Samsung Galaxy S9 جالاكسي اس 9 المواصفات المتوقعة 2018

صور ومواصفات جالاكسي اس 9
صور ومواصفات جالاكسي اس 9

Samsung Galaxy S9 جالاكسي اس 9 المواصفات المتوقعة 2018

وبما ان العام 2017 بدأ نجمه يغفل بأحزانه وأفراحه ولم يعد ينتظر المزيد من المؤتمرات حول المزيد من الموبايلات اللوحية الذكي من اي من شركات العالم ، بدأ الحديث عن موبايلات العام المقبل 2018 والذي ينتظر ان يكون اولها هو جوال سامسونج الرائد الجديد الذي خصصنا هذه المقالة له Samsung Galaxy S9 .

للأسف ذكرت التسريبات – التي تظل مجرد تسريبات حتى يتم الاعلان عن الموبايل – انه احدث موبايلات سامسونج لن يأتي بشاشة تغطي كامل واجهته الامامية مثلما كان ينتظر اما عن التغييرات التي من المنتظر ان تطرأ على الجوال الجديد فيعتقد بحسب ما ذكر موقع sammobile وهو المعروف دائما بتسريباته الدقيقة الى حد كبير ان شاشة الموبايل الرائد ستغطي ما يقدر بـ 90% من المساحة الاجمالية للشاشة .

وبهذا الخصوص يجدبر الاشارة الى ان شاشة موبايل ايفون X تغطي ما هو قدره 81.49% بينما تحتل شاشة موبايل سامسونج جالاكسي اس 8 بلس ما يقدر بـ 84% من المساحة الاجمالية للشاشة ، كما يذكر ان موقع BGR كان قد نشر لشهر الماضي صورا للتصميم المتوقع لموبايل جالاكسي اس 9 بلس ، لتأتي اليوم صورا اخرى مغايرة للسابقة من احدى المواقع الكورية الجنوبية .

ويذكر ان جميع الصور التي تم نشرها تؤكد ان الجوال لن يختلف في تصميمه عن موبايلات جالاكسي اس 8 ولكنها ساتي بتعديل مهم يخص الكاميرا ومكان حساس بصمة الاصبع ، حيث كانت تشكل عيبا غبيا ان جاز التعبير في موبايل العام الجاري ، وسيأتي موبايل سامسونج اس 9 2017 مع كاميرا خلفية مزدوجة ايضا ولكنهما تتموضعان على نحو ومن اسفلهم حساس بصمة الاصبع .

وكان السبب وراء شكوى المستخدمين من وجود الكاميرات بشكل أفقي وعن يمينهم مستشعر حساس بصمة الاصبع هو عدم معرفة ما اذا كان ما يضعون عليه اصابعهم هو المسشتعر ام الكاميرا ، فضلا عن كونهم غالبا ما يخطؤون ويضعون اصابعهم على الكاميرا بدلا من المستشعر ما يسبب غالبا قلة صفاء ونقاء الصورة الملتقطة .

وعلى الرغم من ادراج بعض المواقع لصور تحمل بعضا من مواصفاته الا اننا لا يمكننا ان نقوم بسردها حيث انه يتبقى شهرين على اقل تقدير قبل ان يتم الاعلان رسميا عن الجوال المنتظر ، وهذا لعدم تاكدنا من مدى صدقها من عدمه ، والذي يمكن توقعه هو قدوم الموبايل بنسختين اختياريتين من ذاكرة الوصول العشوائي الاولة بسعة 4 جيجابايت والاخرى بسعة 6 جيجابايت كلا منهما بفارق سعري بكل تاكيد .

اما المؤكد فهو وصول الموبايل بشريحة معالجة من نوعية سناب دراغون 845 بما انها ستكون الأفضل خلال العام المقبل ، وما اكدته الصور ايضا ان الموبايل سيأتي بشاشة بقياس 5.77 مقارنة بـ 5.8 بوصة وهو قياس شاشة موبايل Galaxy S8 .

مميزات هاتف سامسونج إس 9

  • كاميرا مزدوجة تعمل بنظام التقريب البصري وتنافس الكاميرا الخلفية لجهاز آيفون 7 بلس.
  • سوف يحتوي على مستشعر بصمات الإصبع يكون جزءا لا يتجزأ من الشاشة وليس بجوار الكاميرا الخلفية.
  • سوف يحتوي على زر المساعد الرقمي الذكي بيكسي.
  • بطارية أكبر وآمنة في نفس الوقت.

اخبار Samsung Galaxy S9 جالاكسي اس 9

  1. أصبحت الهواتف الذكية، من أهم وسائل التواصل الاجتماعي بين الأفراد حول العالم، ومن خلال وسائل التواصل الحديثة أصبح العالم كقرية صغيرة، وكل يوم تحدث تطورات جديدة في عالم التكنولوجيا، ومن أهم الشركات التى تعمل في الهواتف الذكية شركة سامسونج الكورية، وتعمل كل يوم شركة سامسونج على تطوير منتجاتها من الهواتف الذكية، من خلال الهواتف التي تطرحها في الأسواق، حيث تواجه منافسة شرشة من الشركات الأخرى وخاصه شركة آبل.
  2. قامت شركة سامسونج الكورية، بتسجيل براءة إختراع جديدة لدى مؤسسة Kipris، عن تقنية جديدة تسمح للشركة بإدماج مستشعر بصمة الأصابع أسفل الشاشة، وسوف نرى هذه التقنية في هاتف سامسونج إس 9 .
  3. كان شركة سامسونج، تقوم كل عام بالإعلان عن موديل جديد من هواتف جالاكسي اس في نهاية شهر فبراير من كل عام، وتقوم بطرحة في الأسواق في منتصف أبريل، لكن هذه المرة سوف تعلن عن هاتفسامسونج  إس 9 في شهر يناير القادم، في معرض CES، على أن يطرح في الأسواق في منتصف شهر مارس القادم.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *