nPerf Speed Test إختبار سرعة الإنترنت سبيد تيست

إختبار سرعة الإنترنت سبيد تيست nPerf

اكتشف سرعة اتصال هاتفك باختبار سهل وبنقرة واحدة مع سبيد تيست nPerf !

How fast is your download speed ?

إختبار سرعة الإنترنت

Speed test 4G 5G WiFi

هل الإنترنت الخاص بك سريع بما فيه الكفاية؟ اختبر سرعة اتصال الانترنت مع nPerf!

اليوم ، يتم تسويق معظم مزودي خدمة الإنترنت على أنهم سرعة عالية. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، يمكن أن يكون الأمر مختلفًا تمامًا. يعد إجراء اختبار سرعة nPerf طريقة مجانية وسريعة وسهلة للتحقق من أداء خدمة الإنترنت في مصر والمملكة العربية السعودية.

يعتمد إختبار السرعة nPerf Speed Test على خوارزمية حصرية تسمح لك بقياس معدل نقل البيانات للتنزيل بدقة وتحميل معدل البت وزمن إستجابة إتصالك.

يقيس اختبار السرعة nPerf السرعة القصوى لاتصالك الحالي – مدى سرعة تحميل وتنزيل جهازك للمعلومات – من خلال الوصول إلى الخوادم القريبة منك.

nPerf Speed Test اكتشف سرعة اتصال هاتفك باختبار سهل وبنقرة واحدة مع سبيد تيست nPerf !
nPerf Speed Test

يتوافق اختبار سرعة nPerf مع جميع اتصالات النطاق العريض والجوال : ADSL و VDSL والكابل والألياف الضوئية FTTH / FTTB والأقمار الصناعية وشبكة wifi و wimax والشبكة الخلوية 2G / 3G / 4G (LTE) و 5G.

يهدف سبيد تيست nPerf إلى مساعدتك في قياس جودة اتصالك بالإنترنت. لا يكفي اختبار معدل البت ، مهما كان قوته ، لوصف جودة اتصال الإنترنت. هذا هو السبب في أننا قررنا تطوير طريقة جديدة لاختبار اتصالك بالإنترنت في ثوانٍ قليلة فقط ، من خلال عملية جديدة تشبه إلى حد بعيد الطريقة التي تتصفح بها الإنترنت.

من خلال nPerf يمكنك إختبار سرعة الإنترنت الحقيقية الفعلية لديك .

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *