عروض متجر جولي شيك jollychic

عروض متجر جولي شيك jollychic
عروض متجر جولي شيك jollychic

عروض متجر جولي شيك jollychic

خصم 40$ للمستخدمين الجدد

إن كنت ممن يريد التسوق دون عناء التنقل هنا وهناك من أجل التخفيضات والعروض، فقط من مكانك ومن خلال متجر jollychic يمكنك الحصول على كل ما تريده لأفراد عائلتك ولك، فقط تصفح، اختر، اطلب، وادفع عند الاستلام.

فضلا عن ميزة التسوق السهلة، متجر jollychic يتيح وبشكل دوري العديد من العروض، هذه المرة يمكن للأم والأطفال الحصول على أفضل الملابس والإكسسوارات المفيدة والجميلة وبأسعار رائعة لا تفوت.

أكثر من هذا، إن كنت تستخدم متجر jollychic لأول مرة، يمكنك الآن الحصول على كوبونات تخفيض (قسائم) عبارة عن تخفيضات كبيرة في حال قمت بطلب قيمة معينة، هذا يضمن لك الحصول على تخفيضات أكثر فضلا عن التخفيضات السابقة التي ستحصل عليها.

التسوق لكل أفراد العائلة من مكان واحد:

بطبيعة الحال مع هذا التنوع الكبير، فإنه بإمكانك طلب كل ما يناسب أفراد عائلتك، للرجال والنساء والأطفال على حد سواء، فستحد كل ما تريده، فالمتجر يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة مختلفة، متجددة، إضافة لمنتجات مناسبة للأطفال؛ ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

سهولة استخدام التطبيق:

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

طرق الدفع والشحن:

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

 

احصل على ما تريد بأرخص العروض مع ميزة الدفع عند الاستلام والشحن السريع المضمون.

مكافأة من Jollychic/جولي شيك

خصم 40$ لأعضاء التطبيق الجدد

تحميل تطبيق جولي شيك jollychic :

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *