تطبيق Seed4.Me VPN للحماية وفتح المواقع المحجوبة واخفاء IP

تطبيق Seed4.Me VPN للحماية وفتح المواقع المحجوبة واخفاء IP
تطبيق Seed4.Me VPN للحماية وفتح المواقع المحجوبة واخفاء IP

تطبيق Seed4.Me VPN للحماية وفتح المواقع المحجوبة واخفاء IP

كثيرا ما يخشى المستخدمون على بياناتهم وخصوصياتهم خلال تصفح مواقع الانترنت بالاضافة الى اغلاق بعض الدول لمواقع ترى انها معادية لتوجهاتها.
لذلك انتشرت مؤخرا عدد من التطبيقات التي تسمح بتجاوز الحجب وتأمين بيانات المتصفح من الاختراق او التعرف عليه وعلى مكانه سواء عند استخدام المحمول او استخدام الكومبيوتر العادي او اللاب توب
برنامج Seed4 Me أحد أهم هذه التطبيقات التي تجعل اي شخص يستخدم  خدمة VPN للتخلص من اي عوائق أثناء استخدام الإنترنت وتصفحه بأمان ودون قيود .
البرنامج غير محدود الاستخدام لفترة 7 أيام فقط وخلال هذه الفترة يُمكن للمستخدم الاستمتاع بتصفح الانترنت دون قيود حيث زيارة وتصفح المواقع المحجوبة بدون مشاكل بالإضافة لتصفح الانترنت بدون القلق بشأن الخصوصية حيث يتم إخفاء الـ IP الخاص بجهازك وتشفير نشاط استخدامك لمتصفحات الانترنت.
أيضا يقدم Seed4.Me سيرفرات VPN في 17 دوله مختلفة يُمكن إختيار اياً منهم ليكون موقع المستخدم الجغرافي الوهمي وبالتالي يمكنه تصفح الانترنت كشخص مجهول الهوية

تعرف على تطبيق Seed4.Me VPN :

تصفح الإنترنت بهوية مزيفة، الدخول إلى المواقع و التمتع بالخدمات المحجوبة في بلدك، تغيير رقم IP الخاص بك إلى بلدان أروبية و أمريكية، تصفح الإنترنت من نقاط الواي-فاي العمومية بشكل آمن و حماية مطلقة … و غيرها من المزايا القوية، يمكنك الآن الحصول عليها بفضل تطبيق Seed4.Me

لماذا تطبيق Seed4.Me ؟

في العادة يعتمد المستخدمون على خدمات البروكسي المجانية لتغيير أرقام IP الخاصة بهم من أجل الوصول إلى المواقع و الخدمات المحجوبة في بلدانهم أو أماكن عملهم، لكن قد يغفل الكثيرون عن المخاطر الناجمة عن ذلك، كون عملية نقل البيانات تتم في بيئة غير آمنة ما يسهل على الهكر الوصول إلى بيانات المستخدم الحساسة مثل كلمات المرور و الحسابات المصرفية، فضلا عن ضعف تدفق البيانات.

لذلك وُجِدَتْ برامج VPN و البروكسي المدفوعة للحد من هذه المخاطر من خلال نقل البيانات بشكل مشفر في بيئة آمنة مع الحفاظ على سرعة تدفقها الاعتيادية.

من أفضل برامج VPN للآيفون و الآيباد نجد برنامج Seed4.Me الذي يؤمن حماية قوية لبيانات المستخدم، خصوصا عند الولوج للشبكة من نقاط واي-فاي عمومية. و ذلك من خلال إخفاء هويته بشكل كامل، بالإضافة إلى العديد من المزايا الرائعة التي جعلت منه أكثر برنامج vpn للايفون شعبية في فترة وجيزة أهمها :

  • سهولة و بساطة استخدام التطبيق.
  • تشفير قوي للبيانات.
  • الحفاظ على السرعة القصوى لتدفق الإنترنت.
  • دعم عدة لغات بشكل كامل من بينها اللغة العربية.
  • الاتصال بشكل مباشر من داخل التطبيق دون الحاجة إلى ضبط أي إعدادات أخرى.
  • إمكانية اختيار مكان الاتصال الوهمي من قائمة بـ 17 دولة مختلفة .
  • حساب واحد للتطبيق صالح لكل أجهزة المستخدم بنظام iOS (الآيفون و الآيباد) و الحاسوب.
  • لا تقلق أبدا من مشكلة ضياع البيانات، تطبيق Seed4.Me VPN يقوم بتشغيل العمل تلقائيا عند الحاجة لذلك، بالتالي فأنت تحت الأمان الكامل، وبفاعلية كبيرة.
  • يقوم Seed4.Me VPN بحمايتك بأقصى درجة، لذا فهو يقدم لك ميزة رائعة ومهمة جدا، وهي تشفير جميع البيانات الواردة أو الصادرة عن جهازك، بالتالي لا خوف مطلقا من اعتراضها أو محاولة التنصت عليها، سواء من خلال استخدامك لشبكة واي فاي عامة غير خاصة، أو حتى من لصوص الشبكة عامة.

طريقة الاستعمال :

يتحلى التطبيق بسهولة الاستعمال حيث يتيح لك الاتصال عبر VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) خلال 20 ثانية أو أقل.

قم بتحميل التطبيق ثم قم باختيار الدولة الملائمة للاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة – VPN ليقوم التطبيق باستدعاء جميع المعلومات المطلوبة في خلال 5 ثواني وتمتع بالتصفح الآمن.

يمكنك اختيار الشبكة من خلال 17 دولة منها:

الولايات المتحدة,انجلترا,هونج كونج,سنجافورا,روسيا,هولندا,أكرانيا,فرنسا,ألمانيا,إسبانيا,ألمانيا.,إيطاليا.,فرنسا.

ليس هناك حاجة للدخول إلى إعدادات النظام لكي يتم تفعيل الاتصال والخدمة ولكن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “Connect” – (يعني  اتصال) لتقوم بعملية الاتصال.

تحميل برنامج تغير الاي بي VPN SEED4.ME

تحميل تطبيق Seed4.Me

Download for Windows

Download for Mac

Download for iOS

Download for Android

Download for Amazon Kindle

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *