تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون بدون جلبريك اخر اصدار مجانا 

برنامج الارنب للايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا : برنامج الارنب للايفون هو برنامج رائع للغاية سوف يمكنك من تحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا ، الامر الذي سوف يجعلك ان تحصل على كل ما تريده بشكل مجاني تماما بدون ان تدفع اي رسوم مالية كما انك سوف تتمكن من تجربة اي لعبة او برنامج كما تشاء و بشكل مجاني فإذا اعجبك يمكنك ان تبقى عليه و تستمتع به او تقوم بشراءه اذا كنت تريد ذلك اما اذا لم يعجبك فإنك لن تخسر اي شئ .

تعرف على بعض خصائص برنامج الارنب الصيني :

برنامج الارنب الصيني يقدم الكثير من الخصائص و المميزات التي يمكنك الحصول عليها بشكل مريح جداً ، حيث انك لن تحتاج الي عمل جلبريك او روت من اجل الحصول على التطبيق او حتى التحميل منه ، فضلاً عن انه يمكنك من تحميل تطبيقات توتو اب مجانا كما انك يمكنك ايضاً ان تحصل على التطبيقات البلس او المعدل عليها مثل تحميل تطبيق سناب شات بلس و تحميل انستقرام بلس للايفون و تحميل برنامج كيوت كات برو للايفون و غيرها من البرامج الاخرى المميزة التي يمكن ان تقوم بتنزيلها على الجوال الايفون الخاص بك بدون جلبريك .

برنامج الارنب الصيني Tutuapp من افضل المتاجل البديلة للاب ستور

برنامج الارنب الصيني Tutuapp يعتبر من افضل المتاجل البديلة للاب ستور ، و بالرغم من ان هناك الكثير من المتاجر الاخرى الصينية التي تؤدي نفس المهام و الوظائف الا ان برنامج الارنب الصيني يعتبر هو الافضل لما يقدمه من امكانيات و سهولة فى الاستخدام ، حيث ان متجر Tutuapp سوف يمدك بالكثير من التحديثات بجميع اصدارات التطبيقات البلس بشكل تلقائي دون تدخل منك .

متجر توتو اب منظم جدا من حيث الترتيب و التصنيف فهو يمتلك واجهة استخدام سهلة جدا و بسيطة تحتوي على محرك بحث يمكنك من الوصول الي اي تطبيق او لعبة ترغب بها ، بالاضافة الي وجود قسم خاص بالتطبيقات و الذي ايضاً سوف تجده منقسم الي فئات بداخله و هذا سوف يسهل عليك الحصول على التطبيقات .

و الامر ذاته ينطبق على الالعاب فإنك ايضاً سوف تجدها مرتبة ترتيب رائع ، بالاضافة الي ان افضل ما يميز المتجر عن غيره من المتاجر الصينية الاخرى هو انه يمتلك بداخله على مدير تحميلات يمكنك من متابعة كل ما تقوم بتحميله بشكل رائع و ايضاً متابعة التحديثات التي تقوم بها على البرامج التي لديك على الجوال .

كما ان برنامج الارنب الصيني سوف تجده يعرض لك المساحة التخزينية للجوال الخاص بك سواء كان المساحة المستخدمة او المساحة الخالية ، سوف تستطيع ايضاً من خلال برنامج الارنب الصيني ان تقوم بحذف اي تطبيقات لا ترغب بها او تشغيل و ايقاف تحميل اي تطبيق او لعبة الامر الذي نستطيع من خلاله ان نقول انه برنامج متكامل .

كما ان ابرز الخصائص التي يقدمها لك برنامج الارنب الصيني Tutuapp للايفون هو انه يدعم ارسال التنبيهات و الاشعارات عندما يتم صدور اي تحديث لاي تطبيق يوجد لديك على الجوال الايفون الخاص بك ، بالاضافة الي ان متجر TutuApp سوف تجده يرسل لك اشعار او تنبيه من اجل ان يخبرك بوجود عطل او مشكلة فى المتجر .

مميزات تحميل برنامج الارنب للايفون :

  • يمكنك تحميل جميع التطبيقات البلس للايفون بجميع اصداراتها مجاناً .
  • امكانية تحميل المتجر مجانا و تحميل التطبيقات ايضاً بشكل مجاني و تحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا .
  • برنامج الارنب الصيني للايفون يدعم جميع اصدارات نظام تشغيل iOS .
  • المتجر خفيف جدا و منظم و لن يرهقك فى التعامل معه .
order-now1

سوق.كوم مصرسوق.كوم السعودية | سوق.كوم الامارات جوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *