a3trading اي 3 تريدينج الوسيط الموثوق به في السعودية – a3 تريدينج

a3trading اي 3 تريدينج الوسيط الموثوق به في السعودية - a3 تريدينج
a3trading اي 3 تريدينج الوسيط الموثوق به في السعودية – a3 تريدينج

A3trading اي 3 تريدينج افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة في السعودية والامارات والخليج عبر الانترنت

هل سمعت عن شركة A3trading – اي 3 تريدينج للتداول – a3 تريدينج ؟ نعم/ لا … حسنا اذا كنت تريد  تحقيق دخل إضافي !؟

الحل هو الربح من الفوركس مع A3trading اي 3 تريدينج

  • هل “فوركس” هي الإجابة الأمثل لسؤال كيف تضاعف ثروتك وأنت جالس في المنزل؟
  • هل تخطط أن تتخلص من وظيفة الدوام الكامل وتتفرغ لتجارة الفوركس؟
  • هل التداول بالعملات يضمن لك تحسين وضعك المالي تحسباً للمستقبل؟
  • هل تداول العملات الأجنبية وسيلة جيدة وفعالة لتحقيق دخل إضافي؟

فوركس هي الإجابة الأشهر لكل الأسئلة السابقة ولكن هل الفوركس مربح…

هل بالفعل سوق الفوركس مصدر لتحقيق النجاح وجني الأرباح وبناء ثروة طائلة من الأموال؟

الإجابة نعم بكل تأكيد، فإن كنت تريد أن تحقق ثرة طائلة، تداول في الفوركس، إن كنت تريد أن تعمل بمجال مربح دون تعب فالحل هو ارباح الفوركس.

ولكن ..

الموضوع ليس بالسهولة التي تظنها، الموضوع فعلاً بسيط ولكنه بكل تأكيد غير سهل تابع معنا في هذا المقال على الجوالات ونتحدث اليوم عن شركة A3trading – اي 3 تريدينج – a3 تريدينج او كما تحب ان تكتبها .

 

القواعد الذهبية للربح من الفوركس مع A3trading

هناك العديد من القواعد الأساسية والهامة التى تساعدك فى جنى الأرباح بكل دائم من هذا السوق , وينبغى قبل أن تعرف هذه القواعد الذهبية أن تتعلم التحليل الفنى بشكل كامل وكافى حتى تتمكن من تطبيق هذه النقاط .

  • سوق الفوركس ليس لعاطل : أى أنك لا ينبغى أن تترك عملك الأساسى أو ألا تعمل غير الفوركس , بل يجب أن تجعل الفوركس عملك الثانوى والذى تستطيع الجمع بينه وبين أى عمل آخر حتى تتمكن من جمع الخيرين , بالإضافة إلى ذلك فإن نفسيتك ستتأثر لا محالة إن كانت الفوركس هى مصدر دخلك الوحيد .
  • Trend Is My Friend أو الترند صديقى , يجب عليك ألا تتداول عكس الترند مهما كانت المغريات , ودعك من الصفقات الإرتدادية العاكسة للترند , إن تمكنت من ضبط هذه النقطة فكن على يقين بأنك حصلت نصف طريق النجاح .
  • تحديد الهدف والإستوب وعدم تغييره مهما كانت المغريات حيث أن تغيير الإستوب كلما عكس السعر يؤدى للمزيد من الخسائر دون أى داعى .
  • لا تتداول متبعا الأمل , فكثير من الخسارى فى هذا المجال يسعون وراء الأمل بحيث تجد المتداول يبحث عن أمل رجوع السعر إلى نقطة دخوله حتى لا يخسر شئ , وتمر ساعة تلو الأخرى ليجد أن خسارته أصبحت أضعاف أضعاف .
  • عدم دخول أى صفقات تعزيزية للصفقات الخاسرة مطلقا , فلا ينبغى لك زيادة حجم عقودك أكثر من اللازم لأنك بذلك تعرض المارجن الخاص بحسابك لخطر داهم قد يؤدى إلى خسارتك لحسابك بالكامل .
  • لا تتداول وقت الأخبار , فالتداول ووقت الأخبار له طريقة معينة وإستراتيجية معينة وقد تصيب أو تخطئ لذلك أعيدك للبند التمهيدى من المقال وهو ألا تتداول فى هذا السوق قبل إتقان علم التحليل الفنى ومعرفة كل ما فى السوق .
  • لا تجمع بين صفقتين فى حسابك , أى لا تدخل صفقة إلا بعد الإنتهاء من الصفقة الحالية , ولعل السبب وراء ذلك يرجع إلى أنك بدخولك العديد من الصفقات تضغط حسابك ومن ثم تضغط المارجن الخاص بك وتكون عرضة لخسارة حسابك فى لحظات .
  • دخول السوق بناء على أسباب ونقاط دخول واضحة ولا تدخل لمجرد الدخول .

كانت هذة اهم النصائح والقواعد الذهبية للربح من forex عن طريق شركة اي 3 تريدينج A3trading للتداول في السعودية والخليج والعالم .

a3trading-1
A3trading اي 3 تريدينج افضل شركات التداول الموثوقة والمرخصة في السعودية والامارات والخليج عبر الانترنت

كيفية اختيار أفضل افضل شركات التداول الموثوقة والمضمونة والمرخصة عبر الإنترنت

يعتمد تقييم شركات الفوركس على مجموعة من العوامل الأساسية الهامة. وبوجه عام هناك طريقتان متداولتان يعتمد عليهما المستثمرين في اختيار وسيط الفوركس، وهما الطريقة البسيطة والطريقة الاحترافية، تتمثل الطريقة البسيطة في الاعتماد على تعليقات وآراء العملاء، غير أنها لا تعد مضمونة أو تؤدي إلى اختيار افضل شركات تداول العملات الموثوقة والأمثل، حتى أنه لا يستبعد أن تكون هذه التعليقات والآراء غير سليمة ومضللة. في حين تتمثل الطريقة الاحترافية في أن المستثمر يعتمد على أساليب أخرى إلى جانب التعليقات والآراء، وتتمثل أهم هذه العوامل التي يجب أن تتوفر في شركة تداول موثوقة ومرخصة فيما يلي:

  1. شركات التداول الموثوقة هي المعتمدة من قبل هيئات رقابية عالمية

يتوفر عدد كبير من التراخيص والجهات المانحة لها على مستوى العالم، لكن يظل هناك عدد قليل من التراخيص التي يمكن الاعتماد عليها وتحفظ كافة حقوق المستثمر في الشركة التابعة لها.

تشمل هذه التراخيص الآتي:

إلى جانب تراخيص المصارف المركزية والبنوك في الدول العربية مثل ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية أو المصرف المركزي الإماراتي أو مصرف لبنان. فجميعها تمثل تراخيص عالمية مضمونة وموثوقة ومن شأنها أن تحفظ كافة حقوق المستثمر المالية والقانونية.

  1. شركات التداول الموثوقة والمرخصة ذات دقة إجراء عالية في العمليات المالية.

يجب أن تتميز شركة وساطة تداول العملات بسرعة ودقة عالية في إجراء العمليات المالية، بما في ذلك الدقة والسرعة في تنفيذ عمليات إيداع الأموال وإجراءات العقود والصفقات وحتى الوصول الآمن للأموال المسحوبة من الشركة في صورة رأس مال أو أرباح إضافية. فمن شأن هذه الشركات ان تنفذ كافة أوامر البيع والشراء بسرعة فائقة ودقة، الأمر الذي ينطبق أيضًا على عمليات السحب والإيداع طوال ساعات العمل الرسمية.

  1. شركات التداول الموثوقة توفر قسم دعم فني عال المستوى.

يمثل الدعم الفني والخدمي الذي توفره شركة الفوركس عاملًا محفزًا للعملاء والمستثمرين على التعامل مع هذه الشركة، إذ ينبغي أن توفر الشركة خدمة عملاء شاملة تتميز بالسرعة والطلاقة حتى يتسنى الاعتماد عليها في التداول، إما من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو رسائل المحادثة مع العملاء. الأمر الذي ينطبق أيضًا على الخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة للعملاء مثل التوصيات والتحليل اليومي للسوق ومصادر التعليم والمتابعة والدورات التدريبية.

  1. شركات التداول الموثوقة والمرخصة تتعامل مع منصة mt4.

ال mt4 وهي منصة محترفة وشركة مستقلة تقوم شركات التداول باستئجار خدماتها من اجل تقديمها لزبائنها وتتميز بامكانية استعمال جميع المؤشرات في العالم بالاضافة الى عدم الامكانية في التلاعب باسعارها كونها شركة مستقلة وغير تابعة لشركة الوساطة نفسها.

  1. شركات التداول الموثوقة والمرخصة عبر الانترنت توفر عمولات ( سبريد ) منخفضة وحسابات اسلامية.

ان الحصول على شركة تقدم عمولات سبريد منخفضة يعتبر ميزة مهمة من اجل النجاح في مجال التداول وذلك بسبب كون العمولات الكبيرة من الممكن أن تؤدي الى اجهاض الحساب رغم ان صفقاتك تتجه بالاتجاه السليم.

Untitled-3
تداول في كل شىء مع اي 3 تريدينج A3trading

A3Trading فرصة رائعة لتحقيق الأرباح

ماذا تقدم شركة اي 3 تريدينج ؟

في الواقع، أن هذه الشركة تقدم للمتداول كل ما يحتاجه لكي يصبح مستثمر ناجح. فكل الذي يتوجب على المتداول فعله في البداية هو تسجيل الدخول على موقع شركة A3trading وبعد ذلك سوف تقودك الشركة في كل شىء سواء في النواحي التعليميه أو ممارسة التداول أو في الحصول على الأرباح، فنستطيع أن نشير إليهم على النحو التالي:

  • a3 تريدينج تقوم بتعليمك : تتولى شركة A3trading مسؤلية تعليم كل العملاء عن التداول. فإذا كنت متداول جديد فسوف تعلمك وتدربك الشركة على إتقان التداول بعدد كبير من الوسائل التعليمية سواء دروس الفيديو، أو الكتب، أو الدورات التدريبية. وعلى نفس الموال إذا كنت متداول متمرس، فسوف تساعدك الشركة في زيادة حصيلتك التعليمية وأمدادك بأساليب وخطط جديدة في التداول لكي تصبح متداول أفضل. فالشركة ترى أن التعلم المستمر عن التداول هو أمر لا يمكن الإستغناء عنه ولذلك تعمل على تطويره بشكل مستمر.
  • اي 3 تريدينج تساعدك في عمليات التداول : لن تكون وحيداً في أسواق التداول، ولن تتخذ قرارات التداول وحدك أبداً طالما أنك متداول من خلال A3trading. فبجانب توفير شركة A3trading لمنصات تداول عالمية بها رافعات مالية وسهله الإستخدام، فأن الشركة تقدم مجموعة من أدوات التداول المساعدة التي تقوم بالنيابة عنك بتحليل الأسواق ومراقبة حركاتها بشكل مستمر وتوفير كل تلك المعلومات لك في شكل بياني بسيط يسهل معها تحديد ماذا تريد أن تفعل من عمليات سواء بيع أو شراء في كل يوم. هذا بجانب المدرب الشخصي والذي لن يقوم بمساعدتك عن طريق تزويدك بالمعلومات فقط، وأنما سيكون متاح لك أيضاً من أجل مساعدتك في عمليات البيع والشراء التي تقوم بها كلما أحتجت له.
  • اي 3 تريدينج A3trading تقدم دعم دائم لك : يحتاج جميع المتداولين في كثير من الأحيان لأنوع مختلفة من الدعم. يأتي أولهم بالطبع الدعم الفني الذي يساعد العملاء في المشاكل التقنيه في المنصات وتطبيق الهاتف وكل هذه الأشياء، كذلك مساعدتهم في إتمام التعاملات المالية بصورة صحيحة وتقديم العون لهم في حال التعرض لأي تأخير أو ما شابه. كذلك يقوم المدرب الشخصي بتقديم نوع آخر من الدعم يتمثل في مساعدة المتداول في النواحية التعليميه وتطوير المهارات والقيام بعمليات تداول صحيح، بل ويصل الأمر إيضاً لتقديم الدعم الفني للمتداول في مختلف اللحظات سواء الناجحة أو الخاسرة.

شركة A3 Trading للتداول

بكل تأكيد أن هذا ليس الا بعض من الكل عن شركة اي 3 تريدينج A3trading للتداول العالمية والتي ينصح خبراء التداول بها. فإذا كنت تسعى للإستثمار في أسواق الفوركس، بشركة A3trading هي واحدة من احسن شركات الفوركس التي يمكنك البدء من خلالها الآن!

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • a3trading

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *