سعر ومواصفات نوت Samsung Galaxy Note 9

سعر ومواصفات نوت Samsung Galaxy Note 9
سعر ومواصفات نوت Samsung Galaxy Note 9

سعر ومواصفات نوت Samsung Galaxy Note 9

يتميز هاتف جالكسي نوت 9 من شركة سامسونج بشاشة كبيرة مقاس 6.3 بوصة (15.24 سم) وتأتى الشاشة بدقة 2960 × 1440 بكسل مع النسب الجديدة 18.5:9 وويعمل بنظام اندرويد 8.1 اوريو.

الجهاز يعمل مع معالج ثمانى الانوية من شركة كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 وهو نفس المعالج المستخدم فى هواتف جالكسى اس 9 واس 9 بلس ومعظم الهواتف الرائدة التى تم اطلاقها فى عام 2018, المعالج مع الذاكرة العشوائية الـ 6 جيجا بايت يعطوك اداء قوى جدا بالنسبة للأستخدام العادى والاستخدام تحت ضغط واداء رائع ايضا مع الالعاب ذات الجرفيك العالى والتى تحتاج الى معالج رسوميات قوى مع المعالج والذاكرة العشوائية, ويوفر لك ذاكرة داخلية 128 جيجابايت تمكنك من تحميل جميع تطبيقات وعدد كبير من الملفات على الهاتف.

يأتى جوال جالكسى note 9 الجديد مع كاميرا خلفية مزدوجة تدعم التكبير البصرى حتى 2X ومثبت بصرى OIS لتثبيت الصورة والحصول على جودة افضل.

بالاضافة الى توفر ميزة التصوير البطئ “slow motion video” مع ميزة اخرى اطلقتها سامسونج فى هواتفها الاخيرة S9 و S9+ وهى ترجيع الفيديو “rivers video”.

قدمت الشركة عدد كبير من الخصائص التى تسهل عليك العديد من الامور من خلال استخدام القلم الضوئى الذى يميز سلسلة النوت عن اى هواتف اخرى

واستكمالا للحديث عن القلم الضوئى فيجب ان ننوة على صعوبة وصول التحديثات لهذة السلسلة تحديدا نظرا لأنهم يضيفون تعديلات كبيرة على السوفت وير “الاندرويد” ليتناسب على ما يتم تقديمة للمستخدم لكى يستطيع استخدام القلم  بشكل افضل ويجد له وظائف متعددة مما يكلفهم الكثير من الوقت لتعديل النظام الذى تقدمة شركة جوجل فستجد صعوبة فى وصول تحديثات مثل سلسلة S.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *