحميلات مباشرةً نظيفة ويتم تثبيته على جهازك وتحميل كل ما تريده بشكل مجاني تماماً.
  • يدعم التطبيق أجهزة الآندرويد ذات الإصدار القديم، وهذه مشكلة كانت تواجه الكثير من المستخدمين بسبب التطبيقات التي لا تعمل على هواتفهم ولكن متجر اي سي ماركت يعمل الآن على معظم إصدارات الآندرويد الجديدة والقديمة.
  • تصميم التطبيق من الداخل جيد، شبيه جداً من تطبيق Google Play، وذلك لسهولة البحث عن التطبيقات التي تريدها وتحميلها مباشرةً.
  • يمكن تحميل تطبيقات بلس الشهيرة متل واتس اب بلس وايضا يوتيوب بلس وإنستقرام بلس ومختلف تطبيقات المطورة والمخالفة الغير متوفر على متجر بلاي ستور.
  • تحميل العديد من تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك متل سناب تيوب ويوتيوب ميت وفيد ميت والعديد من البرامج الأخرى.
  • لن تحتاج الى الإشتراك في تطبيق من اجل تحميل تطبيقات متل بلاي ستور، ويمكن تحميل تطبيقات بضغطة زر.
  • لا توجد تطبيقات غير متاحة على متجر اي سي ماركت الأصلي فهو يوفر تطبيقات لجميع المستخدمين من مختلف البلدان.

أبرز عيوب متجر اي سي ماركت AC Market

المتجر يحمل العديد من المميزات التي ذكرناها لكم ولكنه بالتأكيد يحمل معه بعض السلبيات التي تجعلك تتردد في تحميله وهذه العيوب هي كالتالي:

  • التطبيقات التي تحتاج إلى تفعيل بعد تحميلها للتأكد من دفع المبلغ لا تعمل مع هذا التطبيق لأنه بمجرد تحميل التطبيق لن يكون هناك تفعيل لأنه تم تحميله من تطبيق آخر غير Google Play.
  • لا يدعم متجر AC Market كل التطبيقات الموجودة في متجر جوجل لأنه لا يتم تحديثه لحظياً، لذلك قد تبحث فيه عن لعبة مُعينة او تطبيق ستجده غير موجود بداخل المتجر.
  • التطبيقات التي يتم تحديثها مباشرةً لن تستطيع تحديثها لأن التحديث يكون في متجر Google Play وانت قمت بتحميل هذا التطبيق من مصدر آخر.
  • لا يمكنك تحميل تطبيق AC Market من متجر جوجل عند البحث عن اسمه بداخل المتجر لن تجده لأنه مخالف لقوانين جوجل لذلك لا يمكنه التواجد بداخل المتجر.

يجب ان تثق في مقدم رابط تحميل التطبيق وتقوم ايضاً بإختبار هذا الرابط حتى لا يكون هناك فيروسات في التطبيق، لأن روابط التحميل الخاصة بالتطبيق هي من مصادر غير معروفة ولذلك قد تكون غير مضمونة.

تطبيق متجر إي سي ماركت من أفضل المتاجر لهواتف الآندرويد

هذا التطبيق الرائع يُعد من أفضل المتاجر المجانية التي يتم تحميلها على هواتف الآندرويد، التطبيق له مجموعة كبيرة من المميزات كما ذكرنا لكم، ولعل أهم تلك المميزات هو انه لا يحتاج إلى Root لأن الكثير من مثل هذه التطبيقات في العادة تحتاج إلى روت عند التثبيت وهذا أمر مزعج لأنك قد لا تريد تثبيت الروت ولكن مع هذا التطبيق استخدم المتجر وحمل التطبيقات التي تريدها بسهولة.

لتحميل متجر اي سي ماركت الأصلي 2019 ac market android

ابحث في جوجل عن acmarket دوت نت

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *