Google Play سوف تبيع الافلام قريبا

أظهرت تقارير نشرت مؤخراً بأن غوغل تجري محادثات مع كبار استديوهات السينما لبيع الأفلام من خلال متجر Google Play الذي أُعيد هيكلته مؤخرا ً ليتناسب مع بيع التطبيقات والكتب الإلكترونية والموسيقى .

المستخدمون حاليا ً لديهم صلاحية إستئجار الأفلام من Google Play في حين يمكن لآخرين تنزيل وشراء المحتوى الرقمي بما فيه الأفلام من خدمات أخرى كما هو الحال مع iTunes .

ونقلا ً عن مصادر وتقارير موقع Cnet أشارت بأن Google يمكن أن تبيع الأفلام بأقرب وقت ممكن من الصيف القادم بدلا ً من الإعتماد على آجارها فقط .

هذه الشراكة من شأنها أن تطرح الأفلام إلى سوق ضخم وواسع خصوصا ً إلى أصحاب الأجهزة التي تعمل بنظام Android والتي بلغ عددها حوالي 300 مليون جهاز أندرويد حول العالم .

مبيعات هذه الأفلام هي تجارة مربحة وهامة خصوصا ً لصناع السينما بعد أن شهدت إنخفاضا ً تدريجيا ً عن طريق بيع أقراص الـ DVD , على الصعيد الآخر تخطط خدمة Google play للبدء في بيع الكتب في فرنسا .

المصدر , الصورة

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *