HTC ONE DUAL SIM اتش تي سي ون بشريحتين ومنفذ بطاقة ذاكرة

htc-one-dual-sim_aljawalat

 

تم إطلاق نسخة HTC One بشريحتين وبذلك تكون htc قد اكتسبت مزيدا من حصة السوق وتحديدا الاجهزة التي تدعم شريحتي اتصال وبمواصفات قوية هي قليلة جدا وتكاد تكون htc في القمة الان !!!

وتُقدم النسخة الجديدة غطاءً خلفيًا قابلًا للإزالة، حيث يمكن إضافة ذاكرة تخزين خارجية تصل سعتها حتى 64 غيغابايت. وتسمح النسخة الجديدة للمستخدم بالبقاء متصلًا على شريحتي اتصال في نفس الوقت.

وأشارت HTC بأن هذا النموذج من هاتفها موجّه لشريحة الرعايا الأجانب أمثال الطلاب الذين يدرسون في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى رجال الأعمال الذين يُسافرون بشكلٍ منتظم.

ويقدم الهاتف نفس المواصفات التي تُقدمها النسخة الأساسية منه، حيث يعمل بمعالج Snapdragon 600 بتردد 1.7 غيغاهرتز مع شاشة من نوع Super LCD 3 بقياس 4.7 إنش بدقة عرض 1080p، ويملك ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 4 ميغابيكسل وتقنية Ultrapixel.

النسخة الجديدة متاحة للطلب المسبق بسعر 494.99 جنيه استرليني (حوالي 810 دولار أمريكي)، وتعمل HTC على إجراء عقود مع تجار التجزئة وشركات الاتصالات في بريطانيا لتقديم هذا الهاتف عن طريقهم.

يُذكر ان إتش تي سي ون بشريحتين توفر في الصين و روسيا قبل المملكة المتحدة كما ان الهاتف موجود في بعض من الدول العربية عبر بعض المتاجر التي تأتي به من الصين.
هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *