تطبيق Viber يدعم مكالمات الفيديو على منصتي iOS والاندرويد

Viber-Video-calls

تطبيق Viber يدعم مكالمات الفيديو على منصتي iOS والاندرويد

قامت Viber اليوم بإتاحة ميزة جديدة ومطلوبة جدا للمستخدمين وهي القدرة على إجراء المكالمات المرئية إنطلاقا من التطبيق المتوافق مع منصتي الأندرويد و iOS. التحديث الجديد الذي حصل عليه تطبيق Viber اليوم أصبح يتيح لمستخدمي منصة الأندرويد إجراء المكالمات المرئية مع معظم أجهزة الاندرويد التي تدعم نظام الاندرويد 4.0 أو إصدار أعلى. مما يسمح للمستخدمين بإجراء المحادثات المرئية مع المستخدمين الآخرين لتطبيق Viber، ونقل المكالمات المرئية بين الأنظمة المحمولة والمكتبية .

 وفي ما يلي استعراض لأهم ما جاء في التحديث لتطبيق Viber :

 

  • امكانية اجراء مكالمات مرئية (لاصحاب اندرويد 4.0 ومافوق).
  • امكانية اضافة جهات الاتصال عبر QR Code.
  • تحديث تصميم التطبيق بشكل عام.
  • دعم المزيد من اللغات (ulgarian, Persian, Serbian).

 

فايبر تطبيق محادثات ودردشة صوتية وكتابية مميز، يحظى بعدد كبير من المستخدمين حول العالم، ويقدم أساسا كما قلنا خدمة المحادثة الكتابية مع ملصقات وكذلك وجوه تعبيرية، مع إمكانية إجراء محادثات جماعية بالكتابة، وأيضا يقدم خدمة المحادثات الصوتية بجودة صوت جيدة تنافس باقي التطبيقات مثل سكايب وغيره، وبشكل عام يقدم أغلب الميزات والخدمات التي توفرها باقي التطبيقات.

تحميل تطبيق فايبر  Android | iOS

قدمنا لكم تدوينة عن :  تطبيق Viber يدعم مكالمات الفيديو على منصتي iOS والاندرويد وبالتأكيد نحن في انتظار رايكم في هذا التحديث الجديد لتطبيق الفايبر وهل جربتم ميزة مكالمات الفيديو الجديدة في فايبر ؟ وهل يوجد لديكم تطبيق اخر يقدم ميزة مكالمات الفيديو شاركونا به في التعليقات.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *