Call Recorder – callX كول اكس التسجيل الآلي للمكالمات للاندرويد

callX
callX

 Call Recorder – callX كول اكس التسجيل الآلي للمكالمات للاندرويد

Call Recorder : Automatic Call Recorder – callX

هل ترغب فى التعرف على أفضل برامج تسجيل المكالمات بسهولة وسرية ؟ هل تريد أن تقتنى برنامج يتم من خلاله تسجيل كافة المكالمات بدون نغمة ؟ هل ترغب تسجيل المكالمات بدون صوت ؟ لا تقلق فقد أتينا لكم بالحل الأمثل لكافة تلك التساؤلات و ذلك بإستخدام برنامج callX  كول اكس الشهير و الذى يقدم الخدمة الافضل فى تسجيل كافة المكالمات بجودة عالية و بدرجة نقاء عالية أيضاً , كما يتيح لك البرنامج إمكانية الاختيار بين تسجيل المكالمة او عدم تسجيلها فى بداية المكاملة وذلك حسب رغبتك و طلبك وذلك عكس البرامج الاخرى التى تعمل عكس ذلك , كما انه وخلال التسجيل لا يصدر البرنامج أى صوت او اى نوع من الامور التى قد تثير الانتباه خلال إجراء المكالمة بإمكانية ان يتم تسجيلها , كما أن تحميل برنامج callX  سهل و يمكن للجميع تحميل download callX بكل سهولة للاندرويد.

Automatic Call Recorder

تحميل تطبيق كول اكس callX مجانا

كما ان البرنامج Call Recorder – callX كول اكس يوفر الكثير من المميزات و الخصائص المهمة خلال العمل , حيث أنه يمكنك حذف اى تسجيل صوتى لا يرغب المستخدم ان يسمعة , كما يمكن حفظ كافة التسجيلات فى إمكان خاصة ليتم الرجوع إليها و الاستماع لها و قتما تريد , كما يعمل البرنامج على التسجيل بكافة الصيغ و فى مقدمتها Wav و بشكل أكثر فعالية , كما يمكن العمل على إرسال تلقائي للملف الصوتي بعد الانتهاء من المكالمة بصورة مباشرة , كما يمكن وضع رقم سري لتطبيق كول اكس بحيث لا يمكن لأحد الوصول الى كافة تلك المحادثات التى تم حفظها بصورة نهائية , كما أن برنامج callX  من أشهر برامج التسجيل لكافة المكالمات على الاطلاق.

Call Recorder - callX كول اكس التسجيل الآلي للمكالمات للاندرويد

الجدير بالذكر أن البرنامج call X  استطاع و فى وقت قياسي ان يتغلب  على كافة البرامج الأخرى بصورة تامة و العمل من خلال تسجيل كافة المحادثات بجودة عالية و بدون صوت او نغمة , كما يمكن إرسال المقطع الصوتى الذى قمت بتسجيله الى البلوتوث او عبر وسائل النقل التكنولوجية المختلفة . كما يعتبر برنامج callX  من اروع برامج التسجيل للمكالمات المهمة سواء كانت تلك المكالمات صادرة او واردة , كما يمكن العمل من خلال ثلاثة خيارات في تطبيق كول اكس وهى ان تقوم بتحديد قائمة بأسماء من ترغب بتسجيل اسمائهم او ان تعمل التسجل لكافة المكالمات الصادرة و الواردة او تجاهل تسجيل المكالمات نهائياً.

شرح برنامج Call Recorder – callX كول اكس :

يعمل البرنامج callX  بصورة سهلة للوصول الى كافة الخيارات المختلفة للوصول الى تسجيل كافة المكالمات المطلوبة بجودة عالية ,  كما ان تطبيق كول اكس يتميز بالجودة العالية فى تسجيل المكالمات , كما يدعم البرنامج التسجيل من خلال الاتصال بالسماعة اليد , و قد انتشر هذا البرنامج فى الكثير من البلدان لما يحتويه على أداوت غاية فى الدقة و التى يمكن من خلاله التعامل مع كافة المهمات بدرجة عالية من السهولة و السرعة , كما يسهل Call Recorde – callX كول اكس على الجميع التعامل مع البرنامج حيث ان كافة الايقونات المهمة موجودة فى الواجهة الرئيسية للبرنامج و يتم التعامل معها بكل سهولة.

مميزات برنامج Call Recorder – callX كول اكس :

  1. تسجيل كافة المكالمات بدون نغمة او تنبيه : فيتم من خلال برنامج callX  العمل على تسجيل كافة المكالمات المطلوبة بجودة عالية و بدون احداث اى نوع او سبب من مسببات التنبيه كالنغمة او الصوت خلال التسجيل مما يساعد المستخدم على عدم كشف انه يقوم بتسجيل تلك المكالمة بصورة نهائية , يمكن يمكن العمل على البرنامج بصورة آلية و ذلك بتحديد انواع الخيارات المهمة الموجودة فى البرنامج و التى ذكرناها سابقاً.
  2. التعامل مع كافة الصيغ المختلفة للصوت , درجة عالية من الجودة و النقاء : يخرج البرنامج الصوت الخاص بالتسجيل بجودة عالية جدا و بدرجة صفاء و نقاء منقطعة النظير , كما يتم من خلال تطبيق كول اكس العمل على كافة الصيغ المختلفة للصوت و ذلك بصورة سريعة و اكثر فعالية من باقى البرامج الأخرى , كما يمكن حفظ كافة التسجيلات فى صيغة AMR , WAV.
  3. الطرق السهلة لنقل كافة التسجيلات , حفظ التسجيلات على ذاكرة الهاتف او الميميورى : يمكن من خلال البرنامج callX  العمل على حفظ التسجيلات على ذاكرة الهاتف بصورة سريعة و اكثر فعالية , كما أن تطبيق كول اكس يسهل العمل على نقل كافة التسجيلات المختلفة بين الاجهزة و طرق النقل سهل من خلال البرنامج. كما يمكن حفظ المكالمات المسجلة على موقع دروبوكس او جوجل درايف.
  4. تحديد جهات الاتصال التى تريد تسجل المكالمات لها ,الحفظ بطريقة سهلة : يمكن من خلال تطبيق كول اكس العمل على تحديد جهات الاتصال التى تريد العمل على تسجيل المكالمات لها بصورة أكثر فعالية و سرعة , كما ان طريق الحفظ تتم بدرجة عالية من السرعة و السرية خلال العمل , و يمكن التعامل مع البرنامج بصورة فعالة اكثر.
  5. أفضل برامج التسجيل للمكالمات , الصوت الواضح للتسجيل : كما يمكن من خلال برنامج callX  العمل على تسجيل كافة المكالمات المراد تسجيلها بصورة سريعة و العمل على الاستماع لها فى الوقت المناس لذلك , كما أن تطبيق كول اكس callX سهل فى التعامل مع كافة الخيارات الأخرى , و يعتبر من اهم برامج التسجيل للمكالمات على الاطلاق و التى يمكن الاعتماد عليها للوصول الى تسجل كافة المكالمات بجودة عالية.
  6. مزامنة التسجل على كافة الاجهزة , يدعم كافة اجهزة الهواتف الذكية : فبرنامج callX  يدعم كافة أجهزة الهواتف المحمولة على اختلاف اشكالها و انواعها , كما أن تطبيق كول اكس callX يحرص على المزامنة فى التسجيل بين كافة الاجهزة المختلفة التى يتم من خلالها العمل بكل سهولة لتسجيل المكالمات , كما يعطى تطبيق كول اكس callX كافة البيانات المختلفة للوصول الى كافة المعلومات حول المتصل المراد التعاطى معه.
  7. التسجيل فى بطاقة خارجية , مشاركة المكالمات المسجلة عبر مواقع التواصل : كما يتم من خلال برنامج callX  العمل على تسجيل كافة المكالمات بصورة سريعة و العمل على مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بصورة سهلة , كما أنه يمكن ان يتم التسجيل على بطاقة ذاكرة خارجية و أكثر فعالية.
  8. البرنامج مجانى , مجرب و أثبت فعاليته , خفيف : فبرنامج callX  من البرامج الخفيفة و التى لا يمكن ان تسبب اى ضرر بالجهاز , كما أنه مجرب و اثبت فعاليته للعمل بصورة سريعة للوصول الى تسجيل كافة المكالمات بدرجة عالية من الدقة و النقاء , كما ان تطبيق كول اكس callX مجانى و لا يدفع اى مقابل فى سبيل الحصول عليه.

Automatic Call Recorder

Have you ever had an important phone call and needed to take a memo? Or you had to memorize a phone number or street address? You were in a traffic jam while receiving an important order from a client? Maybe you had to write down a shopping list and forgot something? Or simply wanted to hold on to some sweet memories and tender words from your soul mate?

CallX records all incoming and outgoing calls automatically. Automatic Call Recorder offers unique set of features which will allow you to record all Incoming and Outgoing calls automatically. In addition to that you can simply shake your device during the call to start recording instantly. You can listen to the recorded call at any time in MP3 High Audio Quality or sync it with linked Dropbox account automatically. Platform: Android

تحميل تطبيق كول اكس callX مجانا

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *