اقوي كاسر بروكسي Hotspot Shield هوت سبوت شيلد للموبايل و pc

اقوي كاسر بروكسي Hotspot Shield هوت سبوت شيلد للموبايل و pc
اقوي كاسر بروكسي Hotspot Shield هوت سبوت شيلد للموبايل و pc

اقوي كاسر بروكسي Hotspot Shield هوت سبوت شيلد للموبايل و pc

تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield للكمبيوتر والاندرويد

الان يمكنك تحميل كاسر البروكسي Hotspot Shield بروكسي للكمبيوتر والاندرويد من موقعكم الجوالات aljawalat.com حيث نقدم لكم برنامج كسر البروكسي Hotspot Shield الشهير بأخر اصداراته وتحديثاته الجديدة حيث يعد Hotspot Shield هوت سبوت شيلد من أشهر برامج كسر البروكسي .

يقوم هوت سبوت شيلد 7 بإنشاء شبكة افتراضية خاصة ( VPN ) بين الجهاز و بوابة على شبكة الإنترنت. هذا النفق لا يمكن اختراقها يمنع المتلصصون ، والمتسللين، و مقدمي خدمات الإنترنت من التجسس على أنشطة تصفح الويب الخاص بك ، والرسائلالفورية، و التنزيلات ، ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسلها عبر الشبكة.

نبذة عن برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والأندرويد

برنامج Hotspot Shield هو أشهر وأفضل برنامج كاسر بروكسي على الإطلاق، لذلك حظي بإعجاب الكثير من المُستخدمين حول العالم وذلك لأنه يُزيل أي عائق يتمثل لهم اثناء تصفحهم للإنترنت من أي مكان بالعالم.

فعند تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر يُمكنك البرنامج من فتح جميع المواقع المحجوبه بكل سهولة ويٌسر ، حيث يقوم برنامج Hotspot Shield على تغيير عنوان الآي بي (IP) الخاص بحاسوب المُستخدم واستبداله بعنوان آخر.

يُتيح له عملية الولوج إلى أي موقع يُريده دون وجود أي عائق من فرض الحجب المحلي على بعض المواقع أو خطورة إستخدام شبكات الإنترنت العامة.

كما يضمن برنامج كاسر البروكسي السرية التامة للمُستخدم والآمان الكامل عند التصفح وذلك لأنه يعمل على تأمين المعلومات الخاصة بالمستخدم ضد أي اختراق أو تجسس.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج Hotspot Shield يتشابه في عمله مع تقنية Virtual Private Network والتي تُختصر إلى (VPN) وهي عبارة عن شبكة إفتراضية لا وجود لها بالعالم الحقيقي.

إنما توجد فقط بالعالم الإفتراضي علي الإنترنت وظيفتها الرئيسية هو نقل البيانات والحفاظ علي سريتها ، فبقيام المُستخدم بـ تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر أو تحميل هوت سبوت شيلد للأندرويد.

سيتمكن من خلق شبكة إفتراضية تُساعد المُستخدم في التصفح الآمن دون التعرض للتتبع أو التهكير وكل هذا يتم بعد تحميل برنامج Hotspot Shield بشكل مجاني تماماً.

دون الحاجه لكراك أو سيريال نمبر لتثبيت البرنامج، فقط ما عليك هو تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر أو تحميل هوت سبوت شيلد للأندرويد إن كنت من مُستخدمي الهواتف المحمولة والضغط على تنشيط واختيار الدولة التي تدخل منها للإنترنت لتتمكن من التصفح الآمن.

مميزات برنامج Hotspot Shield
مميزات برنامج Hotspot Shield

مميزات برنامج Hotspot Shield :

مجانية البرنامج: يتوفر برنامج Hotspot Shield بشكل مجاني تماماً،حيث أن المُستخدم لن يجد أي صعوبة في تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر وتثبيته علي الحاسوب فهو لا يتطلب أي مقابل مادي لتشغيله.

التصفح الآمن: يوفر كاسر بروكسي تصفحاً آمناً لمُستخدميه بعيداً عن عمليات الهكر والتتبع، وذلك لأنه يقوم بتغيير حركة المرور عبر الإنترنت لُيمكنك من فتح جميع المواقع المحجوبه وحماية جهازك من شبكات الإنترنت المفتوحة.

التوافق: عند تحميل هوت سبوت شيلد للكمبيوتر لن تجد أي صعوبة فى تسطيبه علي جهازك فالبرنامج داعم لجميع إصدارات الويندوز من ويندوز XP حتي ويندوز10 لكلا النواتين 32,64 بت كما يدعم نظام الأندرويد للهواتف الذكية.

سهولة الإستخدام: حيث أنه عند تحميلك لبرنامج Hotspot Shield لن تجد أي صعوبة فى استخدامه وذلك لأن البرنامج يمتلك واجهة سهلة وبسيطة فقط ما عليك سوي الضغط علي زر التنشيط و تحديد الدولة الموجود بها لتتمكن من استخدامه.

 

رأي موقع الجوالات في برنامج Hotspot Shield 2019

برنامج قوي وسهل يتمتع بأداء سريع ويعد الأفضل ضمن باقي برامج الحجب الاخري وذلك يرجع لكثرة التعديلات وعمليات التطوير التي يقوم بها المطورون لإرضاء خدمة العميل سواء المجاني أو العميل الذي قام بشراء النسخة المدفوعة وباختصار شديد نرجح لك هذا البرنامج حتى ولو لم يكن لديه أي مواقع محجوبة او مواقع تواصل تم حجبها فقط للأمان من الهاكرز الغير اخلاقيين الذي ربما يتجسسون عليك وسرقتك فهو كحماية لك ولأسرتك لان بعض الاشخاص يقومو بفتح الكاميرا للتجسس أيضا ننصح بهذا البرنامج المجاني وبشدة كان هذا راينا في aljawalat.com وبالتاكيد نرحب برايك في التعليقات بالاسفل .
هوت سبوت شيلد 2019, هوت سبوت 2019, هوت سبوت 2019, هوت سبوت شيلد 2019 تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield
هوت سبوت شيلد 2019, هوت سبوت 2019, هوت سبوت 2019, هوت سبوت شيلد 2019 تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد 2019, هوت سبوت 2019, هوت سبوت 2019, هوت سبوت شيلد 2019

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield :

البرنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield متوافق مع: Windows All Versions

حجم برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield : تقريبا 19.7MB

هوت سبوت شيلد VPN Basic

تفضل الان يمكنك تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield للاندرويد ، مع حفظ كافة الحقوق للشركه المنتجه للبرنامج AnchorFree دون اعتراض أي حقوق للمكليه، اذا واجهتك أي مشكله في التحمل اترك تعليق وسنرد عليك في الحال.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *