Google+ تستعين بعمرو دياب لكسب مستخدمين جدد

في تقرير خرج بالأمس يدعي أن مستخدمي الشبكة الاجتماعية Google+ يقضون بمتوسط 3 دقايق شهرياً على Google+ , وكثيرون لايتفقون مع هذا التحليل لعدة أسباب مختلفه , و إحداها تأثير قوقل+ عالمياً , وقد ركزت قوقل+ على منطقة الشرق الأوسط .

وفقاً لـ FindPeopleonPlus , أن إيران تقترب من 100,000 مستخدم للشبكة الاجتماعيه قوقل+ , ومصر أصبحت للتو 60,000 مستخدم , في حين أن مستخدمي الامارات خجولين فكان عددهم 50,000 مستخدم , وتأتي بعد ذلك المملكة العربية السعوديه بـ 46,000 مستخدم , أما الأردن , تونس , قطر , الكويت , سوريا , العراق ولبنان فلديهم أقل من 15,000 مستخدم .

في 9 مارس , قوقل ستنظم مع نجم البوب المصري ” عمرو دياب ” والذي بإعتقادها أنه سيكون سبب واضح لزيادة مستخدمي الشرق الاوسط لشبكة قوقل+ على الانترنت , في حين أن ” عمرو دياب ” واحد من أكبر الفنانين ذو المبيعات الكبيره في الشرق الاوسط , وبالتالي فإن تأثيره في قوقل+ سوف يأتي بـ 50,000 مستخدم جديد .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *