مشاكل Galaxy S8 بدات في الظهور

مواصفات جالكسي إس8 Galaxy S8 الرسمية
مواصفات جالكسي إس8 Galaxy S8 الرسمية

مشاكل Galaxy S8 بدات في الظهور

بعض مستخدمي Galaxy S8 يشتكون من احمرار في الشاشة وظهرت تقارير من بعض مستخدمي هواتف Galaxy S8، وGalaxy S8 Plus في كوريا الجنوبية تزعم أنّ شاشة الهاتف تتحول إلى اللون الأحمر.

إذ اشتكى عدد من مستخدمى هاتف سامسونج الجديد من أن شاشات هواتفهم الجديدة تتحول للون الأحمر بشكل مفاجئ، وكتب بعض العملاء الذين قاموا بالحصول على هاتف جلاكسى S8 من خلال الحجوزات المسبقة بكوريا الجنوبية على الإنترنت أن هواتفهم الجديدة تحتوى على شاشة حمراء لم تتحسن حتى بعد تصحيح إعدادات ألوان الشاشة.

وفي دفاع سريع عن هاتفها الرائد الجديد، أصدرت سامسونج بيان رسمي تُبلغ فيه المستخدمين أن المشكلة ليست بسبب الجودة، وأنّ ألوان الشاشة يُمكن التحكُّم بها وتغييرها من الهاتف نفسه.

وقال أحد الخبراء لموقع koreaherald الأمريكى إن اللون المحمر يمكن أن يكون مشكلة توازن فى الألوان يعانى منها الهاتف، بسبب اعتماد سامسونج على شاشات أموليد تم تعديلها لتقوية اللون الأحمر تحديداً، بالتالى طغى على الشاشة كطبقة شفافية.

هذا ويُتوقع أن تُصدر سامسونج تحديث قريبًا يقوم بإصلاح هذا الخطأ لعموم المستخدمين، خصوصًا وأنّ الهاتف سيتوفر عالميًا في الحادي والعشرين من أبريل الجاري.

تحديث :

إصلاح مشكلة الشاشة الحمراء في جالكسي اس 8 الاسبوع القادم

قال المتحدث الرسمي بإسم الشركة “بسبب وجود بعض الشكاوي حول شاشات حمراء اللون في هاتف جالكسي اس 8، قررنا إطلاق تحديث الأسبوع المقبل لجميع عملاء الهاتف”. وبنفس الوقت أشارت مراكز الخدمة للشركة أنه سيكون هناك تحديث إضافي لمراجعة الألوان وجعلها أكثر دقة مع نهاية أبريل الحالي.

المصدر: The Korea Herald

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *