Asphalt 7 تحميل لعبة اسفلت 7 على الاندرويد

Asphalt 7 تحميل لعبة اسفلت 7 على الاندرويد

شركة Gameloft في الصيف الماضي اطلقت لعبة السيارات الشهيره Asphalt 7 ( اسفلت 7 ) , وهذه اللعبه تمتاز عن غيرها من العاب السيارات بأنها تتيح للاعب بلوغ سرعة هائلة غير مسبوقة في سباقات أخرى وذلك في الشوارع داخل المدن .

وقد كان من المحدد اطلاق اللعبه على اجهزة الاندرويد قبل ذلك إلا أن قوقل اعلنت عن الجهاز اللوحي نيكسوس 7 , ففضلت شركة Gameloft ان تختبر النسخه على الجهاز اللوحي المقدم من قوقل قبل اطلاقها .

اللعبة تمتاز ايضاً بوجود أكثر من 60 سيارة شهيره منها  فيراري، لامبورغيني، وأستون مارتن , و15 حلبة في مدن مختلفة حول العالم  في هاواي وباريس ولندن وميامي وريو دي جانيرو , وتستطيع ايضاً ان تشارك خمس من اصدقاءك اللعب عبر الانترنت , وتستطيع ايضاً ان تختار طريقه اللعب سواء اردت دوري أو سباق شوارع .. الخ , بالاضافة الى الرسوميات عاليه الدقه التي تعطيك الحماس لتجربة اللعبه , كما انها تأتي بسعر رخيص مقابل امكانيات اللعبه, فهي بسعر 0.99$ .

اللعبه مشهود لها من قبل الكثيرين عبر وسائل الاعلام الاجتماعي , وقد جذبت الكثير من اللاعبين في جميع انحاء العالم , عموماً اللعبه متاحة في متجر قوقل بلي , اضغط هنا اذا اردت شراءها .

ولاصحاب الايفون لم ننساكم لتحميل اللعبة من هنا :

تحميل لعبة اسفلت 7 من شركة Gameloft

لمشاهدة فيديو عن اللعبة … بعد الفاصل

Asphalt 7: Heat – E3 Trailer

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. على فكره جامد استمممممممممممممممممرررررررررررررررررررررررر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *