BlackBerry تعلن طرح الهاتف BlackBerry® Curve™ 9320 الجديد في الإمارات

blackberry-curve-9320
blackberry-curve-9320

أعلنت شركة RIM المصنعة لهواتف BlackBerry الذكية اليوم عن طرحها لهاتف BlackBerry® Curve™ 9320 الجديد في الإمارات.

ويحتوي الهاتف الجديد على كل خصائص التواصل الاجتماعية، والتراسل الفوري التي تساعد الجميع على التواصل دائماً وفي كل وقت، وهو مزود أيضاً بتطبيقات التواصل الاجتماعية الأكثر استخداماً لدى مجتمع BlackBerry، وقد تم تزويده بزر مخصص لتشغيل تطبيق BBM، وبطارية قوية تضمن استمرار استخدامه لفترات طويلة.

 

يعمل هاتف BlackBerry® Curve™ 9320 الجديد ببرنامج التشغيل الجديد BlackBerry® 7.1، ويدعم كافة خدمات BlackBerry، لكنه يتميز بوجود زر مخصص لتطبيق BBM، والذي وبمجرد الضغط عليه يظهر على الفور تطبيق BMM الأكثر شعبية ضمن مجموعة تطبيقات التواصل الاجتماعية، بالإضافة إلى أنه أيضاً مزود بتطبيقاتFacebook for BlackBerry و Twitter for BlackBerryوكذلك تطبيق Social Feeds 2.0 الذي يتيح للمستخدم إمكانية وضع حواراتهم على عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعية في ذات الوقت، وكذلك الحصول على التحديثات من مصادر الأخبار، وكذلك التطبيقات الاجتماعية، وتطبيقات الرسائل الفورية في شاشة واحدة.

وتبلغ دقة الشاشة 320 x 240 من نوع TFT كما يحمل معالج بسرعة 806 ميغاهرتز بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية رام 512 ميغابايت و ذاكرة داخلية للتخزين 512 ميغابايت ويمكن التخزين على بطاقة خارجية حتى 32 غيغابايت.

كما زود الهاتف براديو أف أم، وكاميرا مع فلاش، وإمكانية تصوير مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أنه يمكن وضع علامة تشير إلى موقع التقاط الصورة بفضل تقنية GPS لتحديد المواقع المدمجة في الهاتف. فضلاً عن أنه متوافق مع تقنية الجيل الثالث 3G للهواتف المتحركة و الشبكة اللاسلكية واي فاي.

وتمكن البطارية القوية الجهاز من اجراء مكالمات صوتية لمدة 7 ساعات دون شحن، أو الاستماع إلى الراديو أو تشغيل الملفات الصوتية باستخدام سماعات الأذن لمدة 30 ساعة.

ويتوفر هاتف BlackBerry Curve™ 9320 حالياً في الإمارات لدى جميع الموزعين المعتمدين.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *