ختمة – Khatmah لختم القران للاندرويد والايفون

تطبيق ختمة - Khatmah لختم القران الكريم للاندرويد والايفون
تطبيق ختمة – Khatmah لختم القران الكريم للاندرويد والايفون

ختمة – Khatmah لختم القران للاندرويد والايفون

تطبيق ختمة Khatmah

هل علينا شهر الخير والبركات شهر الصيام والصدقات شهر رمضان اللذي انزل فيه القران فشهر مبارك وكل عام وانتم بالف خير متابعي وزوار مدونة الجوالات دوت كوم بهذه المناسبة احببنا ان نهديكم افضل تطبيق لختم القران الكريم في المدة اللتي تريدها تطبيق ختمة يساعدك على ختم القرآن الكريم حيث يقدم لك وردك اليومي حسب المدة التي تريد أن تختم المصحف فيها، كما يقوم بتنبيهك يوميا في شريط الاشعارات لتذكيرك بالورد في الوقت الذي تحدده..

تطبيق ختمة Khatmah لختم القرءان لأندرويد وأبل iOS.

كم من مرة حاولت فيها قراءة القراءان الكريم كاملا خلال مدة زمنية معينة لاكنك لم تستطع بسبب إنشغالك أو النسيان وعدم المتابعة , تطبيق اليوم هو تطبيق إسلامى يدعى تطبيق ختمة – Khatmah هذا التطبيق سيساعدك على التخلص من هذه المشكلة وختم القرءان الكريم خلال المدة الزمنية التى تحددها , التطبيق يعمل على الهواتف الذكية والتابلتس بنظام أندرويد , كما يعمل على أجهزة أبل iOS أيفون وأيباد وأيبود.

عن طريق تطبيق ختمة يمكنك ختم القرأن الكريم بطريقتين مختلفتين حسب إستخدامك ورغبتك حيث يمكنك ختم القرءان الكريم خلال مدة زمنية معينة تحددها للتطبيق ويبدء التطبيق بتقسيم المصحف الكريم إلى أوراد يومية متساوية حسب المدة الزمنية التى حددتها له بحيث تصل فى نهاية المدة إلى ختم القرءان الكريم كاملا .

أو يمكنك تحديد الورد اليومى الذى تستطيع قرأته يوميا ليتابع معك التطبيق ويواظب على تذكيرك حتى تستطيع ختم القرءان الكريم كما سيخبرك التطبيق بالفترة التى تحتاجها حتى تستطيع ختم القرأن , كما يحتوى تطبيق ختمة Khatmah على مصحف مدمج به وهو مصحف مدقق من مجمع الملك فهد ذو جودة عالية يمكنك قرأت وردك اليوميى منه .

تطبيق ختمة يحتوى على منبه يومى لتذكيرك بالورد اليومى من القرأن والذى يمكنك ضبطه لتحديد الوقت التى ترغب فيه بالحصول على تنبيه , كما يمكنك التطبيق من عرض الأوراد السابقة والقادمة بالإضافة إلى الورد اليومى ويتميز التطبيق بالتصميم الإسلامى الراقى وسهولة الإستخدام بالإضافة جمال ووضوح الخط وقسم للسنن الإسبوعية كقراءة سورة الكهف بالإضافة إلى إمكانيات المشاركة عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

ومن مميزات تطبيق ختمة :
– إمكانية تحديد مدة الختمة أو كمية الورد الذي تود قراءته يوميا
– قراءة الورد من داخل التطبيق (من مصحف ذو جودة عالية)
– تحديد وقت المنبه اليومي للتذكير بالورد
– إمكانية عرض الأوراد السابقة و القادمة بالإضافة إلى ورد اليوم
– إمكانية مشاركة الورد الحالي عبر شبكات التواصل
– خفيف وصغير الحجم حيث لايتعدى حجمه 3 ميجا بايت

معلومات حول تطبيق ختمة :
الحجم : 2mb فقط لاغير
الاصدار : 1.1
المصحف المستخدم في التطبيق من مشروع QuranAndroid
التطبيق متوفر لنضام الاندرويد والايفون(ios)

تحميل تطبيق ختمة للايفون

تحميل تطبيق ختمه للاندرويد

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *