نتفليكس Netflix : ما هي اسعار نتفلكس – اشتراك نت فليكس شهر مجانا

نتفليكس Netflix : ما هي اسعار نتفلكس - اشتراك نت فليكس شهر مجانا
نتفليكس Netflix : ما هي اسعار نتفلكس – اشتراك نت فليكس شهر مجانا

نتفليكس Netflix : ما هي اسعار نتفلكس – عروض اشتراك نت فليكس

نتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية و هي عبارة عن منصةٍ للاشتراك بالفيديو تسمح للمستخدمين بدفع رسومٍ شهريةٍ عبر الاشتراكات في نتفلكس لمشاهدة أكبر قدرٍ ممكنٍ من المحتوى الذي يريدونه وكل ذلك عبر الإنترنت .

كما تتيح نتفلكس لمتابعيها استخدام النسخة التجريبية منه لمدة شهر، ومع ذلك فهم بحاجةٍ إلى إدخال تفاصيل بطاقة الإئتمان الخاصة بهم أو معلومات الـ PayPal عند التسجيل، كما يمكنهم إلغاء الاشتراكات في نتفلكس في أي وقتٍ يريدونه خلال هذا الشهر التجريبي، وإذا فشلوا بالقيام بذلك قبل انتهاء صلاحية النسخة التجريبية فسيتم محاسبتهم تلقائيًّا في الشهر الذي يليه، ولكنّ نتفلكس شفافة جدًا عندما يتعلق الأمر بإرسال رسائل تذكيرية مع اقتراب موعد الإصدار التجريبي من نهايته، ولكن من الأفضل أن لا ينسى المستخدم ذلك حتى لا ينتهي به الأمر بالدفع الإضافي في حال لم يكن يتمتع بالخدمة.

Everything you need to know about Netflix

ما هي نتفلكس netflix

نتفلكس شركة إعلامية أمريكية مقرها لوس أنجلوس في كاليفورنيا، أسسها كل من ريد هاستينغ ومارس فالي، وكانت بدايتها متواضعةً جدًا إذا ما قيست بوضعها الحالي.

نشأت هذه الشركة عام 1997 كشركةٍ لبيع أقراص ال DVD وقدمت خدمةً جديدةً وفريدةً هي إيصال أقراص ال DVD عبر البريد عن طريق عرضها لخاصية الاشتراك الشهري على الزبائن بدلًا من دفعهم لتكاليف كل عملية شحنٍ على حدى، فأصبحت تكلفة توصيل قرص DVD  لمرةٍ واحدةٍ هي ذاتها لعشرة توصيلات أو مئة توصيل أو العدد الذي تريده. وأدى ذلك إلى تراجعٍ سريعٍ للمحلات التجارية أو الشركات العاملة وفق الطريقة التقليدية، وفي عام 2005 أصبح لدى شركة نتفلكس قاعدة بيانات تضم أكثر من 4.2 مليون مشترك بخدمة DVD_by mail .

لم يكن ذلك إلّا البداية فقط، ففي عام 2007 أعلنت شركة نتفلكس إعلانًا جريئًا مفاده أنه بالإضافة لخدمة توصيل أقراص DVD عبر البريد، سوف توفر للمشتركين خدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام مباشرة إلى حواسيبهم أي عبر الانترنت.

بعد ذلك في عام 2008 حدث أمرٌ مثيرٌ للغاية؛ إذ قامت نتفلكس netflix بالشراكة مع شركة LG لإنتاج مشغل Blu_ray_disc الذي بتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى محتوى نتفلكس عبر الانترنت، أي في أداة واحدة يمكنك تشغيل أقراص blu_ray ويمكنك الوصول إلى محتوى نتفلكس، لتولد بذلك شبكة مشغل الأقراص Blu_ray. وأدى ذلك، بالإضافة إلى سهولة وصول المستخدمين إلى المحتوى الذي يريدونه، أدى إلى جذب كلٍ من معجبي أقراص DVD  وأقراص Blu_ray إلى مصدرٍ بديلٍ هو نتفلكس.

ولا حاجة للقول أنه لم يلزم مدة طويلة لنتفلكس حتى أصبحت متوفرة كتطبيقٍ في مختلف أنواع أجهزة الاتصال بالانترنت Xbox ، آبل، وعددٍ متزايدٍ من أجهزة التلفاز بالإضافة إلى العديد من الهواتف الذكية.

كيف تعمل نتفلكس netflix

كما ذُكر في السابق يمكن الوصول إلى محتوى نتفلكس بواسطة العديد من الأجهزة كأجهزة التلفاز الذكية وغيرها، لكن مع ذلك فإن نتفلكس ليست مجانيةً على الرغم من أنها توفر خدمة الفترة التجريبية المجانية لمدة شهرٍ كاملٍ.

فإذا أردت الوصول إلى محتوى نتفليكس عليك دفع اشتراك شهري، ومنذ بداية 2018 أصبحت هيكلية الرسوم كما يلي:

  • أساسية: بكلفة € 7,99 في الشهر الواحد وهي للمشتركين الجدد الذين يريدون الوصول إلى المحتوى بدقة عرض SD وتقتصر الخدمة على إمكانية الوصول لجهازٍ واحدٍ فقط.
  • نموذجية: بكلفة € 10,99 في الشهر الواحد وفيها تحصل على دقة عرضٍ تصل حتى 1080p ويسمح في هذه الحالة لجهازين بالعرض في نفس الوقت.
  • عالية الجودة: بكلفة € 13,99 في الشهر وتصل دقة العرض في هذه الحالة إلى 4k UHD ويكون من الممكن الاتصال بأربعة أجهزةٍ في نفس الوقت.

عندما تصبح مشتركًا بخدمة البث نتفلكس سوف تظهر عندك قائمة على شاشة تلفازك تسمح لك بالتنقل بين مئات من البرامج التلفزيونية وأفلام السينما عبر النقر على الأيقونات أو قائمة البحث، ويتغير شكل قائمة نتفلكس تبعا لنوع الجهاز المتصل.

اين يمكنني ان أشاهد نتفليكس Netflix

شاهد أينما تكون، ووقتما تريد، وعلى عدد غير محدود من الأجهزة. سجّل الدخول باستخدام حسابك على Netflix لتستمع بالمشاهدة الفورية على الويب عبر الموقع الإلكتروني netflix.com من الكمبيوتر الشخصي أو على أي جهاز متصل بالإنترنت مثبت عليه تطبيق Netflix، مثل أجهزة التلفزيون الذكية أو الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو مشغلات بث الوسائط أو أجهزة التحكم بالألعاب.

يمكنك أيضًا تنزيل عروضك المُفضلة عبر التطبيق الذي يعمل على أنظمة التشغيل iOS أو Android أو Windows 10. استخدم ميزة التنزيلات للمشاهدة أثناء التنقل، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. اصطحب NETFLIX معك حيثما شئت.

ما الذي يمكنك متابعته من خلال نتفلكس netflix

تقدم نتفلكس مئات من عناوين البرامج التلفزيونية وأفلام السينما ولا يكفي أبدًا مقال واحد لذكرها، كما أنه يتم باستمرار توسعة المحتوى بإضافات جديدة، كما تتم حذف العروض القديمة أو غير الشعبية، ومن بعض ما تقدمه نتفلكس:

  • برامج تلفزيون ABC.
  • برامج تلفزيون CBS .
  • برامج تلفزيون Fox .
  • برامج تلفزيون NBC.
  • برامج تلفزيون AMC.

بالإضافة إلى العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية، ذلك فضلًا عن البرامج التي تنتجها نتفلكس نفسها. وفي جزء العلاقات العامة من موقع نتفلكس يمكنك أيضًا العثور على قائمةٍ تعرض فيها الإضافات الجديدة، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه في حال كان البرنامج التلفزيوني أو المسلسل مكون من عدة مواسمٍ، فإنه من غير الممكن الوصول إلى الموسم جاري العرض على القناة التلفزيونية التي تنتجه أساسًا، وإنما يتاح على نتفلكس فقط عندما يكون قد أتم عرضه كاملًا على القناة المنتجة، وبناءً على ذلك يمكنك في نتفلكس الوصول إلى المواسم التي عرضت فعلًا وانتظار انتهاء عرض الموسم على القناة المنتجة ليصبح بعد ذلك متوفرًا بالكامل على نتفلكس.

فئات النوع المخفية لنتفلكس

شيء آخر مثير في نتفلكس هو النظام الشامل المخفي لأنواع الفئات، ويقصد بذلك أنه لدى وصولك المتكرر لمحتوى نتفلكس فإن قائمة البرامج التلفزيونية وأفلام السينما التي تعرضها نتفلكس تبدأ بالتوافق مع ذوقك بشكلٍ أوتوماتيكيٍّ، ولكن ولما كانت هذه القائمة غير محدودةٍ لغزارة محتوى نتفلكس فإنه يبقى عليك أحيانًا استخدام مربع البحث للوصول إلى ما تريده.

هل نتفلكس netflix هي خدمة بث فعليًا

نتفليكس فعليًا الآن هي خدمة بثٍ إعلاميةٍ متكاملةٍ، وعند ولوجك إلى المحتوى يمكنك تقديم أو تأخير المحتوى أو حتى إيقافه للعودة لمشاهدته في وقتٍ لاحقٍ. كما أن نتفلكس تتبع ما قمت بعرضه وما تستعرضه الآن لتقترح عليك قائمة تعتمد على مشاهداتك السابقة.

خيارات التحميل في نتفلكس

هناك العديد من برامج التحميل المتوفرة والتي تتيح للمستخدم تحميل محتوى نتفلكس netflix ومحتويات موقع وخدمات بث أخرى على حاسبك، بالإضافة إلى خدمة التحميل playon التي تتيح أيضًا تسجيل محتوى الوسائط لمشاهدتها فيما بعد.

ومع ذلك فإن لنتفلكس إلى جانب خدمة البث توفر خيار التحميل وبدون تكاليف إضافية، فعند تحديث تطبيق نتفلكس على جهازك المتوافق مع خدمة نتفلكس يمكنك تحميل محتوى نتفلكس لمشاهدته فيما بعد.

كما أنه إذا كان المستخدم مستفيدًا من خدمة التحميل الذكي يمكنه تنزيل المحتوى المتاح ليشاهده في حالة عدم الاتصال ويحذفه مباشرةً عن الجهاز بشكلٍ تلقائيٍّ بعد اتمام المشاهدة، ولا يوفر ذلك مساحة التخزين فحسب، وإنما يتيح أيضًا تحميل الحلقة التالية بشكلٍ تلقائيٍّ بعد حذف الحلقة السابقة التي تمت مشاهدتها.

وعلى الرغم من توفر كل ذلك، لابد من التأكد بشكلٍ دائمٍ من توفر مساحة تخزين كافية لتحميل المحتويات القياسية أو عالية الجودة مع ملاحظة أنه لا يتم تضمين خيار التنزيل للدقة 4k.

الدقة 4k والمحتوى 3D في نتفلكس 

بالإضافة للبث التقليدي لبرامج التلفزيون وأفلام السينما، توفر نتفلكس أيضًا محتوى من عروض 3D، وتتزايد عدد العروض بالدقة 4k  بشكلٍ كبيرٍ ومعظم هذه العروض والبرامج هي من إنتاج نتفلكس نفسها، ولا تظهر قائمة العروض 3D والبرامج بالدقة 4k ما لم تكن تشاهد نتفلكس بواسطة جهازٍ تتوافق شاشته مع هاتين الميزتين.

أجهزة التلفاز التي تنصح بها نتفلكس

تتوفر خدمة البث نتفلكس على العديد من الأجهزة كأجهزة بث الوسائط والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون، ومع ذلك وفي حين أنه من الممكن لكل هذه الأجهزة الوصول إلى محتوى نتفلكس، ليس لدى جميعها إمكانية الوصول إلى المحتوى بدقة 4k  أو العروض 3D، ومعظم الأجهزة لا توفر حاليًا هذه الميزات.

لذلك قامت نتفلكس في بداية 2015 قدمت قائمة بأجهزة التلفاز الموصى بها التي تحوي على الأقل خمس معايير من المعايير التالية، وذلك لتحصل على تصنيف أجهزة التلفزيون الموصى بها من نتفلكس، وهذه المعايير هي:

  • أحدث إصدار من نتفلكس: يعرض التلفزيون المتمتع بهذه الخاصية تلقائيًا تحديثات لأحدث إصدار من واجهة نتفلكس.
  • التلفزيون بتشغيل فوري: لدى تشغيل هذا التلفاز يكون تطبيق نتفلكس جاهز مباشرةً للاستخدام.
  • التشغيل السريع للتلفزيون: لدى النقر على تطبيق نتفلكس يأخذك بسرعةٍ إليه.
  • استئناف سريع للتطبيق: عند رغبتك بمغادرة نتفلكس واستخدام وظيفة تلفزيونية أو برنامج أو خدمة أخرى، فإنه لدى العودة إلى نتفلكس سيتذكر المكان الذي توقفت عنده.
  • زر نتفليكس: يحتوي التلفزيون على زر وصول مباشر مخصص لنتفلكس على جهاز التحكم عن بعد.
  • الوصول السهل إلى نتفلكس: إذا كنت تستخدم قائمة شاشة التلفاز للوصول إلى نتفلكس، فيجب أن يتوفر عرض لرمز نتفلكس بشكلٍ بارزٍ كأحد الخيارات في القائمة للوصول إلى محتواها.

هل نتفلكس هي خدمة البث الأكبر ؟

ماهو منافس نتفلكس ؟

لابد أنه أصبح لديك أخي القارئ فكرة واضحة بشكلٍ جيد عن نتفلكس، ولكن وعلى الرغم من أن نتفلكس هي خدمة البث الأكبر إلا أنها ليست الوحيدة على كل حال، فهناك مثلا (Vudu, Crackle, Hulu, Amazon Instant Video) والعديد غيرها. وهي كخدمةٍ بثٍ متوفرةً في كل دول العالم ما عدا سوريا وشبه جزيرة القرم وكوريا الشمالية.

مميزات نتفلكس Netflix 

  • البساطة وسهولة الاستخدام.
  • الاستمتاع بالمشاهدة دون إزعاج الإعلانات التجارية: عند تشغيل فيلمٍ أو عرضٍ تلفزيونيٍّ على نتفلكس ستشاهده دون مقاطعة الإعلانات، وهذا ينطبق على النسخة التجريبية أيضًا.
  • تعدد الباقات: يقدم نتفلكس خياراتٍ عديدةً من الباقات عند طلب الخدمة لإرضاء أكبر عددٍ من المستخدمين، حيث تقدم الباقة الأولى محتوى عاديًّا بجودةٍ مقبولةٍ وتسمح بالمشاهدة على جهازٍ واحدٍ فقط، أما الباقة الثانية فتوفر محتوى جيد الجودة مع استخدام الموقع والمشاهدة على جهازين فقط، والباقة الثالثة تقدم محتوى عالي الجودة مع استخدام الموقع على أربعة أجهزةٍ، وتتفاوت تكلفة الاشتراكات الشهرية من باقةٍ لأخرى بحسب نوع الباقة وميزاتها.
  • تنزيل المحتوى ومشاهدته في حال عدم الاتصال بالإنترنت: يسمح نتفلكس للمستخدمين بتحميل المحتوى الذي يرغبون به ومشاهدته في حال عدم الاتصال بالإنترنت.
  • الأسعار المقبولة.
  • الجودة الفائقة .
  • توافق نتفلكس مع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • يمتلك الكثير من المحتوى المميز الذي يتضمن العديد من الأفلام والعروض الجديدة والحصرية بالإضافة لوجود الترجمة الاحترافية بأكثر من لغةٍ.

عيوب نت فليكس Netflix 

  • التقليل من الاعتماد على التلفزيون: توفر منصة نتفلكس العديد من العروض والأفلام التي يمكن مشاهدتها في أي وقتٍ.
  • التأخير في بث العروض الجديدة: عند وجود عرضٍ تلفزيونيٍّ جديد ترغب بمشاهدته ستضطر للانتظار لفترةٍ زمنيةٍ معينةٍ لمشاهدته.
  • عدم تحديث المكتبة: تحديث المكتبة يتطلب الكثير من الوقت مما يسبب الملل لبعض المستخدمين
  • تقييد المحتوى بناءً على المنطقة الجغرافية: يقوم نتفلكس بتقييد الوصول إلى محتوياته تبعًا للمكان المرتبط بالحساب، فعند مغادرتك للبلد الذي يرتبط به حسابك ووجودك في الخارج يتعين عليك استخدام الشبكة الخاصة الافتراضية vpn للاتصال من بلدك.

اسعار الاشتراك في نت فليكس ” Netflix ” والحصول علي شهر مجانا

السعر الشهري بعد نهاية الشهر المجاني في اساسية

US$ 7.99

قياسية

US$ 9.99

مميزةUS$ 11.99
متوفر بالدقة العالية HD لا نعم نعم
متوفر بالدقة العالية الفائقة Ultra HD لا لا نعم
شاشات يمكنك المشاهدة عليها في آنٍ واحد 1 2 4
قم بالمشاهدة على أجهزة الكمبيوتر المحمول والتلفزيون والهاتف والكمبيوتر اللوحي نعم نعم نعم
أفلام وعروض تلفزيونية لا حصر لها نعم نعم نعم
يمكنك الإلغاء متى شئت نعم نعم نعم
الشهر الأول مجاني نعم نعم نعم

شرح طريقة الحصول على النسخة التجريبية من نتفلكس

Netflix_1
شرح طريقة الحصول على اشتراك نتفلكس Netflix مجانا

وسنوضّح في الخطوات البسيطة التالية كيفية الحصول على النسخة التجريبية من نتفلكس ببساطةٍ :

  1. قم بالذهاب إلى موقع نتفلكس الرئيسي من أي مُتصفّح.

  2. عليك الآن النقر على أيقونة الانضمام مجانًّا لشهرٍ واحدٍ وفي حال كان هناك حسابٌ آخر على جهازك وظهر عند دخولك لموقع نتفلكس الرئيسي، عندها قم بالخروج منه بالنقر على صورة الحساب أعلى ويمين الصفحة والنقر على Sign Out.

  3. بعد ظهور النافذة التالية انقر على خيار تصفّح الخُطط المُتاحة (See The Plans).

  4. في النافذة القادمة سوف نختار خُطة ونوع الاشتراك، وبما أن النسخة التجريبية من نتفلكس لأوّل مرّة تكون مجانيّةً تمامًا فالأفضل أن تختار الاشتراك المُمتاز، والذي يُتيح لك مشاهدة الفيديوهات بدقّةٍ عاليةٍ وعلى عدّة أجهزةٍ في آنٍ واحدٍ.
    لكن في حال كنت تنوي الاستمرار في الاشتراك بعد الشهر التجريبي ولا تريد دفع المبلغ المفروض على الاشتراك المُمتاز، فعليك اختيار عضويّة الحساب الأساسي البسيط في هذه المرحلة.

  5. بعد اختيارك لنوع الاشتراك قم بالضغط على خيار متابعة (Continue)، وعند ظهور النافذة الجديدة انقر أيضًا على خيار مُتابعة للانتقال إلى مرحلة إدخال البيانات.

  6. الآن عليك إدخال الإيميل الخاص بك وكلمة المرور، ولا بُد للبريد الإلكتروني أن يكون صالحًا من أجل المتابعة للخطوة التالية، ثم اضغط متابعة.
    عليك الآن إدخال وسيلة دفعٍ من الخيارات التي ستظهر لك، وغالبًا سيكون هنالك وسيلتا دفع، هما البطاقة الائتمانيّة وحساب باي بال، وفي بعض الأحيان قد يظهر خيار بطاقات الهدايا (وهي نوعٌ من البطاقات التي تحتوي فيها مبلغًا من المال ويمكن الشراء أو الاشتراك بواسطتها)، قم بالنقر على أي وسيلةٍ تراها مناسبةً.

  7. ستظهر لك الآن خاناتٌ لإدخال بيانات طريقة الدفع التي اخترتها، على الرغم من أن النسخ التجريبيّة مجانيّةٌ إلّا أن موقع نتفلكس يطلب إدخال بيانات الدفع كاملةً؛ لأنه سيقوم باقتطاع مبلغ الاشتراك من البطاقة الائتمانيّة مباشرةً بعد انتهاء الشهر التجريبي، لذلك في حال لم تكن راغبًا في اقتطاع مبلغ الاشتراك من بطاقتك فعليك إلغاء العضويّة قبل انتهاء الشهر، وسنتطرّق لذلك لاحقًا في المقال.
    في حال قمت باختيار الباي بال كوسيلةٍ للدفع فسيطلب منك نتفلكس الدخول إلى حساب باي بال واتّباع التعليمات لاستكمال عمليّة تأكيد وسيلة الدفع.

  8. أخيرًا، كل ما عليك فعله هو النقر على خيار تفعيل العضوية Start Membership.

الحصول على نسخ تجريبية متعدّدة

في الواقع إن الحصول على النسخة التجريبية من نتفلكس مرات عدّة ممكنٌ جدًا وقانونيٌّ تمامًا، ولكنّه يتطلب بعض الجهد، إذ لا بُد من إنشاء بعض الإيميلات الجديدة وتوفير بطاقات إئتمانيّة فعّالة (هنالك العديد من المواقع المجانيّة التي تقوم بتأمين بطاقات إئتمانيّة افتراضيّة فارغة مجانيّة وقانونيّة).

للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو تسجيل عضويّة جديدة ببريدٍ إلكترونيٍّ جديد وبطاقة إئتمانيّة مُختلفة وذلك بعد انتهاء النسخة التجريبيّة الشهريّة، وبهذه الطريقة بإمكانك الاستمرار في تسجيل العضويّات والحصول على الأشهر المجانيّة وبشكلٍ قانونيٍّ.

إلغاء النسخة التجريبيّة

إذا ما أردت مواصلة خُطّة الشهر المجّاني باستمرارٍ فعليك ألّا تنسَ إلغاء كل عضويّةٍ جديدةٍ قبل انتهاء الشهر المجاني، لكي لا يقوم نتفلكس بخصم مبلغ الاشتراك من البطاقة الائتمانيّة في حال كانت تحتوي على المال.

يمكنك إلغاء العضويّة ببساطةٍ عن طريق الدخول إلى حسابك على نتفلكس ثم بالنقر على أيقونة الحساب واختيار Accounts، ستظهر لك نافذة خيارات الحساب، من هناك عليك بالضغط على خيار Cancel Membership، وبعدها تأكيد إنهاء العضويّة بالنقر على Finish Cancelation.

مشاركة حسابات نتفلكس

إذا كنت ترى أن عمليّة إنشاء العضويات الجديدة من أجل تحصيل النسخة التجريبية من نتفلكس وإلغاءها باستمرارٍ في كل شهرٍ عمليّة مُزعجة، فهناك خيارٌ آخر يمكّنك من الاستمتاع بميّزات نتفلكس مجّانًا، ليس مجّانًا حرفيًّا ولكن تقنيًّا لن تقوم بدفع أي مبلغٍ ماليٍّ منك.

يعتمد الأمر على مشاركة حسابات نتفلكس، وتقتضي هذه الطريقة وجود أحد أصدقائك أو أقاربك ممن قاموا بالاشتراك بالعضوية التقليديّة (Standard) أو الممتازة (Premium)، والتي تُتيح لهم استخدام خدمات نتفلكس على عدّة أجهزةٍ (جهازان للعضويّة التقليدية وأربعة أجهزةٍ للعضويّة المُمتازة)، هذا قد يكون خيارًا رائعًا ولكّن لا بُد من تحمّل مشقّة طلب التشارك والسؤال من الأقارب أو الأصدقاء.

على الرغم من أن خدمات نتفلكس مدفوعة وتحتاج الاشتراك بها وتخصيص مبلغٍ ماليٍّ لها شهريًّا، إلّا أنّه من الممكن الحصول على النسخة التجريبية من نتفلكس لمدّة شهرٍ كامل وفق الخطوات البسيطة التي ذكرناها، والاستمتاع بالميّزات والخدمات الرائعة التي يقدّمها عملاق الفيديوهات نتفلكس.

الاشتراك في نتفلكس دون فيزا

يتطلب الاشتراك في نتفلكس بطاقة ائتمانٍ صالحة لتسجيل الدخول واستعراض المحتوى الذي تقدمه، ولكن يوجد دائمًا من يفضل عدم الكشف عن هويته ومعلوماته الخاصة، بالإضافة للكثير من الأشخاص الذين لايملكون بطاقة ائتمان أو فيزا خاصة بهم لاستخدامها، وللتخلص من هذه المشكلة و الاشتراك في نتفلكس دون فيزا كل ماعليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح vpn

    قم بتثبيت vpn مناسب لنتفلكس يمكنك من خلاله إخفاء عنوان الـip الخاص بك وتغييره إلى عنوانٍ أميركيٍّ.

  2. قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني للاستفادة من النسخة التجريبية

    يقدم نتفلكس خدمةً مجانيةً مدتها 30 يومًا لجميع المشتركين، لذلك يمكنك الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية والاشتراك بها. وعند انتهاء الشهر المجاني قم بتجديد الاشتراك بنفس الخطوات للحصول على شهرٍ مجانيٍّ ثاني.

  3. توجه إلى موقع نتفلكس

    بعد إنشاء عنوان بريد إلكتروني على الويب قم بزيارة موقع نتفلكس لمتابعة التسجيل وإدخال المعلومات المطلوبة بالاستفادة من البريد الإلكتروني، ثم تسجيل الدخول والنقر على زر ابدأ لإعادة توجيهك إلى معلومات البطاقة البنكية للدفع وتسديد الفواتير في نهاية كل شهرٍ.

  4. الاشتراك في نتفلكس دون فيزا

    يتم التحايل على ذلك بعدة خدعٍ بسيطةٍ ومنها:
    paypal: وسيلةٌ سهلةٌ تمكنك من الدفع عن طريق paypal بالاشتراك في paypal وربطه بأي حسابٍ مصرفيٍّ أو بطاقة ائتمان.
    الاستفادة من بطاقات العروض والهدايا على نتفلكس: يمكن استخدام العروض التوفيرية والخصومات المقدمة من نتفلكس التي تتيح الاشتراك بنتفلكس مجانًا لفترةٍ من الوقت.
    أرقام بطاقات الائتمان المزيفة: تقدم بعض المواقع العديد من الأرقام الافتراضية التي تتيح لك الاشتراك في نتفلكس دون فيزا ولكن لا ننصح بها في موقع الجوالات .
    مشاركة حسابات نتفلكس: ميزةٌ رائعةٌ تسمح لك مشاركة حسابك بكل سهولةٍ مع أصدقائك بمجرد شرائك حساب لمدةٍ ما.

كيف اقوم بالغاء اشتراكي في نت فليكس

تتسم خدمة Netflix بالمرونة. بلا عقود مزعجة وبلا التزامات. يمكنك إلغاء حسابك بكل سهولة عبر الإنترنت بنقرتين. لا رسوم للإلغاء، قم ببدء حسابك أو إيقافه في أي وقت.

المراجع

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • فئات اسعار نتفليكس

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *