BlackBerry Empathy بلاكبيري يفضح مشاعر صاحبه

BlackBerry Empathy بلاكبيري يفضح مشاعر صاحبه

هل حلمت يوماً بأن تعرف مشاعرك تجاه الأشخاص الذين تتحدث معهم عبر هاتفك أو أن تقيس مدى تجاوب متلقي رسائلك سواء كان هذا التفاعل إيجابياً أو سلبياً؟

 

في مشروع يجمع كلاً من شركة “ريسيرش إن موشن” المنتجة لهواتف بلاكبيري وكلية التصميم في Art Center College، عرض المصممين كيكي ودانييل نموذجاً لهاتف يحمل اسم Empathy بمقدوره التفاعل مع مشاعر مستخدمه.

يعتمد هاتف “إمباثي” خاتماً “بيومترياً” يلبسه المستخدم في إصبعه ومهمته تنفيذ حسابات وقياسات عاطفية حول جسم هذا الشخص.

وزوّد الهاتف بشاشة من نوع OLED تصبح شفافة عندما لا يكون الجهاز بوضعية استخدام، كما أنها تدعم تقنية العمل باللمس، في الوقت الذي  توجد فيه لوحة مفاتيح في القسم الخلفي.

يدعم الهاتف برنامجاً للتواصل مع الشبكات الاجتماعية على غرار الفيس بوك، ويمكنه أن يكتب على حائطك حالتك أو مزاجك اليومي، كما أن بمقدوره قياس الانفعالات العاطفية التي تظهر بعد تلقي مكالمة معينة أو رسالة ما، إذ يحمل كل رقم مسجل في الهاتف رمزاً معيناً محاط بحلقتين ملونتين، حيث تظهر الحلقة الداخلية الملونة حالة المتصل السابقة العاطفية بينما تمثل الحلقة الخارجية حالة المتصل العاطفية الحالية.

 

شاهد الفيديو للتعرف على آلية عمل هاتف Empathy

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat