Kika Keyboard تحميل لوحة المفاتيح العربية كيكا للاندرويد

Kika Keyboard تحميل لوحة المفاتيح العربية كيكا للاندرويد
Kika Keyboard تحميل لوحة المفاتيح العربية كيكا للاندرويد

Kika Keyboard تحميل لوحة المفاتيح العربية كيكا للاندرويد

تحميل لوحة المفاتيح العربية كيكا للاندرويد Kika Keyboard

تطبيق لوحة المفاتيح كيكا Kika Keyboard وهي كيبورد ذكية لهواتف الاندرويد تدعم اللغة العربية وتحتوي على الكثير من الثـيمات المتعددة والالوان , والخطوط, والأصـوات, والفيسات والإبتسامات والايموشين والإيموجي والكثير الوظـائف الجديدة. وهي مجانية بالكامل .

يمكنك استخدام لوحة المفاتيح لإدخال الرموز التعبيرية في كل مكان مثل البريد الالكتروني, تويتر, والرسـائل القصيرة …… جنبا إلى جنب مع لوحة المفاتيح العادية التي تجعل المدخل التعبيري مريح وسهل .

أبرز الملامح Kika Keyboard Emoji Keyboard:

الابتسامات والإيموشن و التعبيرات وعرض الوجه كلنص وأكثر من 3000 رمز تعبيري
إدخال الرموز التعبيرية في كل مكان ملائم مثل رسالة, والنص, والبريد الإلكتروني, والاتصال, والرسائل القصيرة المـراسلة بالرموز التعبيرية للهاتف الآخر الكتـابة بالتمرير مع ديناميكية معاينة عائمة أكثر من 30 من القواميـس للغات المختلفة اقتراحات الاكمال للكـلمة الحالية تصحـيح تلقائي التنبؤ بالكـلمة اقتراح أسمـا جهـات الاتصالفيسات نصية نسخ, قص, لصق والسهم مفتاح (اضغط مطولا لمفتاح للتبديل “123”)الرموز التعبيرية مستقل عن وضع لوحة المفاتيح إعداد لون لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح وورق الجدران أنواع من موضوعات لوحة المفاتيح امكانية تغيير خلفيـة اللوحة. مخصص مثل الصورة الخاصة بك كما لوحة المفاتيح للجدران. دعم اقتراح إدخال اللغة الإنجليزية, وسوف يدعم أكثر لاحقا. ملونه والعديد من الميزات الاخري .

مميزات لوحة كيكا الذكية 2017 النسخة الاخيرة

تنزيل اشهر كيبورد لهواتف الاندرويد kika الذي يجعلك تكتب اسرع من اصدقاءك وتسابقهم في المشاركة وكميزة فريدة في الكتابة فانه يمكنك من ان تكتب عبر تمرير يدك على الاخرف التي تريدها من غير ان ترفع يديك حتى هذه خاصية ضمن عشرات المزايا :

  • مجاني وسهل الاستخدام : حيث بامكان جميع من يقوم بتحميله استعماله من المرة الاولى
  • جذاب وانيق : حيث حرص المصمم على جعله جميل للغاية لكي يستمتع من يستعمله
  • ثيمات خيالية : يقدم لك مايزيد عن مائة فيس مختلف باشكال منوعة والوان جميلة
  • مجموعة خطوط : يضم اكثر من 99 نوع من انواع الخطوط الرهيبة
  • يدعم لغات عديدة : تستطيع ان تستعمله باللغة العربية او جعل الواجة انجليزية حيث يدعم 60 لغة مختلفة
  • الحجم الصغير
  • الكتابة بتمرير الاصبع
  • تصحيح التلقائي
  • التنبؤ بالكلمات
  • مميزات اخرى خرافية تعرف عليها عند استعمالك له

تثبيت وتنشيط:

لتمكين لوحة المفاتيح, يرجى الدخول إلى المنزل -> Setting-> اللغة و لوحة المفاتيح, ثم التحقق من لوحة المفاتيح كيكا لتمكينه.
قد تتلقى تحذيرا عند تفعيل لوحة المفاتيح كيكا قائلا “هذه لوحة المفاتيح قد جمع البيانات الشخصية الخاصة بك.” نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. كيكا لوحة المفاتيح لا تجمع البيانات الخاصة بما في ذلك كلمة المرور أو معلومات بطاقة الائتمان. رسالة تحذير عند تمكين لوحة المفاتيح هي رسالة قياسية في الاندرويد عن أي تطبيق لوحة مفاتيح طرف ثالث.

 تحميل لوحة مفاتيح كيكا Kika Keyboard يدعم عربي اندرويد 

 

Kika Keyboard is a smart keyboard for

Android which contains multiple themes, fonts,

sounds, and other screaming new functions. It’s free for all users so no hesitation to download!

The new features will definitely give you a surprise!
This is the Keyboard to input Emoji icons in everywhere such as email, twitter, sms…… together with the normal English keyboard which make input Emoji more convenience.

Highlights:
– Full Emoji,Smiley,Emoticon and text face display & More than 3000 Free Emoji – Input Emoji everywhere conveniently like message,text,email,note,contact,sms – Messaging emoji to other phone – Gesture Typing with dynamic floating preview – More than 30 dictionaries for different language – Next word suggestions and current word completions – Auto Correction – Word prediction – Suggest contact names – Text face ( ͡° ͜ʖ ͡°), (ʘ‿ʘ) – Auto-capitalization (Capitalize the first word of each sentence)
– Support Left compact, Right Compact, Thumb layout

تحميل لوحة المفاتيح العربية كيكا للاندرويد Kika Keyboard

روابط التحميل :

kika keyboard

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *