Belt.io خدمة رائعة تسمح لك بمزامنة نص او رابط بين الكمبيوتر وهاتفك بسهولة

belt.io-aljawalat

شرح نسخ النص من الكمبيوتر, ومن ثم الوصول الى هذا النص من جهازك الايفون او الاندرويد :

التطبيق Belt.io يقوم بإدارة جميع النصوص صغيرة كانت أو كبيرة و مزامنتها مع جميع المنصات، ليتيح لك فرصة إبقائك على إطلاع بمحتوى أجهزتك الأخرى التي تستخدمها يوميا.

للعمل على Belt.io تحتاج الى تحميل وتثبيت اضافة الكروم او الفايرفوكس فضلا عن التطبيق, وبعدها التسجيل بالخدمة وعملية الاشتراك بسيطة, فقط الضغط على وصلة الاضافة التي تريد وادخل البريد وكلمة المرور للتسجيل.

بعد تسجيل الدخول, يمكنك البدء في اضافة النص او الرابط الذي تريد, بالكمبيوتر ببساطة نسخها ولصقها في مربع النص واضغط فوق + , يتم حفظ تلك المذكرة الى سحابة ومزامنتها عبر الاجهزة الخاص بك.

Belt.io يسمح لك بتبادل الملاحظات مع اصدقائك الذين يستخدومنه ايضن, او حتى مباشرة من خلال اضافة المتصفح تحديد النص الذي ترغب فيه والضغط بالزر اليمين واختيار ارسال الى My Belt .

العودة الى تطبيق الهواتف, يبدو رائعا حقا, ينبهك عبر دفع الاشعارات كلما تمت اضافة ملاحظة جديدة الى Belt.io , ليس فقط تسمح لعرض هذا العنصر , ولكن يتم نسخ اي نص جديد ايضا في الملاحظات تلقائيا.

belt.io-android

لتحميل برنامج Belt.io تفضل من هنا : Download Belt.io

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *