نصائح لتسريع عملية شحن الجوال وحل مشكلة بطئ الشحن

battery_charge

 

نصائح لتسريع عملية شحن الجوال وحل مشكلة بطئ الشحن مقدمة لكم من موقع الجوالات aljawalat >>>

اذا اردت شحن بطارية جوالك بسرعة تابع معنا هذة النصائح الهامة وسوف تعرف كيف تقوم بشحن جهازك باسرع وقت ..

تسريع عملية الشحن مهم جدا لنا  , فمعظمنا لايريد ان يظل ينتظر جوالة يشحن ساعتين او 3 ساعات او ربما اكثر ولكن باتباع هذة النصائح سوف توفر الكثير من وقت شحن هاتفك ان شاء الله .

نصائح لتسريع عملية شحن الجوال :

 

استخدم جهاز شاحن أصلي:

بالتأكيد أنت تسمع هذه النصيحة دائماً لكن قد لا تهتم بذلك ! ولكن إن كنت تريد الحفاظ على جودة البطارية و تريد الشحن بشكل أسرع عليك استخدام الأصلي. ولا تستخدم شاحن لا يتوافق مع جهازك بحيث تكون تغذية الإخراج تختلف عن الإخراج المطلوب , فذالك قد يؤدي إلى خلل في البطارية و تباطؤ الشحن , لذا عليك استخدام الشاحن الأساسي و الأصلي.

إيقاف البلوتوث – الواي فاي و نظام تحديد المواقع و الأشعة تحت الحمراء :

لا يلجأ أغلب المستخدمين إلى إيقاف مثل هذه الخصائص بعد استخدامها , و هو ما يؤثر في البطارية و يؤدي لاستنزافها , لذا في المرة المقبلة عندما تضع هاتفك على الشحن تذكر إيقافها!

الحفاظ على البطارية في درجة حرارة الغرفة:

الحرارة المرتفعة ممكن أن تضر بالجهاز و تؤثر على قدرة البطارية على الشحن , فالحفاظ على هاتفك الذكي في درجة حرارة الغرفة و إزالة الأغطية التي قد تسبب ارتفاع حرارته.

يفضل الشحن من الجدار بدل من الـUSB

منفذ الUSB من الكمبيوتر لا يتم فيها تسليم كمية ثابتة من الطاقة و بالتالي فإن شحن هاتفك عن طريقه سيكون أبطأ بكثير مما ل كان الشحن من مأخذ الطاقة في الجدار , لذالك إن كان لك الخيار بين شاحن الجدار و شاحن الكمبيوتر , يفضل الشحن من الجدار.

الإدارة السليمة:

أقصد بالإدارة السليمة هو إدارة الطاقة في جهازك من تقليل إضاءة الشاشة , و مهلة الإضاءة , و من تلك الطرق التي تساعد في تسريع عملية الشحن , و الإدارة السليمة للجهاز تزيد من عمر البطارية

التبديل إلى وضع الطيران :

بإمكانك التبديل إلى وضع الطيران أو إيقاف الجهاز أثناء عملية الشحن . ووضع الطيران يوقف جميع عمليات الجهاز من تلقي مكالمات و رسائل و بيانات الإنترنت , لذا إن لم تكن بحاجة لأي منها قم بالتبديل إلى وضع الطيران و هذا سيسرع عملية الشحن .

ipad-battery

قدمنا لكم نصائح لتسريع عملية شحن الجوال وحل مشكلة بطئ الشحن و في النهاية أتمنى أن تكون هذه النقاط مفيدة لكم . وأتمنى عمراً مديداً لبطاريات أجهزتكم وفي انتظار رايكم في التعليقات بالاسفل ….

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *