تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد 2020 لعبة تسلية وتحدي العقل للاندرويد والايفون

تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد 2020 لعبة تسلية وتحدي العقل للاندرويد والايفون
تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد 2020 لعبة تسلية وتحدي العقل للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش تعتبر من الألعاب المفضلة لدى الكثير من الأشخاص حيث أن الأساس في هذه لعبة أن تقوم بحل الألغاز بإستخدام ذكاؤك، و وهذه اللعبة الرائعة من انتاج شركة زيتونة والذي يمكنك تحميلها من موقعنا مجاناً.

هل تعتبر نفسك من محبي ألعاب الذكاء و حل الالغاز؟ إذا كنت كذلك فلا بد أن لعبة كلمات كراش سوف تبهرك وتجعلك تشعر بالمتعة حيث يوجد بها الكثير من الألغاز الجميلة، سوف نعرف هذه اللعبة جيداً كما سنتطرق إلى كيفية لعبها بالطريقة الصحيحة.

تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد والايفون : هي لعبة كلمات متقاطعة عليك حلها, ومعرفة الكلمة المفقودة في الصورة, وعليك حل اللغز في لعبة كلمات كراش وتخطي المراحل في العبة والحصول على الكنز, عليك التفكير بحدة كبيرة وتركيز عالي حتى تقوم بحل اللغز بنجاح.

نبذة عن اللعبة

  1. اللعبة تعتمد على معرفة الحلول لكل الألغاز التي سوف يعرضها عليك التطبيق و يجب عليك إيجاد الكلمات المناسبة و في وقت قصير محدد لكي تفوز في المسابقة،كما يجب عليك أن تفكر بطريقة ذكية و سريعة.
  2. في بداية اللعبة ستظهر لك خريطة خاصة بالعالم والتي من خلالها سوف تخوض في كل مكان تجربة أن تحل عدد من الألغاز، وهذه الأماكن سوف تجعلك تشعر بالإثارة و حل كل الألغاز الصعبة المعروضة عليك.
  3. خلال تحميلك هذه اللعبة و قضاء وقت فيها ستمكنك من الحصول على معلومات كثيرة، في مختلف المجالات كما ستحصل على معلومات ثقافية ومتنوعة يمكنها أن تساعدك في حياتك اليومية حيث أن هذه الألغاز و الحكم مأخوذة من التراث القديم و من أقوال رجالا كبار.
  4. هذه اللعبة لا توجد بها صعوبات حيث ليس لها أي علاقة بخطوة معينة أو مراحل، كما تتميز ايضا بتوافقها مع جميع الأشخاص من فئات عمرية مختلفة، لأن هذه لعبة لا تعتبر سارقة للوقت، حيث أن في كل لغز تقوم بحله تستفيد كثيراً.
  5. لقد حققت هذه اللعبة نجاح كبير خاصةً على مستوى العالم العربي حيث تعتبر من بين أفضل ألعاب التي حازت على شهرة كبيرة عند العرب، و ذلك لما تقدمه من خدمة ممتازة و ثقافية ليس فقط بأن تلعب و انتهى الأمر.
  6. لعبة كلمات كراش هي فرصة لإختبارك لنسبة ثقافتك في الكثير من المجلات،حيث يمكنك معرفة نسبة معرفتك في مجال التاريخ و العلوم و الجغرافية و الثقافة و عدة مجالات مختلفة.
  7. و الجميل في هذه اللعبة أنه بإمكانك أن تشارك اصدقاؤك بمهاراتك في هذه اللعبة لأنه يمكن لأي صديق مشاهدة نتائجك الخاصة بك في جميع الألغاز .

كيفية لعب كلمات كراش

  • هذه اللعبة تتكون من حوالي 60 مرحلة أو أكثر، ويجب على اللاعب أن يتخطى المرحلة بالكامل حتى يصل إلى المرحلة التالية، وعند المرور بعدد كبير من المراحل يعمل ذلك على منح اللاعب الكثير من الهدايا والجوائز الذي تعمل على رفع فرصته في الفوز، ومساعدته في حالة كانت في مرحلة مبتدئة أن يتخطى مختلف المراحل.
  • يوجد باللعبة عدة خصائص تعطي للاعب فرصة للعب مراحل جديدة ومختلفة بشكل يومي، مما يزيد من عدد المراحل الذي يتخطاها اللاعب وبالتالي الوصول إلى تقدم ملحوظ في اللعبة بمنتهى الشغف والإثارة.
  • بعد تحميل اللعبة على هاتفك الذكي، بعد فتح اللعبة يجب عليك الضغط على كلمة البدء، وبعدها تقوم بتسجيل بياناتك أو التسجيل بالحساب الخاص بك على الفيسبوك وبذلك أصبحت تمتلك حساب على كلمات كراش.
  • بعد التسجيل تظهر أمامك واجهة اللعبة على شكل خريطة العالم، وكل دولة من دول العالم يوجد فيها مجموعة من المراحل المختلفة، وكل مرحلة يوجد بها مجموعة من المهام والألغاز الذي يجب عليك حلها وتخطيها لتستطيع تخطي المراحل والانتقال من منطقة إلى أخرى.
  • وعندما تربح نتيجة تقدمك في المراحل، أو عن طريق دفع النقود لامتلاك رصيد ليساعدك في تخطي المراحل الصعبة بسهولة ودون أي عائق.
  • هناك طريقة أخرى تقدمها لك هذه اللعبة وذلك لتخطي المراحل الصعبة وهي ان تشاهد مقطع لفيديو مدته لا تزيد عن 30 ثانية.

تحميل لعبة كلمات كراش – لعبة تسلية وتحدي العقل للاندرويد والايفون 2020

تنزيل لعبة كلمات كراش من هنا

اضغط هنا للتحميل

تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد والايفون

رابط تحميل اللعبة على الاندرويد : كلمات كراش للاندرويد

تحميل اللعبة على نظام ايفون : كلمات كراش للايفون

لا بد أن تحمل هذه اللعبة الرائعة من موقعنا من خلال الرابط في أعلى المقال لتبدأ المتعة الحقيقية!

 

كلمات البحث :

  • العاب كلمات كراش
  • تحميل لعبة كلمات كراش لنوكيا جلكسي
  • لعبة كلمات كراش

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *