الرئيسية / اندرويد / المتجر الصيني TutuApp – تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019

المتجر الصيني TutuApp – تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019

المتجر الصيني TutuApp - تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019
المتجر الصيني TutuApp – تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019

متجر الارنب الرهيب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019

المتجر الصيني TutuApp : تحميل متجر الأرنب TutuApp

اذا كنت تبحث عن :

  • متجر الارنب الصيني للاندرويد 2019
  • متجر الارنب للاندرويد
  • تحميل المتجر الصيني للايفون
  • برنامج الارنب الصيني للاندرويد
  • المتجر الصيني للاندرويد
  • متجر الارنب apk
  • تحميل برنامج الارنب للاندرويد
  • تحميل الارنب
  • المتجر الصيني TutuApp
  • تحميل متجر الأرنب TutuApp

فأنت في المقال الصحيح … تابع معنا سوف تجد كل المعلومات عن متجر الأرنب TutuApp الصيني :

متجر الأرنب الصيني TutuApp : الكثير بدأ في الفترات الماضية بالبحث عن متجر الأرنب الصيني إما لهواتف الآندرويد أو لهواتف الآيفون وذلك نظراً للتطور الكبير في أعداد التطبيقات المهمة والمدفوعة والتي قد لا تستطيع الوصول إليها من المتجر العادي الموجود على متجرك إما متجر جوجل او متجر الآيفون.

وذلك للكثير من الأسباب منها ان المتجر لا يدعم التحميل في بلدك وإنما يتم تحميله في دول بعينها او بسبب ان التطبيق مدفوع وسعره غالي جداً ، او ان هذا التطبيق لا يُسمح به على المتجر مثل تطبيقات البلس مثل تطبيق واتس آب بلس وسناب شات بلس بألوانهم الأزرق والاحمر والاخضر وغيرهم.

المتجر الصيني TutuApp : تحميل متجر الأرنب TutuApp

واما بالنسبة للدور الذي يقوم به تطبيق متجر الارنب الصيني هو انه يحل محل تطبيق المتجر الأصلي في هاتفك بحيث تستخدم متجر الأرنب الصيني في تحميل التطبيقات مباشرةً إلى هاتفك دون الدخول للمتجر الأصلي.

كما ان هذا التطبيق المعروف باسم الأرنب الصيني او tutuhelper متوفر حالياً بشكل كامل مع كلاً من نظام الآندرويد وكذلك نظام iOS.

وفي هذه المقالة سنقدم لكم جميع المعلومات الهامة حول تطبيق متجر الأرنب الصيني لكلاً من الهواتف التي تعمل بنظام الآيفون والآندرويد.

ما هو متجر الأرنب الصيني ؟

متجر الأرنب الرهيب الصيني هو إحدى التطبيقات التي تم إصدارها من شركة صينية بهدف تسهيل تحميل التطبيقات للهواتف بشكل سهل وبسيط دون العناء في البحث عنها في كل مكان، وما يميز هذا المتجر انه مكان مفتوح يحتوي على كل التطبيقات التي لا يمكن تحميلها في بلدك او التي لا يسمح بها المتجر في هاتفك ويمكنك تحميلها من هذا المتجر بكل سهولة وتنصيبها على هاتفك اياً كان النظام المستخدم ايفون او اندرويد.

ويمكنك كذلك تحميل التطبيقات المُعدلة مثل تطبيق الانستجرام بلس والسناب شات بلس وكذلك الواتس آب بلس، اما بالنسبة للآندرويد فيمكنك تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً بشكل كامل على هاتفك.

ومن التطبيقات المشهورة جداً والمدفوعة والتي يمكنك تحميلها مجاناً على هاتفك الآندرويد لعبة ماينكرافت وغيرها الكثير من التطبيقات التي يمكنك تحميلها مجاناً.

كذلك من أهم المميزات التي تتوفر في مثل هذا التطبيق هو ان جميع التطبيقات يتم تحديثها من المتجر الاصلي، ففي الآندرويد يتم تحديث التطبيق من متجر جوجل بلاي نفسه، ونفس الأمر في هواتف الآيفون.

هذا الأمر الذي يجعل التطبيق آمناً تماماً على هاتفك ولا يُسبب اي مشكلة، فأياً كان السبب الذي جعلك تبحث عن بديل للمتجر على هاتفك ستجد الحل في هذا المتجر صيني البديل tutuhelper.

إصدارات متجر الأرنب الصيني او سوق توتو الصيني

يوفر المتجر الكثير من النسخ المجانية لمعظم انظمة التشغيل حتى يقوم بتسهيل عملية التحميل لملايين المستخدمين حول العالم ونوضح لكم فيما يلي إصدارات متجر الأرنب الصيني tutuhelper.

اصدار المتجر للكمبيوتر

لتسهيل الأمر أكثر واكثر عن الباحثين عن التطبيق فإن الشركة الصينية اصدرت نسخة من تطبيق الأرنب الصيني للكمبيوتر حتى يسهل على المستخدم تصفح كافة التطبيقات التي يريدها ومن ثم تحميلها بشكل مباشر على الكمبيوتر.

وبعد تحميلها يمكنك نقلها يدوياً إلى هاتفك الآندرويد او الآيفون، او حتى يمكنك نقل التطبيق بشكل مباشر من البرنامج على الكمبيوتر الى هاتفك مباشرةً وهو يدعم ذلك لهواتف الآندرويد والآيفون ايضاً.

 

تحميل متجر الأرنب الصيني للاندرويد مجاناً Download Tutu

متجر tutuhelper الأرنب الصيني للآندرويد

إن كنت من مستخدمي نظام الآندرويد فإن المصدر الاساسي للتطبيقات هو متجر جوجل وفي حالة الحصول على تطبيق مدفوع او غير موجود على المتجر فإنه لا يتم تحديثه من خلال المتجر ويمكنك تحديثه من خلال البحث عن آخر اصدار وتحديثه او حتى الحصول على النسخة الاخيرة من احد الاصدقاء او غير ذلك.

اما بعد تحميل الأرنب الصيني فأي تطبيق متواجد على متجر جوجل ولا يمكنك تحميله يمكنك تحميله من متجر الأرنب الصيني مع تحديث التطبيق بشكل دوري من خلال متجر جوجل مباشرةً دون الحاجة للتحديث اليدوي او البحث عن آخر اصدارات التطبيق على الانترنت.

 

متجر الأرنب الصيني للآيفون

نظام iOS هو من أشهر الأنظمة حول العالم واقواها واكثرها أمناً ولكنه يفرض مجموعة من القيود على مستخدم هذا النظام بحيث لا يجد الكثير من الالعاب او التطبيقات وخصوصاً في الدول العربية كما انه يجد الكثير من التطبيقات المدفوعة.

كما انه لا يمكنه كسر هذه الحماية على الهاتف إلا من خلال القيام بعملية الجيلبريك ولكن من خلال تطبيق الأرنب الصيني يمكنك تحميل التطبيقات بكل سهولة من خلال تطبيق الأرنب الصيني VIP الخاص بهواتف الآندرويد.

ما ستحصل عليه بعد تحميلك لمتجر tutuhelper

الاحتفاظ بالتطبيقات حتى بعد حذف التطبيق

هذه الميزة الرائعة التي تتواجد في التطبيق وهي ان التطبيق يقوم بحفظ التطبيقات التي قمت بتحميلها، بحيث يقوم بحفظ هذه التطبيقات على حسابك في المتجر وعند تسجيل الدخول للتطبيق مرة اخرى من اي مكان يمكنك معاينة التطبيقات التي كنت قد قمت بتحميلها ويمكنك اعادة تحميلها مرة اخرى، وهذا الأمر الذي يوفر عليك الكثير من الامور المهمة ومنها انك قد يسهو عليك تطبيقاً قد قمت بتحميله سابقاً ونسيت اسمه.

 

تحميل التطبيقات الغير متاحة في بلدك

يوفر متجر الأرنب TutuApp للأندرويد تحميل التطبيقات الغير متوفرة في بلدك وتحميلها مجاناً تماماً من خلال الضغط مباشرةً على التحميل والانتظار حتى يتم التحميل.

الألعاب والتطبيقات المُهكرة

يوفر هذا المتجر مجموعة من التطبيقات والألعاب بالنسخ المهكرة منها والتي يبحث عنها الكثير ومنها لعبة البلياردة وكذلك لعبة كلاش اوف كلانس وغير هذه الالعاب الكثير المُهكرة والتي يمكنك استخدامها ايضاً بشكل مجاني والبرامج المعدلة متل يوتيوب بلس وايضا واتس اب بلس وغيرهم.

تحميل التطبيقات المدفوعة

يوفر لك هذا المتجر تحميل تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني تماماً على متجر جوجل بلاي وكذلك على نظام iOS وهذا امر رائع يبحث عنه الكثير لأن التطبيقات المدفوعة افضل بكثير من المجانية واغلب هذه التطبيقات لا يتوفر منها نسخ مجانية على المتجر.

أفضل المميزات الموجودة في متجر الأرنب الصيني TutuApp:

  • يعد متجر الارنب الصيني واحد من أفضل بدائل المتاجر الالكترونية مثل جوجل بلاي Google play وآب ستور المعروف ويمكن الاستعانة به بدلا منهم للحصول على التطبيقات والألعاب خاصة تلك التي لا تتوفر عليهم فهناك الكثير من التطبيقات التي يصعب الحصول عليها بالنسبة لمستخدمي الآيفون لكن المتجر يسهل الحصول على تلك التطبيقات بشكل كبير.
  • يتوفر تطبيق المتجر الصيني الأرنب الصيني بتصميم أنيق وترتيب مميز للعناصر المتوفرة من خلاله مع الكثير من التقسيمات والتصنيفات المختلفة التي تمنح المستخدمين فرصة للوصول الى التطبيقات والألعاب بشكل أسرع وأسهل كما يمنح المستخدمين فرصة الاطلاع على أحدث التطبيقات المتوفرة مع عرض تقييم التطبيقات
  • التطبيقات المتوفرة على المتجر الصيني TutuApp تتوفر مع وصف مميز لها يعرض أهم خصائص ومميزات التطبيق مع شرح مختصر للخدمات التي يوفرها وذلك حتى يستطيع المستخدمين التعرف على التطبيقات بشكل أفضل قبل تحميلها.
  • يتوفر المتجر مع عدد من اللغات المختلفة التي يمكن الاختيار فيما بينها وذلك ليتناسب التطبيق مع المستخدمين من مختلف دول العالم.
  • يسهل الحصول على التطبيقات والألعاب المختلفة فالتطبيق يوفر معظم التطبيقات مع خطوات وخيارات سهلة للتحميل دون أي تعقيدات ويمكنك اتباع خطوات التحميل التي شرحناها مسبقا للحصول على التطبيقات.

 

عيوب ومشكلات تواجه المستخدمين في متجر الأرنب الصيني TutuApp للأندرويد:

  • الإعلانات: تظهر الكثير من الإعلانات اثناء استخدام متجر الارنب الصيني وهو ما يسبب بعض الازعاج لمستخدمي التطبيق.
  • التطبيقات الغير موثوقة: بعض التطبيقات المتوفرة على المتجر تعد تطبيقات غير موثوقة ولهذا سوف يكون عليك إعطاء الأذونات للوصول الى تلك التطبيقات وتحميلها.
  • التطبيقات المجانية: يوفر متجر الأرنب الصيني بعض التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني الأمر الذي قد يعتبر انتهاك لحقوق الملكية حيث يتم عرض تلك التطبيقات بشكل مدفوع على المتاجر الالكترونية الأخرى.

 

مراجعة متجر الأرنب الصيني

  • واجهة المتجر : اول واهم شيء في المتجر هي الواجهة الأساسية الخاصة به ففيها يعرض المتجر مجموعة من الخصائص التي تُميز هذا المتجر، يقوم المعرض بعرض أكثر التطبيقات تحميلاً في هذه الفترة.

كذلك يعرض مجموعة من الاقسام التي يمكنك فتحها لمشاهدة التطبيقات بداخلها وتحميل ما تريد منها، وبشكل عام تصميم الواجهة الرئيسية الخاصة بمتجر الأرنب الصيني واجهة جميلة وسهلة الاستخدام جداً حيث انها تتمتع بالبساطة.

  • خاصية البحث : يوفر لك التطبيق ميزة البحث عن اي تطبيق تبحث عنه بداخل هذا التطبيق ولا يعمل فقط على تصفح التطبيقات، ولكن امكانية البحث في هذا التطبيق ذكية بعض الشيء لأن التطبيق يكتفي بوضع جزء من اسم التطبيق حتى يُكمل لك هو اسم التطبيق الذي تريده.

“هذه الميزة المتواجدة في اكبر المتاجر والتي لا تتواجد في المتاجر البديلة الاخرى وهذه ميزة تزيد من اهمية متجر الأرنب الصيني.”

  • قسم الألعاب : يحتوي المتجر بالطبع على قسم خاص بالألعاب وبه تجد أشهر ألعاب الآندرويد لهواتفها وكذلك اشهر ألعاب iOS لهواتف الآيفون وبه كمية كبيرة جداً من الالعاب يمكنك تحميل اي منها من خلال الضغط على Get اي الحصول عليها او تحميلها.
  • قسم التطبيقات العام : هذا القسم هو قسم عام يمكنك تصفحه لمشاهدة التطبيقات بشكل عام المتاحة في متجر الأرنب الصيني ويمكنك ايضاً اختيار قسم مخصص من داخل هذا القسم مثل تطبيقات التواصل او تطبيقات الخرائط او غير ذلك من الاقسام المتاحة في هذا المتجر.
  • الأكثر شهرة : هذا القسم الموجود بمتجر tutuhelper هو خاص بالتطبيقات التي تزايد عليها التحميل بشكل كبير في آخر فترة ومنها الألعاب بالطبع والمزيد من التطبيقات ويمكنك اختيار بداخلها قسم معين لمشاهدة اكثر هذه التطبيقات شيوعاً في الفترة الماضية وهذا القسم تجد به معظم التطبيقات الغير موجودة لأنها ستكون الاكثر تحميلاً.
  • مدير التطبيقات : هذا القسم هو المكان الذي منه يمكنك التحكم بتطبيقاتك التي قمت بتحميلها على هاتفك ويمكنك ازالة اي منها او اضافة غيرها وهو مكان للتحكم الكامل بتطبيقاتك التي قمت بتحميلها حتى لو ليست على الهاتف حالياً.

مميزات متجر tutuhelper الأرنب الصيني

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات التي جعلت من هذا التطبيق هو البديل الأول لمتجر جوجل بلاي ومتجر iOS لأنه يحتوي على الكثير من المميزات الاخرى غير تواجده على اكثر التطبيقات طلباً في محركات البحث والغير موجودة على المتاجر ومن اهم مميزات المتجر ما يلي.

  • متجر الأرنب الصيني يمكنك تحميله مجاناً تماماً على جميع الأنظمة مع إمكانية الترقية المستقبلية للنسخة المدفوعة من المتجر.
  • يحتوي المتجر على ثلاثة اصدارات وهي لللآيفون والآندرويد والويندوز لتوفير وتسهيل الامر على مستخدميه.
  • يحتوي متجر tutuhelper على التطبيقات المُعدلة مثل تطبيق فيس بوك بلس وواتس آب بلس وسناب شات بلس وانستجرام بلس وغيرها.
  • يحتوي المتجر على كميات كبيرة من التطبيقات المُفيدة والتي يبحث عنها الكثير ولا يجدها غالباً.
  • جميع التطبيقات المتواجدة على متجر الأرنب الصيني يتم تحديثها باستمرار وليست نسخ قديمة من التطبيقات.

كيفية تحميل التطبيق على هواتف الآندرويد

بعد الضغط على تحميل من الرابط في نهاية المقالة قم بتحميل التطبيق وقم بتثبيته وتوفير ميزة تثبيت تطبيقات غير معروفة حتى يتم تثبيت التطبيق مباشرةً على هاتفك وبعد ذلك يكون قد تم التثبيت بكل سهولة.

كيفية تثبيت المتجر على هواتف iOS

بعد تحميل المتجر والبدء في تثبيت التطبيق يظهر لك الهاتف رسالة وهي ان مطور المؤسسة او التطبيق غير موثوق فيه- وذلك لأن التطبيق لم يتم تحميله من المتجر بل من مصدر خارجي-.

 

كيفية التحكم في اعدادات تطبيق الأرنب الصيني:

كل تطبيق تقوم بتحميله من خلاله هاتفك يتضمن عدد من الاعدادات المختلفة والتي بدورها تمكنك من التحكم في التطبيق بشكل أفضل يناسب استخدامك والأمر نفسه هنا مع تطبيق متجر الارنب الصيني وللتحكم في الاعدادات المتوفرة في التطبيق والتعرف عليها يمكنك قراءة النقاط التالية:

  • اعدادات الحساب والأمان: يوفر لك تطبيق المتجر الصيني الكثير من الاعدادات الخاصة بالأمان والحساب فيمكنك إضافة أكثر من حساب مختلف والتبديل بينهم كما يمكنك ربط الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي مع التطبيق بالإضافة الى إمكانية تأمين الحساب بعد التسجيل.
  • اعدادات تنزيل التحديثات: تتضمن تلك الاعدادات التحكم في تحديث التطبيقات فيمكنك تفعيل التحقق بشكل تلقائي من تحديث التطبيقات المثبتة كما يمكنك تفعيل التحديث حذف حزمة التثبيت وغيرها من الاعدادات المميزة والمتوفرة من خلال التطبيق.
  • الاعدادات العامة: من خلال تلك الاعدادات تستطيع التحكم في اللغة التي يعمل بها التطبيق وتقوم بتغيرها حيث يحتوي التطبيق على عدد كبير من اللغات المختلفة ومنها اللغة الصينية واللغة الإنجليزية والبرتغالية والفرنسية والاسبانية وغيرها ويمكنك ان تختار اللغة التي تفضلها بسهولة من خلال تلك الاعدادات. يمكنك أيضا أن تقوم بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وذلك يرتبط بتوفير المساحة على الهاتف وما الى ذلك وأخيرا يمكنك التعرف على مطوري التطبيق وأهم الحسابات الخاصة بالتواصل بالضغط على اختيار من نحن.

 

تحميل متجر الأرنب الصيني للآندرويد

التطبيق لا يحتاج لعمل رووت حتى يعمل بل هو يعمل مباشرةً ونقدم لكم رابط تحميل من هنا.

رابط اخر لتحميل تطبيق الأرنب الصيني TutuApp للأندرويد:

 إضغط هنا لتحميل التطبيق للأندرويد

تحميل متجر tutuhelper لهواتف الآيفون

لا يحتاج هذا المتجر عمل جلبريك اولاً بل هو يعمل دون الحصول على صلاحيات الجلبريك ونقدم لكم رابط تحميل من موقعه الرسمي من هنا.

طريقة تغير اللغة بداخل متجر الأرنب الصيني

  1. بعد فتح التطبيق ستجد بالاعلى مربع البحث وبجواره شكل أرنب قم بالضغط عليه.
  2. بعد الضغط عليه ستجد الإعدادات والتي تكون على شكل ترس قم بالضغط عليها.
  3. بعد ذلك قم باختيار اللغة واختر اللغة العربية او الإنجليزية كما تريدها.

تحميل الارنب الصيني للاندرويد apk او للايفون 

order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

كلمات البحث :

  • blackberry tutuapp تحميل
  • تحميل متجر الارنب للبلاك اخر اصدار 2018

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close