وان بلس 6 تي oneplus 6t سيكون ضمن الهواتف البصمة في الشاشة

سعر ومواصفات هاتف وان بلس 6 تي oneplus 6t
سعر ومواصفات هاتف وان بلس 6 تي oneplus 6t

وان بلس 6 تي oneplus 6t سيكون ضمن الهواتف البصمة في الشاشة

هاتف oneplus 6t سيكون ضمن الهواتف البصمة في الشاشة

سوف يحتوي جهاز OnePlus 6T على قارئ بصمات الأصابع في الشاشة. تم تأكيد ذلك رسمياً من قبل الشركة، والتي ذهبت إلى حد مشاركة لقطة شاشة من قفل الشاشة للهاتف القادم. لن يتم إلغاء قفل التعرف على الوجه، بدلاً من ذلك ستختار الطريقة التي تناسبك.

 

نلاحط أن إﺿﺎﻓﺔ ﻗﺎرئ ﺑﺼﻤﺎت اﻷﺻﺎﺑﻊ ﺧﻠﻒ ﻟﻮﺣﺔ اﻟﺸﺎﺷﺔ ﺳﻮف ﻳﺴﻤﺢ ﺑﺰﻳﺎدة حجم الهاتف 6T. ليس كثيرا – فقط 0.45mm إضافية – ولكن كان OnePlus لإعادة ترتيب الداخلية لجعل كل شيء مناسبا.

وكانت الصور المزعومة لعلبة بيع الهاتف بالتجزئة قد سبقت بالفعل الشائعات حول قارئ بصمات الأصابع داخل الشاشة.

ليس سراً أن جهاز OnePlus 6T سيكون مستندًا إلى مواصفات Oppo R17 Pro.

 

شركة وان بلس تتخلى عن سماعة 3.5 وتستبدلها ب USB-C

في أخر الأخبار التى تم الكشف عنها يقول شريك مؤسس الشركة Carl Pei أنه سيتم الإستغناء في جهاز OnePlus 6T عن مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وإستبدالها بسماعات البلوتوت لا سلكية او استخدام سماعات بمنفد USC-C.

وكشفت الشركة النقاب عن زوج من سماعات USB-C بأسعار معقولة.

يقول Carl Pei: “إن صنع هاتف رائع لا يعني وضع كل مكون متاح في الجهاز”. كشفت دراسة استقصائية أجرتها الشركة أن أكثر من نصف مالكي OnePlus يستخدمون سماعات رأس لاسلكية. وهو مسح قديم قامت بها الشركة.

 

متوقعًا إطلاق OnePlus سماعات الخاصة لاسلكية بمنفد USB-C.

سيتم استخدام مساحة التى يشغلها مقبس 3.5 ملم لتقديم تقنيات جديدة، يلمح  Carl Pei الى تحسين عمر البطارية من خلال زيادة حجمها وغيرها من الإضافات ، ولكن لم يقدم أي تفاصيل.

تشتمل علبة البيع بالتجزئة لهاتف OnePlus 6T على سماعات مقبس USB-C بديل 3.5 مم ، بحيث يمكنك الاستمرار في استخدام سماعات الرأس السلكية إذا كنت لا تمانع في حياة.

أما بالنسبة لسماعات الرأس الجديدة ، فهي نسخة من Bullet V2 التي تنتهي بمقبس USB-C بدلاً من مقبس 3.5mm. سيبقى السعر بدون تغيير – 20 دولارًا أمريكيًا / 20 يورو – على الرغم من أن سماعات الرأس مزودة بنظام Cirrus Logic DAC داخلي.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *