متجر الجيلبريك الجديد iMods – بديل السيديا iMods

iMods

متجر الجيلبريك الجديد iMods اصبح جاهز للاطلاق في السيديا في الفترة المقبلة وقد صمم على انه بديل للسيديا من جميع النواحي. في الفيديو بالاسفل عرض ترويجي يعطي كل ما يمكن ان يقدم iMods نظام اساسي كامل صمم لبيع كل ادواته والمستخدم بحاجة الى استخدام حساب اسم مستخدم خاص فيه.

قبل ان يتم الافراج فعليا عن المشروع المطورين سوف تشرع في حملة لجمع الاموال اللازمة لتمويل الاطلاق اذا سيكون هناك عدد كاف من الناس المهتمين لتقديم الدعم له. ويبدو ان اصدار iMods الرسمي سيكون مع iOS 8 في سبتمبر القادم حسب مافهمت.

هاااام : الي راح تقراه من هنا واسفل كله مقتبس من موقع iphonehacks كما ذكر ولكن بالترجمة …

متى موعد الاصدار المخطط ل iMods؟ كيف يقدر المستخدمين يحملون متجر الجيلبريك هذا؟

رائع اساسا نحن نخطط لاطلاق النسخة الرسمية مع جيلبريك iOS 8 من خلال تقديم اداة منفصلة وتثبيت iMod على الجهاز. سيتم هذا بطريقة نتمكن من توزيع متجرنا بسهولة اكبر للمستخدمين الجدد الذين لم يسمعوا ابدا بالجيلبريك او سمعوا ولكن لا يريد المخاطرة بتجربته. كما قلنا من قبل فاننا نستهدف جمهورا مختلف الى حد ما ولكننا نحب ايضا ان يستخدمه مجتمع الجيلبريك الحالي.

توفيره بنسخة بيتا شي مختلف نحن سنوفر ذلك لقلة مختارة للاختبار في حوالي 2-3 اشهر. نحن نعمل حاليا على iMods من حوالي 3 اشهر. قضينا وقت كبيرا من الوقت على الشكل وواجهة المستخدم والمرور بتصاميم مختلفة وبعدين بدانا على المتجر نفسه في الاكواد والبرمجة لحوالي شهرين. تم الانتهاء من معظم الاشياء من ناحية السيرفر وبقي فقط دمج التطبيق.

لماذا مجتمع الجيلبريك الموجود ليس هدفكم الاساسي؟

سبب اننا لا نستهدف المجتمع الحالي هو لاننا نعتقد ان عدد الاشخاص الذين يستخدمون iOS هو اكثر بكثير من عدد الناس الذين يستخدمون الجيلبريك. سألنا انفسنا لماذا يحدث هذا. في البداية اعتقدنا انه ربما الناس الذين يستخدمون iOS ببساطة لا يجدون الاشياء الموجود في مجتمع الجيلبريك مفيدة او مثيرة للاهتمام.

لكن سرعان ما تبين لنا ان هذا غير صحيح. ذهبنا لعينة من الناس في جامعتنا الذين لديهم اجهزة ايفون يشوفون بعض ادوات الجيلبريك مثل BiteSMS و ColorFlow وجميعهم اعجبهم ذلك وسالو عن طريقة الحصول عليها وقلنا تحصلها بالجيلبريك وكلهم استغربو وكانت ردة فعلهم لا تؤيد الجيلبريك لماذا؟ لان سمعة الجيلبريك سلبية انه راح تخرب اجهزتهم بعد الجيلبريك.

لذلك قررنا استهداف هذا الجمهور الذي يحب المميزات الرائعة لكنه لا يريد ان يخرب او يلعب في جهازة iOS.

كيف يمكنك اقناع الناس هذي ان الجيلبريك رائع؟

المستخدمين ما يحتاج يعملون جيلبريك لاجهزتهم لكن فقط يعملون iMods لها [ملاحظة المحرر: لازم تعمل جيلبريك لكن هذا محاولة لتغيير اسمه فقط]. ايضا تم بناء المتجر بالطريقة التي يمكننا التحكم بكل شي فيه مثلن اذا كان فيه اداة لا تعمل بشكل صحيح او تسبب مشكلة احيانا نحذفها حتى لاتخيف الناس الي يستخدمون iMods . المتجر راح يكون سهل الاستخدام جدا سوف يرون ذلك ويشعرون بالمزيد من الراحة اكثر مما لو كانوا يستخدمون السيديا لاول مرة.

 

للتعرف اكثر على متجر الجيلبريك الجديد iMods تفضل بزيارة الموقع الرسمي :http://www.imods.co/

قدمنا لكم موضوع : متجر الجيلبريك الجديد iMods – بديل السيديا iMods عبر موقع الجوالات وفي انتظار رايكم وتعليقاتكم اسفل التدوينة مباشرة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *