Google Analytics يسمح لك بتفقد إحصائيات مواقعك بكل سهولة وبساطة

لأصحاب ومديري المواقع، بالتأكيد سبق وتعاملتم مع أحد أشهر خدمات إحصائيات المواقع المقدمة من غوغل (Google Analytics)، واليوم غوغل تقدم لكم مفاجأة كان ينتظرها الكثير منكم، نعم لقد وصل تطبيق Google Analytics لمتجر غوغل بلاي وأخيراً، خبر سار لأصحاب المواقع بالتأكيد.

Google Analytics يسمح لك بتفقد إحصائيات مواقعك بكل سهولة وبساطة، وبنفس الوقت دون تأخير يذكر، فإذا كنت من مستخدمي إحصائيات Analytics فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق بالتأكيد. ضمن التطبيق يوجد أربع تبويبات يمكنك التنقل من خلالها وهي: الوقت الحقيقي، لوحة التحكم، تنبيهات تلقائية، وتنبيهات مخصّصة. التطبيق يستخدم حساب الجيميل الخاص بك ويقوم بعمل مزامنة بشكل تلقائي، فأنت لست بحاجة لإدخال كلمات المرور الخاصة بك، ويسمح لك بالتأكيد استخدام أكثر من حساب والتبديل بينهم من ضمن التطبيق بشكل مباشر.

في تبويب dashboard يمكنك إضافة الكثير من الإحصائيات التي ترغب بمشاهدتها فوراً عند استخدامك للتطبيق، هذا الأمر عملي ومفيد جداً للحصول على ما تريد بأسرع وقت ممكن. بإمكانك تجربة التطبيق والحصول على أبسط طريقة لإدارة إحصائيات مواقعك عن طريق هاتف يعمل بنظام أندرويد بالتأكيد.

للحصول على التطبيق عن طريق غوغل بلاي،في انتظار رايكم ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *