الاختيار من بين أفضل منصات العملات المشفرة لشراء وبيع وتداول العملات المشفرة للمبتدئين

الاختيار من بين أفضل منصات العملات المشفرة لشراء وبيع وتداول العملات المشفرة للمبتدئين
الاختيار من بين أفضل منصات العملات المشفرة لشراء وبيع وتداول العملات المشفرة للمبتدئين

الاختيار من بين أفضل منصات العملات المشفرة لشراء وبيع وتداول العملات المشفرة للمبتدئين

Best cryptocurrency platforms for beginners

لمساعدتك في اختيار المنصة التي تناسبك سنقوم بالبحث في احتياجات المستخدم المحددة، مثل طرق الدفع المتاحة والعملات التي يمكنك إيداعها ورسوم التداول.

يعد اختيار مكان شراء البيتكوين أمرًا مهمًا، ويمكن لمنصة التشفير المناسبة أن توفر لك الكثير من الوقت والضغط والمال. أشياء مثل رسوم الصرف، ومرافق التخزين، ومجموعة العملات البديلة المتاحة يجب أن تؤثر جميعها على اختيارك.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية العثور على أفضل منصة تشفير.

1. ما هي تكلفة التبادل للتداول؟

قد يكون هناك اختلاف كبير في رسوم التداول التي تفرضها كل بورصة تداول العملات الرقمية يمكن الوصول إليها . على الرغم من أن جميع البورصات تقدم بشكل عام عمليات تبادل للعملات المشفرة منخفضة التكلفة، إلا أن الأسعار المفروضة يمكن أن تختلف بشكل كبير.

عادة ما يتم فرض رسوم التداول كنسبة مئوية من المعاملة. أفضل بورصة عملات مشفرة برسوم منخفضة ستفرض 1٪ أو أقل من مبلغ المعاملة. بعض الخدمات تتقاضى رسومًا أكثر من ذلك بكثير. فيما يلي نظرة على رسوم التداول المحددة التي تفرضها كل منصة من منصات تداول العملات المشفرة الرئيسية.

قد يتعين عليك أيضًا دفع رسوم الإيداع والسحب. فبتغير طريقة الدفع التي ستستعملها ربما سيكون عليك دفع بعض الرسوم و التي تتطلبها طريقة الدفع التي استعملتها، المنصات دائما تتفادى ان تفرض رسوم على المتداولين. غالبًا ما تتطلب عمليات السحب التي تتم بالعملة الرقمية رسومًا كبيرة.

2. كيف يقوم عميل البورصة بتمويل نفسه؟

تتوفر بورصات العملات المشفرة على نطاق واسع، ولكن السؤال المهم هو ما إذا كانت تخضع للتنظيم أم لا. يختلف تنظيم العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم، وفي كثير من الحالات تقع منصات العملات المشفرة في دول متساهلة من الناحية القانونية ويسمح لها بالعمل دوليًا بشكل او بآخر.

يجب عليك اختيار بورصة ذات سمعة طيبة تقوم بتخزين أموال عملائها بشكل آمن. يجب أن تقوم أفضل بورصات البيتكوين بتخزين أموالك في حسابات منفصلة، ​​ومن الناحية المثالية، في مخزن بارد (غير متصل بالإنترنت). إن اختيار بورصة عملات مشفرة تم تدقيقها من قبل شركة محاسبة ذات سمعة طيبة يمكن أن يمنحك المزيد من راحة البال.

3. هل المنصة سهلة الاستخدام؟

إن تجربة المستخدم الجيدة تعني أكثر بكثير من مجرد القدرة على التنقل بسهولة في موقع الويب. فكر في الطريقة التي تخطط بها للتداول: هل ستتداول من هاتفك؟ كيف ستدير محفظة العملات الرقمية الخاصة بك؟ هل تبحث عن أدوات تحليلية أو مخططات أو عمليات تكامل برمجية محددة؟

بالنسبة للمستخدمين الجدد، يجب أن يكون التركيز على الأدوات التعليمية، مثل الحساب التجريبي، ودروس التداول، والأدلة خطوة بخطوة و ادوات التحليل مثل الماكد

بالنسبة لمستثمري العملات المشفرة الأكثر تقدمًا، يمكنك التركيز على أدوات التداول الإضافية المقدمة. يمكن أن تكون هذه الأدوات عبارة عن رسوم بيانية قابلة للتعديل يمكنك استخدامها لتتبع مؤشرات فنية محددة أو تحديد الأنماط، أو يمكن أن تكون أكثر اعتمادًا على التحليل، مما يسهل تقييم حالة سوق الأسهم ككل.

مسلحًا بهذه المعلومات، يمكنك البدء في تضييق نطاق قائمتك المختصرة من خلال تحديد ما إذا كانت البورصة مناسبة لك أم لا. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط للقيام بالكثير من التداول أثناء التنقل، فيجب عليك ان تركز في الانظمة الأساسية التي تقدم افضـل التطبيقات للعملات المشفرة .

4. ما هي عملية التحقق من الحساب؟

عندما تقوم بإنشاء حساب، سيُطلب منك غالبًا تقديم معلومات شخصية معينة وإثبات الهوية للتحقق من هويتك. يعد هذا عادةً شرطًا أساسيًا لتنظيم أي بورصة عملات مشفرة .

إنها فكرة جيدة أن تتحقق من عملية التحقق قبل التسجيل. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على المستندات ذات الصلة في متناول اليد لإنشاء عملية تسجيل سلسة. أو، إذا كنت ترغب في تجنب تقديم معلومات شخصية، يمكنك اختيار بورصات العملات المشفرة التي لا تتطلب التحقق من أجل استخدامها.

5. ما هو عدد العملات المشفرة المتوفرة؟

إذا كـنت تريد تـداول العملات البـديلة، فعليك ان تبحث عـن منصة عملات مشفرة تدعم عـددا كـبيرا مـن العـملات ، اين سيكون في مقدورك ان تبدل العملات من عملة الى أخـرى دون اشكال و ان يكون الاختيار الاخير لك وحدك.

6. ما هي العملات التي يمكنك إيداعها؟

بالنسبة لمعظم الناس، تعد بورصة العملات المشفرة اداة تصريف العملة المحلية الكلاسيكية لعملات رقمية مختلفة. ومـع ذلـك، فـإن الكثير من منصات العمـلات المشفرة تـقبل الايداع بـالدولار الأمـريكي فقط، مما يمكن ان يكون اشكالا بالنسبة لك إن لـم تـكن هـذه عمـلتك الأساسـية.

إذا لـم يتوفر لك خيار للوصول للدولار الأمريـكي، فسيكون أفضل خيار لك يتمثل في  بورصـة كـبيرة أو بـورصة محـلية تعمل بالاختصاص في تداول العمـلات الرقمية .

7. كيف تبدو خدمة العملاء؟

النقطة الأخيرة التي يجب مراعاتها هي كيفية تعامل البورصة مع عملائها وكيف تجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم. إحدى طرق الحكم على ذلك هي تقييم مدى سهولة الاتصال بهم. يعد مركز المساعدة الشامل أو قسم الأسئلة الشائعة مفيدًا، ولكن يجب عليك أيضًا التفكير فيما إذا كانت هناك ميزة الدردشة المباشرة أو طريقة أخرى مناسبة للتحدث إلى دعم العملاء، مثل واتساب أو تلغرام.

هناك طريقة أخرى للحكم على مدى جودة تعامل البورصة مع عملائها وهي قراءة ما يقوله هؤلاء العملاء عنهم. هناك العديد من منصات المراجعة التابعة لجهات خارجية حيث يمكن للمستخدمين العاديين تقييم الخدمة. استخدم مراجعاتهم لمساعدتك في الحكم على ما إذا كانت بورصة العملات المشفرة مناسبة لك أم لا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *