طريقة شراء آيفون 6 من المتجر الأمريكي بالفيديو

iphone6

كيف تطلب ايفون 6 او اي من منتجات ابل من متجرهم الالكتروني الامريكي بالفيديو :

ذكرت بعض الشركات في السعودية والامارات عن توفير ايفون 6 محليا في  26 سبتمبر ، ان اردت طلبه من مواقع ابل قد يصل متاخر بعد تاريخ وصوله بواسطة الشركات و هنا احببت ان اشرح طريقة طلب الايفون 6 او اي ايفون او شيء اخر  من المتجر الامريكي لأبل ، لكن قد يتم رفض طلبك لذلك انت تتحمل المسؤوليه ، جربتها في السابق عديد من المرات وتمت بنجاح وللة الحمد.

طلب بطاقات الهدايا :

http://store.apple.com/us/accessories/giftcards

متجر ابل الامريكي للايفون :

http://store.apple.com/us/iphone

تحديث :

الطلبات المسبقة على iPhone 6 متاحة الآن على متجر آبل الرسمي

بالنسبة لسعر iPhone 6 فهو يبدأ من 649 دولار أمريكي لنسخة 16GB في حين تكلف كل من نسخة 64GB و 128GB حوالي 750 دولار و 850 دولار أمريكي على التوالي. وأما بخصوص سعر iPhone 6 Plus فهو يبدأ من 750 دولار أمريكي لنسخة 16GB، في حين تكلف نسخة 64GB و 128GB حوالي 850 دولار و 950 دولار أمريكي على التوالي، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

عموما، للحصول على المزيد من المعلومات حول الطلبات المسبقة على iPhone 6 يرجى التوجه إلى المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت. ومن نفس المتجر يمكنك الحصول على كافة المواصفات التقنية لكل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus سيكونان متاحين للشراء إبتداء من 19 سبتمبر في متاجر آبل المختلفة.

المصدر.

YouTube Link

شكرا للأخ اسامة ولمتابعة اسامة على تويتر هذا هو الحساب الشخصي Osama11

قدمنا لكم  طريقة شراء آيفون 6 من المتجر الأمريكي بالفيديو … هل لديكم تجربة لشراء ايفون عبر متجر ابل ؟ او اي مكان اخر شاركونا بها …

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *