تحميل تطبيق فيد ميت VidMate لتحميل الفيديوهات 2020 مجانًا

تحميل تطبيق فيد ميت VidMate لتحميل الفيديوهات 2019 مجانًا
تحميل تطبيق فيد ميت VidMate لتحميل الفيديوهات 2019 مجانًا

تحميل تطبيق فيد ميت VidMate لتحميل الفيديوهات 2020 مجانًا

فيد مات Vidmate : تحميل برنامج فيدمات VidMate لتنزيل الفيديوهات مجاناً

فيد ميت VidMate : اصبحت مشاهدة الفيديوهات اون لاين علي مواقع التواصل الاجتماعي امر مهم، واصبح ناشرين الفيديوهات متواجدين بشكل كبير سواء علي الفيس بوك او اليوتيوب، وهناك ايضا من يربح من تلك الفيديوهات علي اليوتيوب وقد تم طرح تلك الخدمة علي الفيس بوك.

فكما نعلم ان هناك الملايين بل المليارات من المستخدمين يقومون بمشاهدة الفيديوهات يوميا علي موقع اليوتيوب، وهناك من يقوم بتشغيل تلك الفيديوهات من أجل الاستمتاع بها مثل مشاهدة الافلام والمقاطع المضحكة والاغاني والكليبات، وايضا من يقوم بتشغيل تلك الفيديوهات من أجل التعليم والتعلم فهناك بعض من الاشخاص يقومون بطرح دورات لشرح العديد من الادوات مثل دورات البرمجة والتصميم والبناء …إلخ من القنوات التعليمية.

وعلي الرغم من كل ذلك التطور الا هناك شئ ينقص كل هذا وهو كيفية تحمل تلك الفيديوهات فالمواقع مثل الفيس بوك او اليوتيوب او الديلي موشن او تويتر كلاهما لا يمكنون المستخدم من تحميل الفيديوهات سواء علي اجهزتهم المكتبية او هواتفهم الذكية وكما نعلم ان الممنوع دائما مرغوب فكان الامر الذي يبحث عنه دائما المستخدمين هو كيف يمكنهم تحميل تلك الفيديوهات خصوصا عن طريق الهواتف الذكية لأن الجميع اصبح يستخدمها الأن.

ونحن في موقع الجوالات aljawalat نقدم لكم تطبيق فيد ميت VidMate التطبيق الذي سوف يجعل ويمكن جميع المستخدمين من التحميل من اليوتيوب او  من علي مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة علي شبكة الانترنت و ايضا يقوم بدور محول يوتيوب لصيغ اخرى .

تطبيق فيدمات يوفر لمستخدميه عدد من المميزات التي قد لا تتوفر في كثير من التطبيقات الاخرى لأن مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها من خلاله يمكن الحصول عليها بجودة HD ويتم اختيار الجودة المناسبة من قبل المستخدم قبل عملية تحميل مقطع الفيديو الذي قد يود الاحتفاظ به لذلك يفضله عدد كبير من المستخدمين عن التطبيقات الأخرى.

ماهو تطبيق فيد ميت VidMate 

تطبيق فيد ميت هو أحد أفضل التطبيقات التي تستخدم كأداة تسمح للمستخدم بتنزيل أي محتوى من الفيديوهات من خلال أي موقع عبر شبكة الإنترنت مجانًا تمامًا سواء على الهاتف الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى تطبيق فيد ميت يعتبر من أكثر التطبيقات المنافسة والأكثر إستخدامًا في مجال تحميل الفيديوهات، كما أن VidMate يعتبر ليس مجرد تطبيق لتحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة بل هو يعتبر أكثر من أداة تحميل للفيديوهات.

فيد ميت هو تطبيق جديد ومميز حيث يتوفر في تطبيق Vidmate العديد من الفيديوهات التي تتناسب مع إهتمامات كافة المستخدمين للتطبيق حيث يمكن من خلال التطبيق أن تقوم بتصفح الفيديوهات عبر موقع يوتيوب ومشاهدة وتحميل الفيديوهات كما أيضًا تستطيع من خلال التطبيق حفظ الفيديوهات التي تعجبك في المفضلة الخاصة بك بالإضافة إلى أن من خلال التطبيق بإمكانك أن تقوم بإنشاء قائمة تشغيل خاصة بك من خلال التطبيق أيضًا.

المواقع التي يمكنك التحميل منها بواسطة فيد ميت VidMate 

من خلال تطبيق VidMate يمكنك التحميل من العديد من المواقع سواء الفيديوهات او الموسيقي مثل Dailymotion ، YouTube ، Instagram ، FunnyorDie ، Vine ، Tumblr ، Soundcloud ، Twitter ، Facebook بالإضافة إلى العديد من المواقع المتعددة المتخصصة في الفيديوهات أو الموسيقى حيث أنك مع هذا التطبيق سوف يكون لديك الإمكانية من تحميل أي محتوى تريد القيام بتحميله بشكل سريع وبسهولة كبيرة.

مميزات تطبيق فيد ميت

  • التطبيق متوافر مجانا لهواتف الاندرويد.
  • تطبيق تحميل من اليوتيوب سهل الاستخدام
  • تطبيق فيد ميت يقوم بتحميل الفيديوهات بكل الصيغ.
  • فيد ميت VidMate يحمل اكثر من صيغة لتحميل الفيديوهات.
  • التطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات والافلام علي المواقع المختلفة.
  • التطبيق حجمه صغير جدا بحيث لايستهلك الكثير من الذاكرة المخصصة.

الأذونات التي يحتاج تطبيق فيدمات VidMate  للحصول عليها:

يحتاج تطبيق فيدمات الى الوصول الى عدد من محتويات الهاتف الخاص بك لكي يستطيع أن يعمل على الهاتف بالطريقة المطلوبة منه وذلك لأن تحميل الفيديوهات من خلال التطبيق سوف يتبعها حفظ هذه الفيديوهات الأمر الذي يستوجب ضروري حصول التطبيق على صلاحية الوصول الى موقع التخزين والملفات المختلفة المتوفرة على الهاتف الخاص بك وشبكة الانترنت وغيرها وكل ذلك فقط من أجل أن يعمل فيدمات بشكل صحيح واليك أهم الصلاحيات والاذونات التي يتطلب التطبيق الحصول عليها قبل عملية التثبيت:

  • الوصول الى محتويات الهاتف وبطاقة التخزين الخاصة به وقراءة محتويات هذه البطاقة
  • الوصول الى موقع الاستخدام وتحديد مكان الهاتف
  • الوصول الى الهوية
  • إمكانية الظهور أمام التطبيقات المختلفة المتوفرة على الهاتف.

طريقة إستخدام تطبيق فيد ميت بالصور

1- بعد تحميل تطبيق VidMate قم بفتح التطبيق ومن ثم قم بإختيار اللغة المناسبة لك من العديد من اللغات التي يتيحها لك التطبيق وقم بتثبيت التطبيق.

vidmate_1

2- بعد تثبيت التطبيق سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وبها العديد من الأدوات وكنا قد شرحنا كل ما تحتويه الواجهة الرئيسية من أدوات في أعلى المقالة.

vidmate_2

3- قم بالضغط علي الفيديو الذي تريد تحميله ثم قم بإختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها ثم إضغط علي إختيار تحميل.

vidmate-3

4- بعد الضغط علي تحميل سوف تجد الفيديو الذي تحاول تحميله قد تحول إلى قائمة التحميلات الخاصة بك وعند الإنتهاء سوف يتم حفظ الفيديو عبر الهاتف الخاص بك.

vidmate-4

تحميل تطبيق فيد ميت VidMate – فيدمات فيدماط  – فيدميت – تنزيل فيد مات يوتيوب – برنامج vid mate 2020 – فيد مات Vidmate – فيدمات –  تطبيق فيدماط – فيد ميت vidmat

تحميل تطبيق VidMate

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

قدمنا لكم على موقع الجوالات موضوع مفصل عن فيد مات Vidmate : تحميل برنامج فيدمات VidMate لتنزيل الفيديوهات مجاناً

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *