تحميل انستا الذهبي بلس – انستقرام بلس الذهبي InstaG+

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2019 عربى مجانا Instagram Plus Gold
تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2019 عربى مجانا Instagram Plus Gold

تحميل إنستجرام بلس الذهبي أبو عرب وإنستقرام بلس Instagram Plus

موعدنا اليوم مع تطبيق +Instagram Plus انستقرام بلس العربي للأندرويد 2019 – تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2019 عربى مجانا Instagram Plus Gold مع شرح المميزات والجديدة في الاصدار 2019 وشرح كيفية إنشاء حساب في برنامج انستقرام بلس الذهبي وايضا الأنظمة والهواتف التي يعمل معها برنامج انستقرام بلس الذهبي

برنامج انستقرام بلس الذهبي InstaG+

بعد ان كثُر السؤال في الآونة الاخيرة عن امكانية تحميل الصور والفيديو من الانستقرام لمستخدمي الانستقرام الاصلي – العادي- او هل يمكنني حفظ فيديو الستوري، قام المُطور ابو عرب بتطوير نسخة انستقرام بلس الذهبي InstaG+ لتحصل على برنامج انستقرام الذهبي المثالي بالمميزات التي تبحث عنها. في هذه المقال و من خلال الصور نوفر لك شرح هذه المميزات الرائعة ونوفر رابط تحميل انستقرام بلس الذهبي للاندرويد بالأسفل.

ما الجديد في انستا الذهبي بلس ؟

  1. امكانية الدخول من خلال الفيسبوك مباشر.
  2. اجراء مكالمات صوتية وفيديو.
  3. اضافة ميزة IGTV في انستقرام بلس.
  4. طلب التحقق من الحساب للحصول على الاشارة الزرقاء.
  5. طرح أسئلة في ستوري الانسقرام.
  6. اضافة مقطع فيديو في الستوري.
  7. إصلاح مشكلة  إغلاق التطبيق عند التحميل.
  8. إصلاح مشكلة رسالة إغلاق التطبيق عند الخروج.
  9. خيارات اضافية لعمل ثيم جديد.
  10. المزيد من الاصلاحات والاضافات موضحة في الصورة التالية:

  

فروقات بين انستقرام الذهبي و انستقرام بلس

في الكثير من الاحيان تتساءل عن الفرق بين انستقرام الذهبي وانستقرام بلس لطالما ان كلا النسختين تقدم نفس المميزات ونفس الاضافات، ولكن هناك فرق وحيد بين تطبيق انستقرام الذهبي وانستقرام بلس هو عليك حذف انستقرام الاصلي اذا اردت تنزيل انستقرام بلس، ام انستقرام الذهبي فانك تستطيع استخدام التطبيق الرسمي للانستقرام و انستقرام الذهبي.

ما هو الاصدار الاخير من برنامج انستقرام بلس الذهبي

حقق برنامج انستقرام بلس الذهبي ضجة كبيرة في عالم التواصل الاجتماعي وهو يهدف إلى أن يتواصل الأصدقاء مع بعضهم البعض ولكن طريقة اكثر ذكاء وأكثر تميزاً، فهو يقوم بإضافة الصور والفيديوهات دون وجود روت ويقوم برفع مقاطع الفيديو لمدة دقيقة ومشاركة الفيديوهات معاً.
ويمكنك هذا البرنامج من حفظ الفيديوهات والصور بعد أن تقوم بنشرها والتحكم فيها بكل بساطة وفي حالة وجود أي مشكلة معك يمكنك البرنامج من أن تبلغ عنها كما يمكنك من فتح حسابين معاً على نفس الهاتف المحمول، وهذا البرنامج يعمل باللغة العربية .
يتيح لك التطبيق إمكانية حفظ الصور الخاصة بالأصدقاء ووضعها في ملف الفيديوهات على الهاتف الذكي من نظام أندرويد، ويعطيك ميزة حفظ الصور المختلفة في النوع أو الحجم، ويمكن أن تفتح اكثر من خيار للتطبيق مثل نسخ التعليقات ومعرفة المتابعين أو إخفاء انك قمت بمشاهدة حالة الأصدقاء .

فكرة وجود برنامج انستقرام بلس الذهبي للاندوريد

وجد القائمون والمطورون للبرنامج انه يوجد بعض من المميزات التي يجب أن يتم إضافتها للبرنامج لذلك قاموا بتطويره وإصداره للمستخدمين، كما أن الشكوى من مستخدميه أنه لا يوجد لديهم إمكانية حفظ الفيديوهات والصور الشخصية، وبعد أن تم إضافة هذه المميزات واجهتهم مشكلة في عدم وجود إمكانية نسخ التعليقات ولكن تم تطويرها في البرنامج بصفة خاصة .
يحتوي أيضاً البرنامج على الثيمات الرائعة التي يمكن أن تحملها على التطبيق وهي ميزة جديدة قاموا بتطويرها، ووجدوا أيضاً التحكم بطيء ومحدود في البرنامج الأصلي لذلك جاءت فكرة عمل برنامج انستقرام بلس الذهبي بسبب هذه النواقص وحتى يشعر المستخدم بأنه برنامج متكامل من خلاله يمكن القيام بالكثير من الأشياء .

كيفية إنشاء حساب في برنامج انستقرام بلس الذهبي

لكل برنامج طريقة مختلفة في التسجيل وإنشاء حساب ويعتبر هذا البرنامج سهل للغاية في الجزء الخاص بتسجيل وإنشاء حساب جديد وهي كالآتي :
  • سوف تدخل على جوجل وتحمل البرنامج وبعد التثبيت تقوم بفتحه .
  • قم بتسجيل البريد الإلكتروني أو تسجيل رقم الهاتف .
  • بعد التسجيل من خلال رقم الهاتف سوف تصلك رسالة تفعيل الرمز للتأكد من انه هاتفك الشخصي و رقمك الخاص .
  • بعد إدخال رمز التفعيل قم بإدخال اسمك كامل ورقم سري .
  • قم بالضغط على خيار التالي وسوف يفتح البرنامج معك .
  • بعد إمكانيه فتح البرنامج سوف تجد صفحة تعطيك بعد الخيارات وهي أشخاص من أجل أن تقوم بمتابعتهم وتغيير الاسم الخاص بك في أي وقت فلا تواجه أي نوع من المشاكل في هذا الجزء، يعتبر التسجيل في انستقرام أسهل ما يمكن وأسهل من بعض البرامج الأخرى .

 

الأنظمة والهواتف التي يعمل معها برنامج انستقرام بلس الذهبي

يعمل هذا البرنامج مع الكثير من الأنظمة ولكن أهمهم الآندرويد ونظام الآيفون “اي او اس” ويعمل بشكل بسيط وسريع ولا يحدث له أي عطل، ويوجد أيضا مجموعة من الهواتف التي يعمل عليها البرنامج ببساطة وهي البلاك بيري والسامسونج وأي فون والهواوي ولينوفو والكثير من الأجهزة الأخرى مثل سوني واكسبيريا واتش تي سي ونوكيا .
كما يعمل على هواتف ذكية مختلفة والتاب والايباد والماك وهو متاح على كافة أنظمة التشغيل، وهو نسخة مطورة من خلال صيغة apk فلا يوجد إمكانية لإيجاده على المتجر كما أنه نسخة آمنة وفعالة للغاية، ولا يقوم البرنامج باستهلاك الموارد التي توجد على الجهازـ فلذلك يعتبر التطبيق متميز بدرجة كبيرة  .
 

الأسئلة الأكثر شيوعاً لـ برنامج انستقرام بلس الذهبي

من أكثر الأسئلة المتداولة بين مستخدمي البرنامج :
  • كيفية حفظ الفيديوهات والصور من البرنامج على الهاتف الذكي ووضعهم في الاستديو 

يمكنك أن تقوم بتنزيل الصور والفيديوهات المختلفة من على البرنامج لأنظمة التشغيل المختلفة وذلك من خلال الضغط على الـ 3 نقاط في أعلى اليمين والضغط على تحميل الصورة أو الفيديو المراد تحميله، وسوف يتم بعد ذلك حفظ الصورة والفيديو ببساطة شديدة .
  • طريقة فتح أكثر من حساب على انستقرام في هاتف واحد  

يمكنك أن تقوم بفتح حسابين معاً على نفس الهاتف من خلال استخدام البريد الإلكتروني والفيسبوك معًا .
  • كيفية دعوة الاصدقاء ومتابعتهم على برنامج انستقرام بلس الذهبي  

يمكنك أن تدعو أصدقاؤك بسهولة كبيرة ودعوة جهات الاتصال التي توجد لديك واختيار الأشخاص بعينها والمحددة سواء من الواتس آب أو البريد الإلكتروني أو من أي موقع أخر من خلال العلامة الخاصة بالدعوة .
  • ما الأهمية للإعدادات التي توجد على برنامج انستقرام بلس الذهبي  

يوجد الكثير من الخيارات المستخدمة في البرنامج وهي إعدادات مرتبطة بالفيسبوك وتويتر والكثير من الحسابات الأخرى، وتغيير اللغة والإشارات المختلفة والصور الأصلية وضبط الصفحة الشخصية ومقاطع الفيديو المنشورة ورؤية المتابعين  .
  • إمكانية التحكم في الصور على البرنامج  

يتيح البرنامج لك إمكانية كبيرة للتحكم في صورك وفيديوهاتك التي تقوم بنشرها والتي تقوم بحفظها ويجعلك تختار الفلتر المناسب بعد اختيار الصورة لتغير التأثير الخاص بك ثم نشرها بطريقة بسيطة على البرنامج .
  • إعدادات القصة على برنامج انستقرام بلس الذهبي

يتيح برنامج انستقرام بلس للاندوريد السماح لجميع المتابعين لك من الرد على القصة وإضافة قصة خاصه بك ومشاركتها مع الآخرين من خلال الضغط على القصة وخيار مشاركة .

المميزات التي توجد في برنامج انستقرام بلس الذهبي

من أكثر المميزات التي توجد في البرنامج والتي تعتبر ذات أهمية كبيرة بالنسبة للأشخاص الذي يحبون استخدام التطبيق والذين يستخدمونه بصفة دورية :
  • إمكانية حفظ الصور والفيديوهات المختلفة على انستجرام بلس وتقديم الكثير من الثيمات المختلفة وإمكانية الحصول عليها من الإعدادت على البرنامج، وتحميل صورة من الأصدقاء وحفظها على الهاتف فوراً وبتلقائية، ويمكنك من نسخ التعليق والتعليق على الصورة بسهولة كبيرة .
  • إمكانيه التحميل وفتح صورة البروفايل وهي من أهم مميزات برنامج انستقرام بلس الذهبي وتحميل ستوري الأصدقاء من خلال الضغط على الـ 3 نقاط الموجودين في الأعلى في جهة اليمين واختيار الصورة التي تريد تحميلها أو الفيديو والحفظ فورا والتحميل بمرونة كبيرة فتح صورة البروفايل التي تخص الأصدقاء ومشاهدتها من الضغط المتكرر عليها وتكبرها وفتحها في إطار كبير والتحكم فيها بأمان وسرية وحرية كاملة .
  • إمكانيه نسخة النسخة التعريفية عن الشخص الذي تريده .
  • البرنامج مجاني 100 % لا تدفع رسوم تثبيت .
  • يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تتمتع بعدد كبير من المميزات وسهل في الاستخدام ومرن لا يحتاج لفترة حتى تتعلم .
  • إمكانية نسخ التعليقات ومعرفة الأشخاص الذين يتابعونك، وتنسخ التعليق من خاصية النقر المتكرر على الشيء الذي تريده، وسوف يتم ظهور الخيار الخاص بالنسخ يمكنك الضغط عليه جيداً والذهاب إلى أي مكان ونسخه، ويمكن أن تعرف الأشخاص الذين يتابعونك جيداً والبحث عنهم جيدا ومتابعتهم والتحقق منهم بكل سهولة من الدخول إلى البروفايل .
  • من أكثر المميزات التي تجعل تطبيق انستقرام بلس الذهبي هو الأكثر تثبيتا دعمه لعدد كبير من اللغات والتوافق الكبير مع الأنظمة المختلفة، ومن بين اللغات العربية وهو متوافق مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز وماك وأندرويد وايفون وايباد ونوكيا والعديد من الأنظمة الأخرى التي تتناسب مع التطبيق .
  • -يمكنك التطبيق أيضاً من نشر الصورة التي تريدها من اختيارك ونشرها مع الأصدقاء الآخرين بسهولة كبيرة ولا تأخذ وقت فهي ثواني معدودة .
  • يتميز التطبيق بوجود سهولة كبيرة في الاستخدام وهو برنامج آمن وبسيط  وسهل كما انه مجاني بالكامل ويمكن تحميله بسرعة كبيرة على جهازك دون معاناة، ويمكن أن تتعلم عليه كل شيء في دقائق معدودة .
  • لا يستهلك البرنامج الموارد الخاصة بجهازك وهذه المرة تفوق بعض البرامج الأخرى من فئة التواصل مع الآخرين .
  • يحافظ التطبيق على بياناتك الشخصية والخصوصيات الخاصة بالمستخدم دون دخول أي شخص أخر ويخترق الحساب من خلال برنامج التجسس التي تعمل على اختراق البيانات المختلفة للمستخدم .

معلومات حول برنامج انستقرام بلس الذهبي للنسخة العربي الكاملة

الاسم :- انستقرام بلس الذهبي ابو عرب
النسخة :- 37.00
تاريخ التحديث :- 2018/5
المطور :- أبو عرب
الوصف :- تطبيق تبادل الصور مع الاخرين
الحجم :- 40 ميجابايت
التوافق :- متوافق مع جميع هواتف اندرويد
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *