موعد نزول الموبايل سامسونج جلاكسي اس ثمانية Samsung Galaxy S8

Samsung Galaxy S8
Samsung Galaxy S8

موعد نزول الموبايل سامسونج جلاكسي اس ثمانية Samsung Galaxy S8

Samsung Galaxy S8

أعلنت شركة سامسونج في نهاية حدثها الخاص على هامش المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 عن الموعد الرسمي لحدث خاص آخر Samsung Unpacked للكشف عن هاتفها الرئد القادم في 29 مارس/آذار، والذي من المُفترض أن يكون Samsung Galaxy S8 بالإضافة إلى النسخة الأكبر Galaxy S8 Plus.

خلال الفترة الماضية تسربت الكثير من الصور والمعلومات عن الهاتف جالكسي إس8 وكان من المُتوّقع أن تعلن سامسونج عن شيئ ما يخص هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للجوال، وقد قامت بالفعل بالإعلان عن موعد الكشف القادم!

وكما جرت العادة، سنقوم بتغطية حدث الكشف الخاص بسامسونج في 29 مارس/آذار مع نشر كافة التفاصيل المتعلقة بمنتجاتها الجديدة. لا تنسوا مُتابعتنا!

ظهور هاتف Samsung Galaxy S8 في فيديو

يكشف الفيديو بوضوح عن إصداري الهاتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus ويبدو كلًا منهما مُشابه كثيرًا لما سمعناه على مدار الأسابيع الماضية من تسريبات وشائعات، حيث يوجد شاشة منحنية الجانبين ولا يوجد زر رئيسية بالأمام، وفي الجزء الخلفي يوجد مستشعر البصمة بجوار الكاميرا، وفي الأسفل يوجد منفذ سماعة 3.5 مللم ومنفذ USB Type-C ومُكبّر صوت أيضًا.

وعندما قام الشخص في الفيديو بتشغيل الإصدار الأكبر “بلس” تم تفعيل خاصية Always-On Dislay، وفي الجزء الأيسر من الهاتف يوجد زر أسفل أزرار التحكُّم بالصوت مباشرة، ويُتوقع أن يكون هذا الزر مُخصص للمساعد الشخصي Bixby الجديد من سامسونج، لكنّه لم يظهر في الفيديو على أي حال.

المصدر: SlashLeaks

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *