مواصفات Samsung Galaxy Note 8 جالاكسي نوت 8 رسميا

مواصفات Samsung Galaxy Note 8 جالاكسي نوت 8 رسميا
مواصفات Samsung Galaxy Note 8 جالاكسي نوت 8 رسميا

مواصفات Samsung Galaxy Note 8 جالاكسي نوت 8

سامسونج جالكسي نوت Samsung Galaxy Note 8

تخطط شركة سامسونج للكشف عن هاتفها الذكي الجديد جالاكسي نوت 8 في 23 أغسطس الحالي في حدث خاص تقيمه في مدينة نيويورك الامريكية ، وذلك وفقا لأحد التنفيذيين في الشركة حسب إحدى الصحف الكورية الجنوبية، ويمثل جالاكسي نوت 8 تحديا جديدا لشركة سامسونج بعد تعرض الإصدار السابق لمشكلة تسببت في سحبه من الأسواق.

فيما يلي القائمة المُفترض أنها نهائية لمواصفات الهاتف:

  • شاشة قياس 6.3 إنش من نوع Super AMOLED بدقة 1440×2960 بيكسل بنسبة طول إلى عرض 18.5:9
  • أبعاد الهاتف: الطول 162.5 ملم، العرض 74.6 ملم، السماكة 8.5 ملم
  • معالج Samsung Exynos 8895 للسوق العالمية، ومعالج Snapdragon 835 للسوق الأمريكية
  • الذاكرة العشوائية 6 غيغابايت
  • مساحة التخزين الداخلية 64 غيغابايت
  • دعم microSD
  • كاميرتان في الجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل لكل منهما. واحدة منهما ذات زاوية عريضة بفتحة عدسة f1.7 وتقنية التركيز التلقائي مزدوج البيكسل dual-pixel autofocus. الكاميرا الثانية بعدسة ذات فتحة f2.4 تتميز بدعمها التركيز البصري optical zoom بدرجتين 2x. كلتا العدستين يدعمان التثبيت البصري للصورة
  • الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f1.7
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير
  • دعم الشحن اللاسلكي
  • USB Type-C

تصميم جالاكسي نوت 8

نشرت شركة سامسونج صورة ترويجية عبر حسابها في تويتر لمعالجها الجديد Exynos 8895، وهي الصورة التي ظهر بها جزأ من جالاكسي نوت 8 يوضح تصميم الهاتف، والذي سيحمل نفس الفلسفة التي انتهجتها الشركة في تصميم كل من هاتفيها جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، والتي تعتمد على شاشة تشغل معظم الجهة الأمامية بدون حواف من الجانبين وبحواف صغيرة أعلى وأسفل الشاشة، مع عدم وجود زر Home على الجهة الأمامية ووجود مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف بجوار الكاميرا، بالإضافة لوجود ماسح لقزحية العين على الجهة الأمامية للهاتف ودعم مقاومة الماء بمعيار IP68، ويوجد زر خاص على جانب الهاتف للوصول السريع للمساعد الصوتي Bixby، وظهرت صور مسربة أخرى مؤخرا تؤكد تصميم الهاتف.

المواصفات الداخلية في جالاكسي نوت 8

ووفقا للعديد من التسربيات، فسيعمل Galaxy Note8 بمعالج كوالكوم Snapdragon 835 أو سامسونج Exynos 8895 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وسيتوفر الهاتف مزودا بمساحة تخزينية 64 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، وسيحمل الهاتف بطارية قدرتها 3300 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن السريع وميزة الشحن اللاسلكي، ومثل كل سلسلة هواتف جالاكسي نوت سيدعم الهاتف الجديد القلم الرقمي S Pen.

الكاميرا في جالاكسي نوت 8

وسيأتي جالاكسي نوت 8 مزودا بكاميرتين خلفيتين بجوار بعضهما البعض بدقة 12 ميجابكسل مع دعم ميزة التثبيت البصري، هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F 1.7 تدعم ميزة التركيز التلقائي أيضا.

السعر وموعد التوفر

ورغم عدم وجود تسريبات عن سعر هاتف سامسونج المقبل، إلا أن التوقعات تشير إلى إنه سيتوفر بسعر حوالي 1000 دولار، ومن المتوقع أن يتوفر في الأسواق خلال شهر سبتمبر المقبل.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كافة هذه المعلومات تأتي من مصدر مطلع على تفاصيل النسخة النهائية من الهاتف Galaxy Note 8، وبالتالي فمن المفترض أن تكون هذه هي المواصفات الرسمية للهاتف.

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *