إل چي تعلن عن سعر ساعتها الذكية الجديدة Urbane !

1144470968659640359

أعلنت شركة إل إل چي الكورية مؤخراً عن سعر ساعتها الذكية Urbane و تحديداً الإصدار الذي يدعم تقنية شبكات الجيل الرابع LTE و الذي يبلغ 588$ (4,487 جنيهاً مصرياً – 2,205 ريال سعودي – 2,160 درهماً إماراتياً) و هو سعر مرتفع إلى حد كبير و لكنه كان متوقع نوعاً ما نظراً لإمكانياتها الكبيرة و خاماتها الممتازة المستخدمة في صناعتها و لكنه قد يكون صادماً بالنسبة إلى المستهلكين الذين كانوا يضعونها ضمن لائحة الشراء.

لم تضيف شركة إل إل چي التاريخ الذي سوف تكون ساعتها الذكية متاحة للشراء في الأسواق حتى الآن، كما لم يتضح سعر النسخة التي لا تدعم إمكانية تركيب شريحة شبكات الجيل الرابع حتى الآن أو حتى تاريخ طرحها بالسوق الذي سوف يكون عبر منافذ شركة AT&T التقنية .. و لكنها بحسب التسريبات ستكلفك حوالي 300$ دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن ساعة إل چي الذكية (Urbane) تعمل بنظام تشغيل WebOS و تحمل شاشة بمقاس 1.3 إنش، مع معالج سناب دراجون 400 بسرعة 1.7 جيجاهيرتز، و ذاكرة تخزينية داخلية 4 جيجابايت .. أما عن ذاكرة الوصول العشوائية فهي 1 جيجابايت.

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.