أفضل تطبيقات ايفون 2023 مجانا لا غنى عنها

أفضل تطبيقات آيفون 2023 تحميل مجاني (best iphone apps 2023)
أفضل تطبيقات آيفون 2023 تحميل مجاني (best iphone apps 2023)

أفضل تطبيقات ايفون 2023 مجانا لا غنى عنها

أفضل تطبيقات آيفون 2023 تحميل مجاني (best iphone apps 2023)

تطبيق Solutionist

أفضل تطبيقات ايفون : صحيح هناك الكثير من تطبيقات الآلة الحاسبة المتوفرة بأفكار إبداعية على متجر آب ستور، ولكن في الحقيقة هذا التطبيق يأتي بفكرة مميزة جدًا تجعله من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة للآيفون وهذه الفكرة هو أنه يسمح لك بتخصيص العمليات الحسابية وأتمتتها حسب احتياجاتك الشخصية، حيث يدعي المطورون للتطبيق أنهم قاموا بدراسات على تطبيقات الآلة الحاسبة ووجدوا أن معظم المستخدمين يكررون العمليات الحسابية نفسها كثيرًا ولكن مع أرقام ومدخلات مختلفة قليلًا، ولذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق لحساب العمليات المتكررة كثيرًا مثل تكاليف التسوق أو الإيجار أو الراتب الشهري والعمولات وغير ذلك.

تطبيق Hisn من أفضل تطبيقات ايفون

تطبيق مجاني شامل للأذكار والأدعية التي تهم كل مسلم بما في ذلك أذكار الصباح والمساء والأذكار اليومية التي نحتاج إليها كثيرًا كما يحتوي التطبيق على الكثير من الأدعية المختارة من الكتاب والسنة، ومن أهم مميزات التطبيق أيضًا هو أنه يأتي بواجهة بسيطة وأنيقة وهو ما يجعل قراءة الأذكار أمرًا سهلًا كما أنه يحتوي على مسبحة من أجل عد الأذكار كما يدعم البرنامج الوضع الليلي أيضًا حتى يكون من السهل القراءة في الظلام.

تطبيق Duolingo Math من أفضل تطبيقات ايفون

يشتهر تطبيق Duolingo كأحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغات حيث يستخدمه ملايين الأشخاص من حول العالم، ولكن اليوم لدينا تطبيق مختلف من نفس الشركة وهو تطبيق Duolingo Math المتخصص في تعليم الرياضيات والحساب، وعلى غرار تطبيق دولينجو المتخصص في تعلم اللغات يتميز Duolingo Math بأنه ممتع ومرح جدًا في التعلم حيث أن مهمة التطبيق الأساسية هو جعل الرياضيات سهلة ومسلية للجميع بما في ذلك الأطفال أو الكبار، ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من الدروس التفاعلية البسيطة والمتقدمة والتي تركز على الجوانب المختلفة من الرياضيات كما أنه يتضمن الكثير من الأنشطة والألعاب التي تساعدك على تنشيط عقلك.

تطبيق Locket Widget

تطبيق اجتماعي يهدف إلى إبقائك على اطلاع دائم بأصدقائك المقربين أو عائلتك من خلال ارسال واستقبال صور حية مباشرًة على شاشة هاتفك الرئيسية، فالتطبيق عبارّة عن Widget يتم وضعها بين أيقونات التطبيقات المُثبتة لتكون بمثابة بوابة للأشخاص الذين تهتم لأمرهم. عند استخدام Locket widget لأول مرة ستحتاج إلى التسجيل وإضافة ما يصل إلى 5 أصدقاء يستخدمون نفس التطبيق أيضًا.
يمكنك اختيار صورة من الاستوديو أو إلتقاط صورة جديدة مباشرًة بالكاميرا وارسالها لتظهر صورتك على هواتف الأصدقاء من خلال الـ Widget الصغيرة على الـ Home Screen. وبالمثل، عندما يرسل لك أحد الأصدقاء صورة ستراها في Locket widget دون الحاجة لفتح التطبيق وسيتم حذفها بمجرد تلقي صورة أخرى، وهكذا. بشكل عام التطبيق فكرته جديدة ومميزة جدًا، وعند استخدامه لفترة سيتم إنشاء سجل بالصور التي أرسلتها إلى أصدقائك فيمكنك التمرير بين عناصر السجل للعودة بالزمن واستكشاف كل ما أرسلته.

تطبيق Swipewipe

تطبيق يساعدك على إدارة الصور بذكاء من أجل الحفاظ على مساحة الهاتف خالية، حيث يمّكنك من حذف الصور غير المهمة وذلك من خلال عرض الصور من ألبوم الكاميرا واحدة تلو الأخرى ومن خلال التمرير لليمين يتم الاحتفاظ بالصورة، ولكن إذا قمت بالتمرير لليسار فسوف يتم حذف الصور، فقط بهذه السهولة، وفي النهاية يمكنك مراجعة الصور التي قمت بالاحتفاظ بها والصور التي قمت بحذفها وذلك للتأكد من عدم حذف أي صورة هامة. ويعتبر هذا التطبيق مفيد جدًا نظرًا لأننا نقوم بالتقاط الكثير من الصور بهواتفنا الذكية ونكتشف لاحقًا أننا لسنا بحاجة إليها، وبدلًا من الاحتفاظ بها على هاتفك وشغل مساحة كبيرة يمكنك استخدام هذا التطبيق وسوف يساعدك على التخلص منها بسهولة.

تطبيق Dawn

عبارة عن تطبيق إبداعي يقوم بإنشاء رسومات احترافية مخصصة عبر الذكاء الاصطناعي حيث أن كل ما عليك القيام به هو كتابة كلمة أو عبارة باللغة الإنجليزية وسوف يقوم التطبيق بإنشاء رسومات جميلة جدًا تعبر عن الكلام الذي تقوم بكتابته، على سبيل المثال يمكنك كتابة “Fox reading” وسوف يقوم التطبيق برسم صورة ثعلب يمسك كتابًا ويقوم بقراءته وذلك اعتمادًا على تقنيات الذكاء الاصطناعي. التطبيق يقدم رسومات واضحة دائمًا بعدما خضع للكثير من التطوير، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليه لإنشاء رسومات إبداعية تتضمن أدق التفاصيل.

تطبيق LightPDF

يعُد أحد أفضل التطبيقات المجانية لتحرير ملفات PDF فهو يشمل كافة الأدوات الخاصة بمستندات PDF حيث يمكنك من خلاله عرض وتعديل ملفات PDF كما أنه يسمح لك بتوقيعها ومشاركتها عبر السحابة من أجل الوصول إليها عبر أي جهاز آخر أو إرسالها للأشخاص الآخرين، ويتيح لك التطبيق أيضًا إمكانية تحرير النص داخل المستند وإمكانية تغيير لونه أو حجمه وكذلك يمكنك الرسم داخل الملف وتمييز النصوص وغير ذلك.

تطبيق Opera Crypto Browser

متصفح يهدف إلى وضع المستخدم على أول الطريق لمواكبة التطورات التي تجرى في عالم العملات المشفرة ويعتبر من أولى المتصفحات المهيئة للجيل التالي من الويب (Web 3.0). متصفح Opera Crypto يوفر أدوات مثيرة للمهتمين بالعملات المشفرة أو خوض التجربة إلى ويب 3.0 وفهم تقنيات البلوك تشين. يمكنك استخدامه لتصفح الانترنت بصورة طبيعية ولكن هناك بعض الإضافات المهمة مثل قسم لمطالعة اخر الاخبار من المصادر التي يحددها المستخدم. وبفضل تركيز المتصفح على ان يكون مهيئًا لـ Web3 يجلب المتصفح إضافات إخرى مثيرة للاهتمام، دون المساومة على السرعة، نظرًا لاعتماده على نواة كروميوم.
ومن بين هذه الإضافات ما يسمى بـ Crypto Corner وهي صفحة ثابتة تتيح لك الاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بـ البلوك تشين والعملات المشفرة بحيث تواكب تطور سوق العملات المشفرة والأسعار ومعرفة رسوم gas الجديدة مع توفر مقاطع الفيديو والمحتويات التعليمية الأخرى حول التداول والتعدين والمزيد، كل ذلك في مكان واحد.
يأتي المتصفح أيضًا مزودًا بمحفظة عملات رقمية مدمجة، مما يتيح لك إدارة محفظتك وأصولك الشخصية دون الحاجة إلى استخدام محفظة خارجية فهي مزودة بكل المميزات التي ستحتاجها خلال تعاملاتك اليومية. وكما متصفحات أوبرا الأخرى، يحتوي Opera Crypto على خدمة VPN وأدوات منع الإعلانات وأدوات التتبع المضمنة.

تطبيق Overlook Weather

تطبيق رائع جدًا لتتبع الطقس يمكنك استخدامه من أجل معرفة درجة الحرارة وتوقعات الأمطار والرياح وما إلى ذلك، ولكن هذا التطبيق يعتبر مميز جدًا عن تطبيقات الطقس الأخرى حيث أنه يساعدك على معرفة الطقس بسهولة من خلال مناظر طبيعية معبرة عن حالة الطقس، ويعتبر هذا التطبيق موثوق جدًا حيث أنه يقوم بجلب معلومات الطقس من مصادر عالمية كما أنه يوفر لك توقعات الطقس على مدار اليوم أو الأسبوع، وبالطبع يأتي التطبيق بواجهة مستخدم ذات تصميم جميل ومميز جدًا وهو متاح مجانًا لهواتف الايفون.

تطبيق Goaly

في العصر الحالي ومع الانشغال المستمر في الحياة اليومية ينسى الكثير من الأشخاص القيام بالمهام اليومية المطلوبة منهم من أجل تحقيق أهدافهم في الحياة بما في ذلك تعلم لغة جديدة أو قراءة كتب معينة أو ممارسة التمارين الرياضية وغير ذلك، وقد تم تطوير تطبيق Goaly لمساعدتك في هذه المهمة حيث أنه عبارة عن متتبع عادات يساعدك على الالتزام بالعادات اليومية والروتين الصحيح من أجل تحقيق أهدافك على المدى القصير أو الطويل.
ويتوفر تطبيق Goaly على مميزات كثيرة تسهل عليك متابعة الأهداف والعادات الخاصة بك بما في ذلك التكامل مع تطبيق تقويم Google وتوضيح مدى التزامك بالعادات عن طريق الرسومات البيانية والمخططات كما أنه يقوم بإرسال إشعارات مستمرة إليك من أجل تذكير بأهدافك ويتوفر هذا التطبيق مجانًا لآيفون.

تطبيق Duolingo ABC

تطبيق تعليمي آخر طرحته شركة “دوولينجو” ليوفر طريقة ممتعة وعملية لتعليم اللغة الانجليزية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة أو للأطفال من الصف الأول. صحيح أن الشركة لديها تطبيق رائد في مجال تعليم اللغات إلا أنه مُصمم بغية أن يكون موجه للبالغين والمراهقين والأطفال على حدٍ سواء، بينما Duolingo ABC مُصمم فقط للأطفال لتعلم القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية!
يقدم التطبيق أكثر من 700 درس مصمم بشكل يوحي وكأنها لعبة بحيث يمزج التعلم بالمتعة! لمساعدة الأطفال على التعلم وحب القراءة. يوفر طرقًا ممتعة وفعالة للتعلم بشكل مرح من خلال الدروس والألعاب التعليمية التي تتضمن أنشطة متعددة الحواس، مثل رسم الحروف الأبجدية يدويًا والاستماع إلى القصص المليئة بالصور الجذابة التي تهدف إلى إلهام ودعم طفلك، جنبًا إلى جنب دروس صغيرة لمعرفة معاني الكلمات والمفردات وتعلم نطق الحروف بشكل صحيح والمزيد.

تطبيق Pluma RSS Reader

يهدف إلى مساعدة المستخدمين على قراءة الأخبار والمقالات ومتابعة مواقعهم المفضلة بشكل سريع وسلس. Pluma RSS Reader هو قارئ وصلات RSS متوفر لهواتف أندرويد وآيفون ويوفر تجربة تصفح/قراءة مميزة جدًا مقارنةً بأدوات أخرى مماثلة مثل Feedly حيث يحتوي واجهة رسومية بسيطة لأبعد حد ومنظمة أيضًا حتى تتمكن من مطالعة أحدث الأخبار والمقالات من المصادر المحددة وتصفحها من مكانٍ واحد.
التطبيق يأتي في نسختين، واحدة مجانية وأخرى مدفوعة بمميزات إضافية مثل تحويل النص إلى كلام منطوق ومزامنة المصادر عبر حساب خاص بك، ولكن من خلال تجربتنا نعتقد ان النسخة المجانية تكفي احتياجات غالبية المستخدمين، حيث يمكنك إضافة أي عدد من المصادر (المواقع) سواء عن طريق ادخال وصلات الـ RSS يدويًا أو الاكتفاء بكتابة اسم كل مصدر وسيتعرف التطبيق عليه تلقائيًا. هذا بالإضافة إلى وجود خاصية الإشعار عندما تقوم مواقع معينة بنشر مقالات جديدة، وأيضًا العرض المبسط للمحتوى الذي يخلو من الإعلانات والعناصر المشتتة. لذلك نوصي بتجربته اليوم للبقاء على اطلاع دائم بمستجدات مواقعك المفضلة من خلال واجهة ممتازة وبسيطة.

تطبيق Reams

تطبيق ذكي، يتيح لك قراءة احدث المقالات والأخبار من مصادرك المفضلة من مكان واحد عن طريق ربط وصلات RSS الخاصة بكل موقع بحيث تتصفحها كما لو كانت عبارة عن مجلة. Reams يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لجلب المواضيع التي تهمك أكثر وترتيبها وعرضها في اول صفحة ويمكن التمرير بين كل موضوع واخر عبر سحب الشاشة الى اليسار، الشيء الرائع في التطبيق انه يسرد محتوى الخبر بالكامل وليس مجرد موجز سريع، أي لن تحتاج الى التوجه للمصدر لقراءة باقي الخبر/المقال، بل وان كل مقالة لها تخطيط فريد لكسر الملل او طريقة العرض النموذجية على عكس باقي التطبيقات المشابهة. لاستخدمه، يمكنك إضافة المصادر من القائمة المقترحة، او ملف OPML او التوجه للموقع عبر متصفح سفاري والنقر على زر مشاركة واختيار المشاركة مع تطبيق Reams لإضافته إلى قائمة المصادر.

تطبيق Finale To Do

من التطبيقات المجانية القليلة لإدارة وتخطيط المهام اليومية عبر الآيفون، Finale To Do مجاني تمامًا حيث لا توجد اشتراكات شهرية أو عمليات شراء داخلية، فقط تطبيق مجاني بسيط لمساعدتك في تنظيم يومك الذي ينطوي على مهام كثيرة سواء للعمل أو الدراسة أو أي شيء آخر عمومًا يتطلب المرور بعدة خطوات أو مهام.
بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك التطبيق بتدوين الملاحظات وتعيين تذكيرات بمواعيد معينة، وبه بعض خيارات التخصيص لفصل المهام عن بعضها عن طريق القوائم المميزة بألوان مختلفة. التطبيق له ويدجت يمكن تثبيتها على الشاشة الرئيسية لسهولة الوصول إلى القوائم والتعديل عليها. ومن بين أبرز الخواص التي يحملها خاصية مزامنة المهام عبر iCloud وبالتالي لن تفقد البيانات التي سبق وقمت بتسجيلها على التطبيق حتى عند التنقل بين الأجهزة.

تطبيق Blockrates

تطبيق بسيط جدًا للآيفون والآيباد يمكن استخدامه لتحويل العملات، أي معرفة قيمة مبلغ بعملة معينة مقابل عملة أخرى بكل سهولة. Blockrates يعرض أسعار الصرف لأكثر من 200 عملة عالمية ويعتمد في تصدير هذه البيانات على خدمة موثوقة ودقيقة تُدعى Open Exchange Rates. التطبيق يتضمن كذلك آلة حاسبة متقدمة لإجراء العمليات الحسابية المعقدة دون الخروج من التطبيق. الواجهة الرسومية مصممة بشكل أنيق ويوجد دعم للوضع المُظلم للتماشي مع تفضيلاتك، كما يوفر ميزات إضافية مثل امكانية نسخ ولصق ومشاركة النتائج، بالإضافة إلى إتاحة امكانية الاستخدام دون حاجة للاتصال بالانترنت، لكن بالتأكيد ستحتاج للاتصال من حين لآخر لتحديث أسعار الصرف.

تطبيق Voice changer with effects

هو تطبيق مبدل أصوات لديه ملايين المستخدمين على منصة أندرويد، ومؤخرًا أعلن المطور عند صدور نسخة جديدة لمستخدمي الآيفون مجانًا. لمن لا يعرفه، Voice changer with effects تطبيق مشهور جدًا فكرته قائمة على تسجيل الصوت بواسطة ميكروفون الهاتف ومن ثم يستطيع المستخدم تعديل الصوت وإضافة تأثيرات صوتية مضحكة ولطيفة مثل تأثير الهيليوم أو الإنسان الآلي أو كائن فضائي، وغيرها الكثير.
يوجد حوالي 40 تأثير صوتي يمكن بسهولة معاينة كل تأثير واختيار الذي ينال اعجابك. بعد ذلك يمكن مشاركة المقطع الصوتي مع أصدقائك عبر تطبيقات المراسلة او البريد الالكتروني، أو الاحتفاظ بالمقطع على الهاتف أو تركيب الصوت على صورة من اختيارك ومن ثم مشاركتها. لايزال التطبيق يفتقر لبعض الميزات الموجودة على أندرويد حاليًا مثل امكانية تعيين الصوت كنغمة رنين أو إنشاء صوت من نص، ولكن ستتم إضافتها في التحديثات المستقبلية.

تطبيق Switch To Android

تطبيق جوجل ويعُد بمثابة رد الشركة على تطبيق آبل المعروف “Move to iOS” إذ ان الهدف من تطبيق Switch To Android هو مساعدة المستخدمين على الانتقال من آيفون إلى أندرويد بكل سلاسة، فإذا كنت مقبل على شراء هاتف أندرويد جديد بعد فترة طويلة من استخدامك لهاتف آيفون ستحتاج إلى هذا التطبيق ليقوم بنقل جميع أنواع البيانات المخزنة على هاتفك القديم إلى هاتفك الاندرويد الجديد. وكعادة تطبيقات جوجل فإن Switch To Android يتمتع بواجهة رسومية واضحة وبسيطة.
بمجرد تشغيل التطبيق سيتم إرشادك إلى مراحل نقل البيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والأحداث المُسجلة في التقويم، وكل ذلك يتم لاسلكيًا عبر الواي فاي. كما يرشدك التطبيق أيضًا إلى ملاحظات مهمة مثل تعطيل خدمات آيفون التي لا تحتاجها كالـ iMessage حتى لا تفوتك الرسائل النصية من الأصدقاء والعائلة خلال مرحلة الانتقال.

تطبيق Retouch

توجد هناك الكثير من تطبيقات تحرير وتحسين الصور ولكن بسبب تطورات الذكاء الإصطناعي يمكن لتطبيقات جديدة ومميزة أن تظهر باستمرار، واليوم لدينا تطبيق رائع جدًا لهواتف الآيفون وهو عبارة عن أداة بسيطة لتحرير الصور وإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بما في ذلك الأشخاص أو الأشياء الموجودة في الخلفية أو حبوب الوجة وتجعدات البشرة وغير ذلك، ويحتوي التطبيق على الوضع السريع من أجل تحسين الصور بسهولة وبدون خبرة كما يوجد هناك وضع متقدم والذي يوفر لك المزيد من الأدوات الإحترافية من أجل إجراء تعديلات على الصور الخاصة بك.

تطبيق Hop

تطبيق من التطبيقات التي تتيح لك مشاركة الملفات عبر الأجهزة المختلفة بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بها، لكن لعل أهم ما يميزه التصميم البسيط والمباشر بحيث لا تتطلب عملية المشاركة سوى بضعة نقرات سهلة. Hop يتيح لك مشاركة أي نوع من الملفات بأي حجم دون قيود بين أجهزتك المتعددة سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو iOS أو ويندوز أو ماك. التطبيق يعتمد على الشبكة المحلية لاكتشاف الأجهزة وإنشاء اتصال بينها لمشاركة الملفات التي تحددها، هذا يعني أن الأجهزة يجب أن تكون على نفس الراوتر أو Hotspot واحد وهذا لتضمن سرعة تبادل البيانات وحماية الخصوصية.
كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك ثم تثبيت النسخة التابعة له على الكمبيوتر، بعدها افتح Hop وحدد الملفات المطلوب مشاركتها ثم اختر الوجهة (الجهاز الذي تريد مشاركة الملفات معه) وفي غضون دقائق تنتهي عملية النقل! هذا هو كل ما في الأمر، تستطيع تطبيق الخطوات من الهاتف أو الكمبيوتر بنفس السهولة والبساطة.

تطبيق AnaAtlou

تطبيق ممتاز يوفر الطريقة المثلى لقراءة القرآن الكريم بالنسبة للمكفوفين وضعاف البصر أو ذوي الاحتياجات الخاصة. AnaAtlou أو “أنا أتلو” مجاني تمامًا ويأتي مع عددًا من أبرز التلاوات والترجمات الصوتية والتفاسير لكن لأنه يستهدف شريحة معينة من المستخدمين فإن التعامل معه يختلف قليلًا. يعتمد “أنا أتلو” على إيماءات اللمس لأعلى واسفل ويمينًا ويسارًا، فيمكنك السحب في الاتجاه المناسب لتوجيه التطبيق إلى الغرض المطلوب. بالطبع مع أول استخدام للتطبيق يتم شرح أسلوب الاستخدام بطريقة سهلة ومفهومة بحيث تناسب المستخدمين في كل أنحاء العالم بمختلف الإعاقات ودرجات الأمية، وكذلك لعامة الناس بمختلف الأعمار لتدبر القرآن الكريم بسهولة ويسر.

تطبيق Skiff Mail

تعتبر Skiff Mail أحدث خدمات البريد الإلكتروني على الساحة حاليًا والتي تقدم ميزات تنافسية عديدة تجعلها محط أنظار كل من يهتم بالحفاظ على الخصوصية أثناء استخدام الانترنت. الخدمة تعمل على جميع المنصات سواء الكمبيوتر أو الهاتف الذكي والرائع ان جميع تطبيقات الخدمة مفتوحة المصدر منذُ يوم الإطلاق الأول بحيث يسهل على المبرمجين والمطورين إثبات مدى شفافية الخدمة من مطالبات الخصوصية وبروتوكولات التشفير، حيث تأتي Skiff Mail كخدمة بريد إلكتروني مُشفرة بنظام End-to-End Encryption ما يمنحك القدرة على التواصل بحرية.
علاوًة على ذلك فإن الخدمة تعطي 10 جيجابايت كمساحة تخزين مجانية وهذا يمنحها الأفضلية بين الخدمات الأخرى التي توفر تشفير من طرف إلى طرف وتعطي فقط 1 جيجابايت وربما أقل. وتُعد البداية مع Skiff Mail سهلة للغاية إذ يمكنك إنشاء بريد إلكتروني جديد ومن ثم ترحيل كل رسائلك من Gmail أو ProtonMail أو Outlook بضغطة زر.
بالنسبة للتطبيق المخصص للهواتف فهو يأتي بواجهة رسومية بسيطة جدًا تجعل التعامل مع الرسائل المتعددة امرًا في غاية السهولة، لذا نعتقد انها خدمة مميزة وتستحق التجربة إذا كنت تفكر في الابتعاد عن خدمات الايميل الشائعة حاليًا.

تطبيق أذكار مسلم

بالفعل توجد هناك الكثير من تطبيقات الأذكار والتطبيقات الإسلامية لهواتف الآيفون ولكن هذا التطبيق يختلف عن الجميع تمامًا بفضل المميزات الرائعة التي يتمتع بها وأهمها هو الشمولية حيث أن التطبيق سوف يقدم لك كل ما تحتاج إليه بما في ذلك مواقيت الصلاة والآذان بالإضافة إلى مختلف الأذكار والأدعية وليس ذلك فحسب بل يحتوي التطبيق أيضًا على القرآن الكريم حيث يمكنك قراءته أو الإستماع إليه كما أنه يشتمل على التفسير أيضًا هذا بالإضافة إلى إمساكية رمضان وغير ذلك الكثير وعلاوة على ذلك يأتي التطبيق مجاني تمامًا بدون إعلانات.

تطبيق WidgetCat

تطبيق رائع لمستخدمي الايفون وظيفته هي عرض اكبر كم من المعلومات المفيدة على شاشة الهاتف الرئيسية ضمن Widget باشكال مختلفة ومميزة. WidgetCat يقدم حوالي 40 أداة مصغرة تتراوح بين أدوات شائعة الاستخدام مثل عرض التاريخ او الوقت او حالة الطقس، وأدوات اكثر تقدمًا مثل عدد خطواتك على مدار اليوم (من خلال الاندماج مع تطبيق Apple Health) ووقت غروب/شروق الشمس وشريط تقدم السنة الميلادية، وما إلى ذلك. جميع هذه الأدوات يمكن تصفحها واضافة ما تحتاج منها عبر التطبيق، علمًا ان جميع الأدوات تدعم الوضع الليلي والساطع ولا تؤثر على أداء الهاتف باي شكل من الاشكال بل تعطيه مظهرًا أنيقًا حتى لو قمت باستخدام اكثر من أداة على نفس الشاشة.

تطبيق Odio

تطبيق مفيد جدًا لمن يرغب في الاسترخاء أو التركيز حيث يوفر مقاطع صوتية ثلاثية الأبعاد تم تصميمها من قبل الكثير من الفنانين المحترفين حول العالم، ويعمل هذا التطبيق بشكل أفضل مع سماعات AirPods Pro حيث أنه يقدم تجربة صوتية مذهلة لأصوات ثلاثية الأبعاد 3D للهروب من عالمك المزدحم والمزعج، وهذا من شأنه أن يساعدك على التركيز في الدراسة أو العمل أو الاسترخاء من أجل النوم وما إلى ذلك، ومن الجيد أن التطبيق مجاني كما أنه يحصل على تحديثات مستمرة لإضافة المزيد من المقاطع الصوتية باستمرار.

خاتمه 

في الختام ، ستتضمن تطبيقات iPhone 2023 عددًا كبيرًا من الوظائف المعقدة والذكية التي قد تسمح بها بانتظام على هاتفك الذكي. ستكون هذه التطبيقات قادرة على جعل حياتك أسهل من نواح كثيرة ، وعندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيقات الايفون عام 2023، فهناك الآلاف للاختيار من بينها. تعد حقيقة أن Apple قد فتحت فئات جديدة لأفضل تطبيقات الايفون 2023 , تطبيقات للايفون 2023 , برامج ايفون المجانيه، التطبيقات الجديدة للايفون، برامج 2023 best iPhone apps.

شاهد ايضا : أفضل 7 تطبيقات لكشف اماكن الرادارات على الطرق في جميع الدول

هناك الكثير من تطبيقات iPhone 2023 الرائعة ، ولكن ما هو الأفضل؟ هذا يعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك! افضل خيارات شائعة للتطبيقات ايفون 2023:
ماهي أفضل تطبيقات الآيفون عام 2023؟ شاكرنا برأيك !
order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *