واتساب جي بي GBWhatsApp APK الاخضر 2023 التحديث الأحدث الرسمي

واتساب جي بي GBWhatsApp APK الاخضر 2023 التحديث الأحدث الرسمي
واتساب جي بي GBWhatsApp APK الاخضر 2023 التحديث الأحدث الرسمي

واتساب جي بي  GBWhatsApp APK الاخضر 2023 التحديث الأحدث الرسمي

الجميع يعلم بشكل جيدًا تطبيق التواصل والرسائل واتساب ، فهو التطبيق الاكثر شيوعًا وشعبية في عالم الانترنت للتوصل مع اصدقائنا و اقربائنا ، لذا ظهر من التطبيق العديد من التطبيقات المعدلة الاخرى ولكن الاكثرها شيوعًا والموثوق به هو واتساب جي بي GBWhatsApp APK الذي يور ميزات متقدمة والاكثر طلبًا من قبل المستخدمين وكل ذلك مجانًا بدون دفع اي اموال . 

بالاضافة الي ذلك اذا كنت ترغب في الاستمتاع بالدردشة مع اصدقائك في اي وقت و في اي مكان دون اظهار اخر ظهور لك وحالتك النشطة على الانترنت لاي شخص اخر فإن تطبيق جي بي واتساب هو الاختيار المثالي لك. 

لا تضيع وقتك وتضر بجهازك عن طريق تنزيل تطبيقات متعددة عليه للقيام بوظائف متعددة ، علاوة على ذلك تطبيق GB WhatsApp يوفر ميزات رائعة ابرزها منع حذف الرسائل و التي ستكون مفيدة لرجال الاعمال للتواصل مع الاخرين ، لذلك لا تتردد في تنزيل جي بي واتساب اخر تحديث من موقع الجوالات الغني عن التعريف واستخدامه على مختلف الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و استمتع بالعديد من الميزات المثيرة المجانية الاخرى عليه. 

معلومات عن تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp APK : 

  • اسم التطبيق : جي بي واتساب GBWhatsApp. 
  • الاصدار : اخر اصدار. 
  • الفئة : تطبيق. 
  • الحجم : 70 ميجا بايت. 
  • المتطلبات : اندرويد 5.1. 
  • الروت : لا يحتاج الي روت. 
  • اخر تحديث : منذ يوم واحد. 
  • عدد مرات التحميل : 8 مليون. 
  • التقييم : 4.8. 
  • المطور الرسمي : whatsplus-ar 

كيفية تحميل جي بي واتساب اخر تحديث ؟ 

واتساب جي بي GBWhatsApp APK الاخضر 2023 التحديث الأحدث الرسمي
واتساب جي بي GBWhatsApp APK الاخضر 2023 

قم بتنزيل احدث اصدار من جي بي واتساب GB WhatsApp APK من هنا واستمتع بالميزات المتقدمة الغير محدودة مجانًا بمجرد النقر على زر تنزيل واتساب جي بي الموجود امامك. 

تطبيق واتساب جي بي المذهل متاح للجميع حيث يمكن للمستخدمين استخدامه لاغراض تجارية ، من خلال GBWhatsApp APK يمكن للمستخدمين بسهولة ضبط خيارات الرد التلقائي عليه لإرسال الردود فورًا دون إضاعة أي ثوانٍ ، بالاضافة الي انه يمكن بسهولة إخفاء جميع حالاتك وتنزيل الحالة أيضًا دون سؤال أي شخص. 

ميزات رائعة في GB WhatsApp APK : 

إخفاء حالتك على الإنترنت : 

يدعم تطبيق جي بي واتساب هذه الميزة المتقدمة التي لا تتوفر في واتساب العادي ، حيث ان يمكن للمستخدمين اخفاء حالتهم عبر الانترنت بسهولة عن جميع الاشخاص الاخرين لاستخدام التطبيق في اي وقت وفي اي مكان دون اظهار انهم متصلون وغير متصلون ، علاوة على ذلك فإنه يوفر لك تغيير اخر ظهور لك في اي وقت ترغب به ، على سبيل الثال إذا ظهر حسابك نشطًا قبل ساعة واحدة ، فيمكنك بسهولة تغييره إلى 3 أو 4 ساعات مضت. 

استمتع بميزة الرد التلقائي : 

يدعم الإصدار الأخير من GB WhatsApp APK تفعيل وظيفة الرد التلقائي التي يمكنك ضبطها حسب حاجتك واختيارك ، إذا كنت ترغب في تنمية عملك فإن جي بي واتساب الاختيار الأمثل لك ، هذه الميزة نشطة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وستساعدك أيضًا على ضبط جدول الرسائل ، حيث انها ستعمل في ثوان عندما يرسل لك شخص ما رسالة ، فإن هذه الميزة ترسل تلقائيًا الرسالة التي اخترتها. 

إخفاء الأنشطة الخاصة بك : 

يسمح لك واتساب جي بإخفاء جميع أنشطتك عليها مثل التي ذكرناها أعلاه لإخفاء حالتك على الإنترنت ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك إخفاء حالة الكتابة الخاصة بك أثناء كتابة أي رسالة ، ويمكنك أيضًا إخفاء خيار علامة الرسالة المزدوجة ، كما يمكنك اخقفاء حالة التسجيل الخاصة بك اثناء تسجيل اي رسالة صوتية. 

احصل على وجوه تعبيرية و ايموجي وايقونات رائعة : 

إنه يدعم العديد من Emojis و GIF الجديدة لإظهار تعبيرك أثناء الدردشة مع شخص ما ، هذا الملصق العاطفي صغير الحجم ولكنه يخفي رسالة لذلك يوفر تطبيق WhatsApp GB pro عددًا كبيرًا من الرموز التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى صور GIF لإرسالها في أي وقت لإظهار تعبيرك دون مكالمة فيديو ، يمكنك بسهولة إضافة المزيد والمزيد من الملصقات عن طريق تنزيلها من متجر google play. 

مشاركة الوسائط المتعددة بسرعة : 

كما تعلم ، WhatsApp هو تطبيق واسع لمشاركة الوسائط الخاصة بك مع الآخرين في دقائق. ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً عندما نرسل ملفًا كبيرًا واحدًا للآخرين. لذلك ، لتوفير الوقت ، عليك تنزيل واتساب جي بي التحديث الاخير لمشاركة ملفاتك الكبيرة مع الآخرين في بضع ثوانٍ فقط ، حيث انه لا يوجد أي قيود على الملف الذي ترسله بغض النظر عن المدة ، فيمكن للمستخدمين إرسال ملفات بحجم 100 ميجا بايت في ثوانٍ ، ويعتمد ذلك أيضًا على اتصالهم بالإنترنت ، علاوة على ذلك أرسل مقطع فيديو كبير يصل إلى 1 جيجابايت بنقرة واحدة دون مواجهة أي مشاكل ، ويمكن للمستخدمين إرسال المزيد من ملفات Pdf وتنسيقات أخرى بسهولة. 

تعيين اللغات والحسابات المتعددة : 

لا يسمح تطبيق WhatsApp APK الرسمي بتغيير الثيم وإضافة حسابات متعددة على نظام أساسي واحد ،  يمكنك فقط استخدام حساب واحد على جهاز واحد ، لكن الآن لست بحاجة إلى حمل أجهزة متعددة في كل مرة ، علاوة على ذلك فإن نسخة واتساب جي بي يدعم عدد هائل من اللغات الموجودة عليه فهو يدعم اكثر من 60 لغة مختلفة لمستخدمي اجهزة الاندرويد خصوصاً انها النسخة الوحيدة من بين النسخ البلس التي تدعم هذه الخاصية مع نسخة واتساب الازرق Whatsapp Blue . 

تخصيص GB WhatsApp APK الخاص بك : 

يمكن للمستخدم بسهولة تخصيص حساباته ببضع نقرات على جي بي واتساب ، حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق و تعيين كل شيء وفقًا لاختيارك ، في واتساب جي بي إذا كنت تشعر بالملل أثناء استخدام نفس الثيم طوال الوقت ، فقم بتغييره في أي وقت وابدو مختلفًا عن الآخرين ، علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين بسهولة تغيير حجم الخط وفقًا لاحتياجاتهم ، لجعل الدردشة آمنة ومأمونة يتيح لك ضبط قفل الدردشة بسهولة حيث ان لا أحد يستطيع قراءة الدردشة الخاصة بك دون إذنك ، بالاضافة الي سهولة النسخ الاحتياطي واستعادة حسابك بالكامل. 

رفع حالة الواتساب الطويلة : 

بالإضافة إلى ميزاته المذهلة ، يمكن للمستخدمين بسهولة رفع حالات الواتساب ذات الحجم الكبير على جي بي واتس اب ، على سبيل المثال يمكن لمستخدمي WhatsApp البسيطين رفع 30 ثانية فقط من مقاطع الفيديو في وقت واحد ولكن يمكنك الآن بسهولة رفع حالة مدتها 7 دقائق في وقت واحد ، في WhatsApp الرسمي ستحذف حالتك تلقائيًا بعد 24 ساعة ولكن الآن تظل حالتك لمدة يومين. 

دعم وضع DND : 

يدعم أحدث إصدار من GB WhatsApp وضع DND عليه ، إذا كنت تواجه مشاكل أثناء ضبط وضع الطائرة على هاتفك المحمول ، لأنه عندما نضبط هاتفنا المحمول على وضع الطائرة ، ستتوقف أداتنا عن العمل ، مما يعني عدم إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات على الهاتف بأكلمه ، ولكن الآن تم حل هذا التطبيق جميع مشكلاتك ، واضبط وضع DND ، وبعد ذلك فقط سيتم قطع اتصال جي بي واتساب فقط تمامًا بالإنترنت. 

تحميل حالات الواتساب : 

عندما يضيف شخص ما حالة وستعجبك ، يجب عليك إرسال رسالة للحصول عليها ولكن هذه عملية أطول ، وأيضًا يجب عليك تنزيل WhatsApp Status downloader للاندرويد لتنزيل حالات مختلفة ، ولكن الآن وفر وقتك قم بتنزيل GBWhatsApp APK من هنا وقم بتنزيل أي حالة بنقرة واحدة دون أن تطلب منهم ذلك . 

ختامًا : 

قم بتنزيل أحدث إصدار من GB WhatsApp APK من هنا واستمتع بميزات متقدمة مجانية دون شراء أي شيء. إنه يدعم العديد من الميزات المثيرة مثل إخفاء جميع أنشطتك ، وتنزيل الحالة ، وتغيير أيقونات التطبيق ، وكذلك كتم الإشعارات وتغيير أيقونات الإشعارات. 

اذا، عن ماذا تبحث؟ أسرعبسرعة! قم بتنزيل GB WhatsApp APK من هنا وشارك ملفات كبيرة غير محدودة وملفات تنسيقات مختلفة مع أصدقائك وآخرين قريبين وعزيزين ، تطبيق جي بي واتساب رائع متعدد الامكانات ، لذلك بعد تنزيل واتساب جي بي لن تحتاج الي تنزيل اي تطبيقات اخرى مساعدة ، الآن استمتع مع أحدث إصدار من 2023 GB whatsapp مجانًا مع أفضل أصدقائك! 

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *