متجر الارنب الصيني 2021 – تحميل توتو اب TutuApp احدث نسخة

المتجر الصيني TutuApp - تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019
المتجر الصيني TutuApp – تحميل متجر الأرنب الصيني توتو اب للاندرويد والايفون 2019

توتو اب TutuApp تحميل متجر الارنب الصيني 2021 احدث نسخة

 

الارنب الصيني TutuApp | تحميل متجر الارنب الصيني 2021

سوف نتناول في مقال اليوم متجر الارنب الصيني TutuApp | مع روابط تحميل متجر الارنب الصيني 2021 TuTuApp APK عربي للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر (محدث) على موقع aljawalat.com

الارنب الصيني TutuApp أحدث إصدار بدون جيلبريك 2021 (روابط محدثة) – اذا كان قسم التطبيقات المدفوعة فى متجر جوجل بلاي Google Play Store و متجر اب ستور App Store يجذبك ، فأنت لست الوحيد على هذا الكوكب الذي ينجذب نحوه ، حيث ان كل واحد مننا لديه الرغبة فى تحميل الكثير من تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا على الاندرويد و الايفون .

الارنب الصيني 2021 TutuApp – متجر توتو اب TutuApp APK

برنامج TutuApp يعتبر أقوى بديل بلاي ستور، متجر الأرنب الصيني او TUTUApp يعرف ايضا بإسم متجر توتو اب او توتو هيلبر وهو متجر صيني عملاق يحتوي على ملايين الالعاب والتطبيقات المتعددة والخلفيات الرائعة.

فيمكن من خلال متجر توتو اب TutuApp APK تحميل العديد من التطبيقات والالعاب مجانا وبدون دفع أي رسوم بالإضافة إلى صغر حجمه، كما يمكن تحميله بسهولة كبيرة.

مميزات تحميل تطبيق TutuApp APK للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك 2021 الإصدار الجديد عربي :

قبل ان نتوجه الي جزء التحميل و التثبيت ، من الضروري ان نقوم بمشاركة المميزات المدهشة لمتجر الارنب الصيني TutuApp معك ، حيث ان اروع ميزة فى متجر الارنب الصيني للجوال هي ان جميع محتوياته مجانية و لا تحتاج الي دفع اي شئ مقابلها و حتى تتعرف على المزيد من الخصائص و المميزات الخاصة بـ تطبيق TutuApp تابع السطور القادمة :

  • الواجهة : تشبه الواجهة المستخدمة فى متجر توتو اب TutuApp APK متجر جوجل بلاي Google Play Store فى الاندرويد و متجر اب ستور App Store فى الايفون و الايباد ، و بالتالي لن تجد اي صعوبة او مشكلة فى التنقل و استخدام التطبيق .
  • منظف : يأتي تطبيق TutuApp بمنظف لذاكرة التخزين المؤقتة و ايضاً منظف للجوال الذكي و ذلك من اجل ان يساعدك على التخلص من جميع البيانات و الملفات الغير مرغوب بها سواء كان على الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية الخاصة بك .
  • مساحة ضخمة : مخزون متجر TutuApp على الاندرويد و الايفون يعتبر ضخم للغاية ، حيث انك لست مضطر للبحث عن التطبيقات و الالعاب فى اي متجر تطبيقات بديل اخر و ذلك يرجع الي ان المطورين يعملون بإستمرار على اضافة المزيد من التطبيقات و الالعاب بشكل منتظم فى TutuApp .
  • خفيف على الايفون : متجر الارنب الصيني على الايفون يعتبر خفيف الوزن للغاية ، حيث انك لن تواجه فى المساحة التخزينية عند تثبيت المتجر .
  • تحديث متسمر : تتلقى التطبيقات تحديثات دورية للتأكد من ان لديك احدث اصدار منها يعمل على جهازك ، و يمكنك اختيار تحديث عن وصوله للتطبيقات او ان تقوم بتأجيله الي الوقت الذي يتناسب معك .
  • لا يحتاج الي روت او جيلبريك : تطبيق TutuApp لا يحتاج الي عمل رووت لهاتف الاندرويد الخاص بك ، بالاضافة الي انه ايضاً لا يحتاج الي عمل جيلبريك لجهاز الايفون من اجل ان تقوم بتثبيته .

تعتبر هذه هي الخصائص الرئيسية لـ متجر الارنب الصيني TutuApp و للتعرف على المزيد حول التطبيق سوف تحتاج الي تثبيته بنفسك ، لذا دعنا ننتقل الان الي خطوات التحميل و التثبيت الخاصة بـ تطبيق TutuApp على الاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و الماك .

عيوب تطبيق الارنب الصيني TutuApp متجر توتو اب

بالرغم من المزايا الخرافية للتطبيق إلا أن هناك بعض العيوب في التطبيق، مثل:

  • كثرة الاعلانات كأهم عيب بمتجر الارنب الصيني

بما أن التطبيق مجاني بطبيعة الحال نتوقع أن يحتوي التطبيق على اعلانات، ولكنها وللأسف اعلانات بصورة مكثفة قد تكون مزعجة للبعض.

خاصة أن أغلبها هي إعلانات منبثقة تظهر بصورة مفاجأة، ولكن مقارنة بالمميزات فقد يتغاضى البعض عن هذا العيب.

  • قلة الأمان

يمتاز متجر جوجل بلاي ستور او ابل ستور بتوفر نسبة أمان عالية في التطبيقات التي يتم تنزيلها، ولكن في تطبيق المتجر الصيني لا توجد قواعد صارمة في التطبيقات على المتجر.

لذا قد نجد تطبيقات بها أكواد خبيثة قد تضر الهاتف، أو قد تكون وسيلة للتجسس، لذا إذا لاحظت سلوكا غير عادى في الهاتف بعد تنزيل أي تطبيق قم بحذفه أو فحصه ببرامج الحماية من الفيروسات.

شاهد ايضا : تحميل متجر صيني

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك اخر اصدار مجانا
توتو اب TutuApp تحميل متجر الارنب الصيني 2021 احدث نسخة

معلومات حول متجر TUTUAPP.VIP APK للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر 2021 أحدث إصدار بدون جيلبريك عربي :

اسم التطبيق  TuTuApp
النوع : APK, Mobile config (iOS)
الحجم   23 ميجا بايت APK و 13 كيلو بايت لملف التكوين او config file .
المطور tutuapp.vip

بعض الاقسام الجديدة بعد تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون و للاندرويد TutuApp الإصدار الجديد 2021 :

  • تسجيل حساب جديد : تسجيل حساب فى برنامج الارنب الصيني للايفون يعتبر امر رائع للغاية فهو سوف يمكنك من الحفاظ على التطبيقات التي قد قمت بتثبيتها على جوالك الايفون اذا قمت بتغييره بجوال اخر اي انك سوف تتمكن من استعادة جميع التطبيقات التي قمت بتحميلها من خلال المتجر بدون البحث عنها مرة اخرى .
  • الاعدادات : يمكنك ان تتحكم فى جميع اعدادات برنامج الارنب الصيني للايفون بسهولة من خلال قسم الاعدادات ، حيث سوف يكون بإمكانك ان تقوم بتخصيص بعض من الاشياء التي توجد داخل برنامج الارنب للايفون ، و تحتوي الاعدادت على العديد من الخصائص المهمة ابرزها خاصية التثبيت اونلاين و مسح التخزين المؤقت و تغيير لغة البرنامج و التحكم فى شبكة التحميل سواء من بيانات الاتصال او من الواي فاي .
  • التطبيقات : يمتلك برنامج الارنب الصيني للايفون قسم رائع جدا و هو قسم التطبيقات و الذي يضم عدد من المميزات و الادوات المذهلة و التي يمنحها للكثير من المستخدمين فهو مقسم الي 3 فئات و التي تتمثل فى قسم اكثر التطبيقات استخداماً او المفضلة للمستخدمين ، بالاضافة الي قسم يضم تطبيقات برنامج الارنب الصيني الجديدة ، اما القسم الاخير فهو يضم فئات متنوعة من التطبيقات ستلاحظ فى هذا القسم بأنه شبيه الي حدا ما لقسم الالعاب و لكن بالتأكيد محتوى مختلف و يمكنك ان تقوم بـ تحميل التطبيقات البلس و التطبيقات المدفوعة مجانا .
  • الالعاب : قسم الالعاب الموجود فى برنامج الارنب الصيني هو قسم مميز جدا حيث انك سوف يكون فى امكانك ان تقوم بـ تحميل كل الالعاب التي تريدها ، بالاضافة الي انه يمكنك تحميل العاب مهكرة و جميع اصدارات الالعاب التي ترغب بها ، فهذا القسم منقسم الي 3 اقسام فمثل قسم التطبيقات سوف تجد قسم الالعاب ايضاً ، فالقسم الاول يضم مجموعة من الالعاب المفضلة للجمهور ، و القسم الثاني يضم الالعاب الجديدة التي يضيفها برنامج الارنب الصيني ، القسم الثالث يضم فئات اخرى مختلفة من الالعاب .
  • مدير التنزيلات : يمكننا القول ان برنامج الارنب الصيني برنامج متكامل ، حيث ان برنامج الارنب الصيني TutuApp يضم العديد من الخصائص المذهلة و التي يعد ابرزها هي خاصية مدير التنزيلات او التحميلات و الذي سوف تتمكن من خلاله بمتابعة جميع التطبيقات و الالعاب التي تقوم بإجراء تحميل لها ، علاوة على انك ستتمكن من متابعة التحديثات الخاصة سواء بالالعاب او التطبيقات ، كما انك من خلال هذا القسم سوف تتمكن من التعرف على المساحة التخزينية المتوفرة الخاصة بالجوال الايفون المتعلق بك ، فضلاً عن انك ستستطيع من ان تقوم بالتحكم بشكل كامل فى تحميل التطبيقات و الالعاب فيمكنك ايقاف او تشغيل عملية التحميل بكل سهوله بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بحذف التطبيقات ايضاً .

تحميل TuTuApp APK للاندرويد و طريقة تثبيت متجر الارنب الصيني على الاندرويد عربي :

  • كخطوة أولى نظراً لاننا نقوم بتحميل تطبيق طرف ثالث ، فسوف يكون من الضروري عليك ان تتوجه الي الاعدادات ثم الي الحماية فى الاندرويد و تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة او Unknown Sources .
  • بعد ذلك سوف يكون عليك تنزيل TutuApp APK أحدث نسخة 3.6.4 من هنا
  • انتظر حتى ينتهي تحميل ملف APK ، و بمجرد ان ينتهي التحميل قم بالانتقال الي موقع التحميل فى الجوال الاندرويد الخاص بك و قم بالضغط على ملف APK من اجل ان تبدأ عملية تثبيت TutuApp APK .
  • سوف تظهر لك تعليمات التثبيت على الشاشة ، حيث انها تعتبر بسيطة للغاية فقط اقرأها و استمر فى التثبيت .
  • بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة اخرى قم بالضغط على تثبيت او Install من اجل ان تسمح لبرنامج الاعداد ان يبدأ فى تثبيت تطبيق TutuApp APK اخر اصدار على الهاتف الاندرويد الخاص بك سواء كان هاتف ان جهاز لوحي .

 إضغط هنا للأندرويد

اهم المتاجر الصينية – بديل برنامج الارنب الصيني TuTuApp للايفون و للايباد :

  • متجر تويك بوكس TweakBox : يعتبر متجر تويك بوكس هو واحد من ابرز البدائل التي يمكنك الاعتماد عليها عند توقف متجر الارنب الصيني TutuApp ، فهو يعتبر احد الحلول الرائعة التي من خلالها تستطيع تحميل التطبيقات التي لا توجد على المتجر الرسمي للجوالات الايفون و الايباد اب ستور App Store .
  • متجر اب فالي AppValley : واحد من البدائل الاخرى الرائعة التي يعتبر من ابرز خصائصها انها مستقرة فى الاداء و لا تتوقف ابدا و تقوم بتوفير العديد من تطبيقات البلس المختلفة .
  • متجر نينجا iOS Ninja : احد افضل المتاجر الرائعة للغاية و هذا ليس من فراغ حيث ان هذا المتجر لا يتعرض الي الحظر من جانب نظام iOS و يعمل بطريقة مستقرة للغاية .
  • متجر باندا هليبر Panda Helper : من افضل المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليه و ابرز ما يتميز به هذا المتجر انه لا يحتوي على اي نوع من انواع الاعلانات المزعجة .

أفضل متاجر – بديل متجر الارنب الصيني للاندرويد APK ؟!

  • متجر أبتويد Aptoide : واحد من اشهر المتاجر الالكترونية للاندرويد و الذي يعد من افضل متاجر الاندرويد ان لم يكن افضلهم و الذي تستطيع من خلاله تحميل ما تريده مهما كان سواء كان تطبيقات او العاب ، حيث ان المتجر يمتلك إمكانيات ضخمة للغاية بداية من التصميم المميز و السلس الذي جاء به مروراً بمكتبة ضخمة من التطبيقات و الألعاب التي يمكن ان تقوم بتحميلها بشكل مجاني ، هذا و بالإضافة الي ان متجر ابتويد هو متجر خفيف للغاية و لا يوجد به أي مشاكل على الاطلاق .
  • متجر VShare : متجر اخر قوي من المتاجر التي يمكن ان تستخدمها بدلا من المتجر الارنب الصيني للاندرويد ، حيث ان متجر في شير واحد من افضل المتاجر التي توفر لك العديد من التطبيقات و الألعاب بصفة يومية ، كما انه يمنحك خاصية  رائعة للغاية و هي تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا غير ان المتجر لا يحتاج الي عمل روت للجوال الاندرويد الخاص بك هو سهل جدا و يمتلك العديد من المميزات الأخرى المذهلة ، كما انه يحتوي على مدير تحميلات مميز يمكنك من التحكم في التحميلات التي تقوم بها بشكل سهل و رائع غير ان يمكنك تحميل المتجر مجاني .
  • متجر Appvn : متجر اخر يوفر لك تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا بشكل رائع للغاية متجر appvn من المتاجر الرائعة للغاية التي يمكنك ان تعتمد عليها في تنزيل التطبيقات و الألعاب الخاصة بك بدون أي مشاكل ، حيث ان المتجر خفيف جدا و لا يوجد به أي مشاكل على الاطلاق .
  • متجر موبوجيني Mobogenie : هو واحد من اهم المتاجر البديلة لمتجر الارنب الصيني للاندرويد الذي يمكنك من خلاله تحميل تطبيقات و العاب الاندرويد بمختلف تصنيفاتها و هو الامر الذي جعله ينتشر بشكل كبير جدا ، فأكثر ما يميزه هو انه منظم و محدث بشكل مستمر ، بالإضافة الي انه يمكنك من تحميل الخلفيات و الصور المميزة بشكل رائع جدا ، كما يمكنك تحميل المتجر مجانا بدون  أي مشاكل ، يقوم ايضاً المتجر بعمل نسخ احتياطي لحفظ جميع البيانات الموجودة على الهاتف الخاص بك بشكل مميز و سلس .
  • متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market : يعد هذا المتجر من المتاجر الالكترونية المميزة للاندرويد و يعد بديل مميز ايضاً لبرنامج الارنب الصيني للاندرويد APK ، فالمتجر يحتوي على الكثير من التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها بشكل مميز بدون ان تتعرض لاي مشاكل ، بالإضافة الي ان ابرز ما يميز المتجر هو انه متجر مستقر و دائماً ما يعمل مطوري المتجر على تحديثه بشكل مستمر ، و هنا ميزة أخرى متوفرة به و هو انه يتوافق مع جميع إصدارات نظام تشغيل الاندرويد ، كما انك تستطيع ان تقوم بتحميله مجانا .
  • متجر موبو ماركت Mobo Market : لا يوجد اختلاف كبير بينه و بين المتجر السابق و لكنه ايضاً بديل مميز لمتجر الارنب الصيني TutuApp للاندرويد APK يمكنك ان تعتمد عليه ، فهو يوفر لك المزيد من التطبيقات و الألعاب إضافة الي ذلك الاستقرار في الأداء و السلاسة في الاستخدام ، بالإضافة الي إمكانية تحميله مجانا .

أسئلة شائعة حول تطبيق TutuAppمتجر توتو اب :

1- هل يجب الدفع مقابل الحصول على متجر الارنب الصيني TutuApp ؟

لا على الاطلاق ، حيث ان متجر الارنب الصيني TutuApp مجاني تماما للاستخدام ، حيث انه يمكنك من الحصول على جميع التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا ، بالاضافة الي ان يمكنك الاستمتاع بالمئات من التطبيقات المتميزة و تطبيقات البلس و المهكرة .

2- هل يمكن تحميل متجر الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك ؟

نعم ، يمكنك تحميل متجر الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك ، فهو لن يجعلك تقوم بكسر ضمان الجوال الايفون الخاص بك من اجل تحميل برنامج الارنب للايفون و يمكنك بعد ذلك تحميل تطبيقات البلس على الايفون بكل حرية .

3- هل متجر TutuApp متاح للكمبيوتر ؟

نعم ، يمكنك تحميل TutuApp على الكمبيوتر ، بالاضافة الي انك تستطيع الحصول على مجموعة رائعة من التطبيقات و الألعاب الغير الموجودة في متجر التطبيقات الرسمي من خلال متجر الارنب الصيني .

4- هل يتطلب متجر TutuApp للايفون جيلبريك ؟

ليست هناك حاجة لعمل جيلبريك للهاتف الايفون او الايباد الخاص بك من اجل تثبيت التطبيقات من TutuApp ، فهو يعتبر تطبيق أأمن متجر تستطيع الحصول من خلاله على تطبيقات طرف ثالث .

5- ما هي التطبيقات او المتاجر الاخرى التي تشبه TutuApp ؟

هناك العديد من المتاجر الاخرى الجديد التي تظهر كل يوم لنظام تشغيل iOS ، و من ضمنها Zestia Estender و الذي تستطيع استخدامه من اجل ان تحصل على قاعدة بيانات رائعة من التطبيقات و الالعاب ، بالاضافة الي متجر اب ايفين AppEven و الذي يعتبر اداة جديدة تم إصدارها لنظام تشغيل الاندرويد و التي تظهر اداء جيداً .

6- هل يمكن تحميل متجر توتو اب TutuApp على الماك ؟!

بكل تأكيد نعم يمكنك تحميل تطبيق TutuApp على Mac ، بالاضافة الي انه يمكنك الحصول على مئات التطبيقات و الألعاب من منصات مختلفة على جهاز Mac .

7- ماذا يمكنك أن تفعل إذا لم يتم تثبيت أو تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp لجميع الأجهزة ؟

يمكنك محاولة التحقق من اتصال البيانات الخاص بك ، كما يجب أن يكون الإنترنت مستقرًا و سريعًا بحيث يمكنك الحصول على TutuApp دون أي أخطاء .

8- ما هو أحدث إصدار من توتو اب TutuApp ؟

أصدر مطوري المتجر نسخة جديدة و محدثة منه . هذا هو الاصدار الاخير من TutuApp  .

9- هل يسبب توتو اب TutuApp أي ضرر للجهاز ؟

بالطبع لا ، حيث ان TutuApp هو افضل متجر لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا على اي من منصات الاجهزة ، فهو يضمن لك الحصول على تطبيقات و العاب الطرف الثالث بشكل امن على جهازك.

فهو لا يمتلك اخطاء على الاطلاق و هذا ما يجعله آمن تماما ، بالاضافة الي انك تستطيع ان تحصل على جميع التطبيقات المعدلة و المهكرة مجانا بدون رووت او جيلبريك من خلال استخدام متجر TutuApp الارنب الصيني للجوال مجانا .

10- كيف انزل توتو اب المجاني على الايفون و الاندرويد ؟

هذا السؤال ظهر لي فى التعليقات من مستخدمين الموقع لذلك سوف اجيب على السؤال هنا كل ما عليك الضغط على رابط التحميل الموجود فى بداية المقال سواء كان للاندرويد او الايفون على حسب نوع نظام التشغيل الخاص بك و فريق عمل الموقع يقوم بتحديث روابط التحميل بشكل يومي .

11- حل توقف برنامج الارنب الصيني على الايفون و الاندرويد ؟

بالطبع بعد التحديث الأخير للشركة المطورة لمتجر الارنب الصيني حدثت طفرة غير طبيعية عند تثبيت و تحميل برنامج الارنب على الاندرويد و الايفون وزادت مشكل عديدة عند تنزيله ولكن الحل الامثل لهذا المشكلة قم بتجربة التنزيل بنسبة كبيرة سوف يعمل ونحن نقوم بتحديث روابط التحميل بشكل مستمر و دائم.

حل أخر لحل مشكلة توقف برنامج الارنب  : إذا لم يعمل على هاتفك سواء الاندرويد و الايفون سوف تكون المشكلة هنا ان النسخة المدفوعة من متجر الارنب الصيني 2021 غير متاحة فى بلدك وسوف نحل المشكلة من خلال المتاجر البديلة لمتجر TuTuApp Vip للايفونو للاندرويد.

تحميل برنامج الارنب الصيني توتو اب TutuApp 2021 للأندرويد والايفون :

تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp | تحميل متجر الارنب الصيني مباشر

تحميل الارنب الصيني للاندرويد apk او للايفون 

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *