تغيير لون منشوراتك في فيسبوك – لون منشوراتك باللون الذي تريد في فيسبوك

تغيير لون منشوراتك في فيسبوك - لون منشوراتك باللون الذي تريد في الفيس
تغيير لون منشوراتك في فيسبوك – لون منشوراتك باللون الذي تريد في الفيس

تغيير لون منشوراتك في فيسبوك – لون منشوراتك باللون الذي تريد في فيسبوك

تحديث جديد لفيسبوك يسمح لك بتلوين منشوراتك

أطلقت فيسبوك خلال الأيام القليلة الماضية تحديثا جديداُ يسمح لك بكتابة منشور على خلفية ذات لون مختلف عن اللون الأبيض, حيث يمكنك إختيار لون خلفية المنشور أثناء قيامك بكتابة محتواه, وبذلك يظهر المنشور على شكل صورة في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

وكما ذكرت فإن التحديث الجديد يسمح لك باختيار لون مختلف عن اللون الأبيض لخلفية منشوراتك, كاللون الأحمر والبرتقالي والأزرق.., لكن في إطار عدد محدود من الألوان.

تغيير لون منشوراتك في فيسبوك - لون منشوراتك باللون الذي تريد في الفيس
تغيير لون منشوراتك في فيسبوك – لون منشوراتك باللون الذي تريد في الفيس

إذا حصلت على هذا التحديث الجديد, ستلاحظ عند فتح التطبيق وكتابة منشور جديد وجود كرات ملونة تحت مربع الحالة, هذه هي الألوان التي تختار منها لون الخلفية.

فيسبوك يسمح لك بتلوين منشوراتك
فيسبوك يسمح لك بتلوين منشوراتك

وبمجرد اختيار اللون وكتابة الكلام الذي تريده سيظهر المنشور لدى أصدقائك كأنه صورة وبها المنشور المكتوب بكل محتوياته من الإشارات للأصدقاء والتعبيرات وغيرها.

وتأكد لنا ان هذه الميزة لم تعلن بعد عنها الشركة لكنها بصدد العمل عليها في الوقت الحالي، وقد قررت بداية إطلاقها للتجربة على مستخدمي تطبيقها في منصة أندرويد.

هذه الميزة لا تضيف أي جديد إلا على مستوى المظهر وهو تمييز منشوراتك بالألوان مقارنة بالمستخدمين الآخرين، حيث يمكنك اختيار العديد من الألوان منها الأحمر، الوردي، الأزرق، الأصفر، الأخضر والرمادي الأسود، مع إمكانية تخصيص المزيد من الألوان حسب رغبة المستخدم.

وحاليا ليس مؤكدا إن كانت ستعمل الشركة على إطلاق هذه الميزة بشكل رسمي للمستخدمين حول العالم، وفي حالة الموافقة عليها سيحصل ذلك وسيشمل بالطبع التطبيق على آيفون ولما لا يتم تطويرها لتشمل أيضا الويب.

وتعمل فيس بوك على المزيد من المميزات التي تسعى من خلالها إلى تحسين تجربة الاستخدام وتطوير تقنياتها وتعزيز تفوقها على مستوى الشبكات الإجتماعية.

وحاليا لا توجد أي طريقة لتفعيل هذه الميزة وعليك تجنب أي رابط يدعي تفعيل هذه الميزة أو يروج لذلك، لأنه غالبا سيطلب منك ادخال معلومات حسابك وستتعرض لعملية اختراق.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *