أسهل طريقة لنقل قائمة الأسماء من الأندرويد إلى الآيفون !

android-to-iphone-600x450

 

لطالما كانت مهمة نقل قائمة الأسماء و بيانات التذكير من هاتف إلى هاتف آخر مشكلة لا حل لها، خصوصاً في وجود نظامين لا يوجد بينهم عامل واحد مُشترك، نظامان لا يقبلان مجرد التواصل اللاسلكي مع بعضهم البعض، شكلت هذه المشكلة عائق عملاق أمام محاولة اقتناء هاتف يعمل بنظام تشغيل يختلف عن الآخر، أو حتى محاولة التفكير في الأمر.

مع تقدم الوقت و تطور الخدمات التي تقدمها التطبيقات بمختلف تخصصاتها وُجدت حيلة و طريقة فعاله و أكيدة في نقل البيانات مثل (بيانات الأسماء و التواصل المُخزنة من قبل على الهاتف، المواعيد و التذكيرات في التقويم .. إلخ) ..

خطوات نقل البيانات من الأندرويد للآيفون:

1. فتح قائمة التطبيقات و سلوك المسار التالي: Settings > Accounts ثم اختار Google.

00

2. بعد اختيار Google، و من ثم اختر البريد الإلكتروني الأساسي أو العام بالنسبة لك في حالة إن كنت قد سجلت الدخول من قبل بحسابين مختلفين.

00

3. قم بتعيين تفضيلاتك التي تود عمل نسخة إحتياطية منها كما هو موضح بالصورة التالية.

00

هكذا نكون قد انتهينا من الخطوات التي سنقوم بها على هاتف الأندرويد Android.


الخطوات التي سنقوم بها على هاتف الآيفون أو الآيباد iOS بعد تنفيذ كامل الخطوات في هاتف الأندرويد Android.

1. اضغط على Settings من قائمة التطبيقات ثم ثم اختر Mail, Contacts, Calenders.

00

2. اضغط على Add Account.00

3. قم باختيار Google كما هو مُبين بالصورة التالية.

00

4. قم بادخال تفاصيل حسابك على Google، إسمك و بريدك الإلكتروني و كلمة مروره و وصف هذا العنوان، على سبيل المثال My Gmail Account.

00

5. بمجرد ما يتم الولوج لحسابك على Google سوف يسألك الهاتف إن كنت تريد إستيراد البيانات الشخصية من هذا البريد الإلكتروني أم لا، قم باختيار ما تود استيراده من البيانات و اضغط Save.

00

6. سيقوم الهاتف بتحميل كافة بياناتك الشخصية التي قمت باختيارها في الخطوة السابقة، و تكون قد نسخت بياناتك في هاتفك الأندرويد إلى هاتفك الآيفون.

المصدر

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.